دليل السيارات

دراسة تصميم لسيارة كيا جي تي كهربائية

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
دراسة تصميم لسيارة كيا جي تي كهربائية

تميزت كيا في العديد من قطاعات السوق، حيث حظيت تشكيلة سيارات الدفع الرباعي الخاصة بها بشعبية خاصة. وطراز الكرنفال الجديد، حافلة صغيرة تتنكر كسيارة دفع رباعي، ونتوقع أشياء رائعة من سيارة كيا EV6 القادمة.

لهذا السبب تم إيقاف إنتاج سيارة السيدان الكبيرة بطيئة البيع K900 في نهاية المطاف، ومن المحتمل أيضًا أن يكون السبب وراء عدم امتلاك كيا لسيارة رياضية هالو.

ولكن بناءً على دراسة التصميم هذه لسيارة كيا كوبيه كهربائية، ربما ينبغي على العلامة الكورية أن تفكر في المضي قدماً وبناء مثل هذه السيارة.

مفهوم كيا جي تي

يبدو مفهوم بودور Budur مثل سيارة GT الفاخرة. في المقدمة، توجد مصابيح أمامية طويلة ورفيعة بشكل لا يصدق – تذكرنا بمصابيج بوجاتي سينتوديتشي Bugatti Centodieci الشبيهة بالشق.

لا يوجد في كيا شبكة تهوية تقليدية، ولكن بالطبع ليست هناك حاجة لوجود واحد في السيارة الكهربائية.

مفهوم كيا بودور

مثل العديد من السيارات النموذجية، هناك عجلات ضخمة تملأ الأقواس بالكامل. لا توجد مقابض أبواب واضحة تنتقص من الخطوط الأنيقة، وهناك خط سقف كوبيه كلاسيكي يتدفق برشاقة إلى الخلف.

مفهوم كيا بودور

إقرأ أيضا:إطلاق سيارة لوتس إميرا في أول صالة عرض …

في الخلف، هناك ما يبدو أنه شريط إضاءة خلفي مستمر يلتف حول الجسم. شعار كيا المستخدم هنا ليس بالضبط نفس الشعار الجديد كليًا لشركة صناعة السيارات الكورية، ولكن هذا لأن المصمم أكمل هذا المشروع قبل أن تكشف كيا عن أحدث شعار لها.

مفهوم كيا بودور

 يبدو أن مفهوم كيا يمكن إيقافه بسهولة إلى جانب بوجاتي شيرون أو بنتلي كونتيننتال جي تي، وإذا نظرت إلى ما وراء الشارة، فلديك نفس الوجود الغريب لتلك السيارات الرائعة.

مع قيام أمثال بوجاتي وفيراري بالكشف عن أول نماذجهم الكهربائية بالكامل هذا العقد، من المقرر أن تصبح السيارات الخارقة الكهربائية هي المعيار في المستقبل غير البعيد. يبقى أن نرى ما إذا كانت كيا ستتولى مثل هذا المشروع الطموح.

إقرأ أيضا:أودي آي8 أل هورش 2022 الجديدة – روعة بالفخامة والأناقة والهدف: منافسة مرسيدس مايباخ

مفهوم كيا جي تي

 

 

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
كلاسين تطرح كاديلاك إسكاليد مصفحة بمقصورة ساحرة لع…
التالي
مرسيدس إيه أم جي أس أل لعام 2022.. رياضية فاخرة بد…