دليل السيارات

دايملر تطلق سمارت كونسبت1 الكروس الأنيقة الكهربائي…

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
دايملر تطلق سمارت كونسبت1 الكروس الأنيقة الكهربائي…

أطلقت العلامة التجارية دايملر سمارت Daimler’s Smart، للتو سيارة كروس جديدة واعدة، من طراز سمارت كونسبت 1، في معرض IAA ميونخ الدولي للسيارات، لتعلن عن مستقبل كهربائي بالكامل للعلامة التجارية، التي كافحت لزيادة مبيعاتها على مدار السنوات الماضية.

دايملر سمارت

يأتي النموذج الأولي من الكروس الصغيرة مزودة بأربعة مقاعد، والتي من المقرر إنتاجها قريبا، على الرغم من أن طراز الإنتاج سيحتوي على خمسة مقاعد.

دايملر سمارت

حيث تتميز هذه السيارة الكهربائية الأنيقة ذات الأربعة مقاعد بواجهة معلومات ترفيهية ثلاثية الأبعاد وإضاءة غير تقليدية، كما يتم عرض هيكل السيارة باللون الأبيض اللامع على السطح بشكل جذاب، مع تميز الواجهة بفتحة أمامية ومصابيح صغيرة مثلثة الشكل في المقدمة، مع سقف عائم كاسح بزجاج بانورامي مطلي بطلاء برونزي متباين مذهل، كما أن السقف نفسه محاط بإضاءة جوية.

دايملر سمارت

بطول 169بوصة، لم تعد سمارت سيارة صغيرة مثل فورتو الأكثر شهرة في الولايات المتحدة، فهى في الواقع ستطرح بنفس حجم طراز بويك إنكور أو ميني كونتريمان اليوم .

دايملر سمارت

أكثر ما يلفت الانتباه في المظهر الخارجي للسيارة هو الجزء الداخلي من المقصورة، والذي يتميز بمسافات داخلية تفوق الحجم وشاشة معلومات ترفيهية مركزية مقاس 12.8بوصة تتميز بتحديثات عبر الهواء للسيارة بأكملها تقريبًا.

إقرأ أيضا:هوندا تكشف النقاب عن أحدث تصميمات سيفيك هاتشباك ال…

دايملر سمارت

يتم تشغيل النظام بواسطة “كرة أرضية ثلاثية الأبعاد” ويتميز بنظام ذكاء اصطناعي متقدم لمعرفة تفضيلات السائق بمرور الوقت وتقديم المزيد من الوظائف التنبؤية.

دايملر سمارت

لم تفصح الشركة حتى الآن عن مزيد من تجهيزات حول سمارت كونسبت نمبر 1بخلاف كونها سيارة كهربائية بالكامل، فكل ما تكشف عنه دايملر هو أن المفهوم، مثل نموذج الإنتاج النهائي، يطرح وفق منصة كهربائية EV مخصصة جديدة.

إقرأ أيضا:فورد أف-150 باوربوست الجديد كلياً 2021 – أكثر إنتاجيةوكفاءة في استهلاك الوقود وقدرة متفوّقة وعزم يضاهي رابتور

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
كوبرا أوربان ريبيل.. سوبر ميني كهربائية النسخة الج…
التالي
بورش ميشن أر 2021 الجديدة بالكامل – لمحة مستقبلية عن الجيل القادم من كايمان

اترك تعليقاً