دليل السيارات

دراجة بنتلي بالانس الجديدة المخصصة للأطفال

قدمت شركة بنتلي للسيارات الفاخرة دراجة بالانس الهوائية الجديدة المخصصة للأطفال مع أفكار جديدة ومبتكرة.

تلهم دراجة بنتلي بالانس المغامرات الكبيرة والصغيرة. وتعلم الدراجة الخالية من الدواسات الأطفال ، من سن ثلاث سنوات فما فوق ، كيفية التوازن على عجلتين مع بناء ثقتهم بالدراجة.

وتم ابتكار Balance Bike بمجموعة من الألوان لتتناسب مع خيارات الطلاء المتاحة لعملاء بنتلي ، وقد تم تصميمها بنفس الاهتمام الدقيق بالتفاصيل والأناقة مثل تصميمات سيارات شركة Bentley Motors.

يعكس المقود المبطن بالألماس صدى التفاصيل الفاخرة الموجودة في سيارات بنتلي ، مع وضع شعار الأجنحة الأيقونية (شعار الشركة) في مكان بارز تحتها.

وتم رسم طبع “بنتلي” عبر إطارات الدراجة للإشارة إلى العلامة التجارية المميزة. تتوفر أربعة ألوان جميلة ، تتناسب مع الدهانات الحصرية المستخدمة في سيارات بنتلي.

حيث يمكن للأطفال وأولياء الأمور اختيار اللون المفضل لديهم من بين مجموعة مختارة من ألوان الأسود Onyx والابيض Glacier White والأزرث Sequin Blue والأحمر Dragon Red.

السلامة دائمًا أمر بالغ الأهمية بالنسبة إلى بنتلي. والميزة الحصرية لـ Bentley Balance Bike هي نظام فرامل قفل الأمان الفريد ، مما يمنح الأطفال قوة توقف أكبر ، حتى يتمكنوا من الركوب بثقة – وهي ميزة غير متوفرة في العديد من دراجات التوازن الأخرى في السوق.

إقرأ أيضا:لوسيد أير دريم إديشن 2022 – إصداري بيرفورمانس ورينج بالمواصفات المتميزة

كما إطارات سبائك المغنيسيوم مستوحات من الخطوط الأنيقة لسيارات بنتلي ويمكنهت تحمل ما يصل إلى 35 كجم من الوزن ، على الرغم من أن الإطار نفسه يزن 650 جرامًا فقط – فقد تم تصنيعه ليكون محمولًا وقويًا.

يمكن لحافات العجلات المصنوعة من الألمنيوم أن تتحمل درجات عالية من الوزن الإجمالي ولكنها لا تضيف حجمًا كبيرًا إلى الدراجة ، مما يسمح للأطفال بدفع أنفسهم إلى الأمام دون عناء ، بينما تضمن الإطارات المطاطية مقاس 12 بوصة المليئة بالهواء الراحة المطلقة.

لمزيد من الراحة ، فإن المقعد القابل للتعديل المصمم هندسيًا مصنوع من الجلد البيئي ويتميز بشعار بنتلي ونمط مستوحى من ألياف الكربون لمزيد من الأناقة. يعطي التخريش المميز أسفل المقعد قبضة إضافية لمزيد من الطمأنينة.

تنضم دراجة Balance Bike التي يبلغ سعرها في بريطانيا 450 جنيه استرليني إلى مجموعة من منتجات Bentley المثيرة للأطفال ، بما في ذلك Bentley Trike ودمى الدببة والبطانيات وسيارات الركوب والمرائب الخشبية والألغاز.

دراجة بنتلي بالانس الجديدة المخصصة للأطفال – للمغامرات الملهمة بلمسات من الأناقة

إقرأ أيضا:جاغوار للسباقات تمدد عقد السائق ميتش إيفانز في بطولة الفورمولا إي

السابق
مازيراتي تزيح الستار عن أيقونتها MC20 السوبر الرياضية
التالي
بحلول 2030 إستريما الإيطالية ستكشف عن أول سيارة كهربائية

اترك تعليقاً