أخبار السيارات

دمج أيه إم جي ومايباخ وجي كلاس في مجموعة فاخرة جدي…

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
دمج أيه إم جي ومايباخ وجي كلاس في مجموعة فاخرة جدي…

تستعد مرسيدس- بنز عن مجموعة أعمال جديدة تضم العلامات التجارية الفرعية أيه إم جي AMG ومايباخ Maybach وجي كلاس G-Class في مجموعة أعمال جديدة في سبتمبر من أجل تعزيز الإنتاجية والربحية.

وفقًا لما أوردته أخبار السيارات في أوروبا، سيتم الإعلان عن هذا الإعلان خلال معرض ميونيخ للسيارات 2021 في سبتمبر.

مرسيدس مايباخ GLS 600 4Matic

في حين أن العلامات التجارية الفرعية الثلاث لديها مجموعات مستهدفة مختلفة، يعتقد الرئيس التنفيذي لشركة دايلمر أنه يمكن أن تعمل بشكل أفضل في هيئة إدارة واحدة لأنها تركز جميعها على المبيعات ذات الهامش المرتفع.

المرشح الأقوى لقيادة أيه إم جي ومايباخ وجي كلاس هو، فيليب شيمر، الذي يشغل حاليًا منصب الرئيس التنفيذي لشركة مرسيدس أيه إم جي.

ستستمر AMG في كونها العلامة التجارية الموجهة نحو الأداء الرياضي لشركة دايملر مع تقديم أول طراز مكهرب في عام 2022، السيارة الخارقة الواحدة المزودة بتقنية هجينة مشتقة من F1.

مرسيدس أيه إم جي

إقرأ أيضا:اقتراح بتصنيف السيارات “SUV” وفقا لتوافر عوامل سلامة المشاة

تمتلك مايباخ حاليًا مجموعة من طرازين تتكون من الإصدارات الفاخرة الرئيسية من سيارات ليموزين الفئة S وسيارات الدفع الرباعي الكبيرة الفاخرة GLS.

إن الهدف من إعادة التنظيم هو الحصول على حضور عالمي موحد لعلامة شركة مرسيدس التجارية وعلاماتها التجارية، وترسيخها باعتبارها المنافس الرئيسي لبنتلي ورولز رويس.

أخيرًا وليس آخرًا، تدور العلامة التجارية الفرعية جي كلاس G-Class حول سيارات الطرقات الوعرة الفاخرة مع خطة لتوسيع نطاقها في المستقبل خارج G-Wagen.

كجزء من خطة أكبر لتبسيط ورقمنة عملية البيع والتوزيع ، قال كالينيوس خلال مقابلة مع أوتوموتيف نيوز يوروب إن دايملر تخطط لتطوير نموذج بيع “الوكالة” في عدد من الدول الأوروبية.

وتابع: “أن العلامات التجارية الثلاث ستحافظ على استقلاليتها وهوياتها القوية وثقافاتها المؤسسية المتطورة لكنها ستوسعها وتشحذها”.

يذكر أن عدداً من التقارير غير المؤكدة أشارت إلى أن مرسيدس تخطط لتقديم نسخة كهربائية من سيارة الدفع الرباعي من الفئة جي G، التي يمكن تسميتها EQG.

إقرأ أيضا:ستروين تكشف النقاب عن سيارتها e-Berlingo الكهربائية (أسعار و

قد يهمك أيضاً: فيديو تفصيلي عن سيارة مرسيدس مايباخ الفئة S الجديدة.. عَظمة الصانع الألماني

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
جيب غلاديتور ساند رانر 2021 – البيك أب متوسطة الحجم للطرقات الوعرة الأعلى أداء
التالي
أكثر أنواع العلامة تميزًا على الإطلاق …

اترك تعليقاً