دليل السيارات

داسيا داستر 2022 الجديدة – تحديثات بالجملة على الكروس أوفر الصغيرة الناجحة

[ad_1]

داسيا داستر 2022 الجديدة – تحديثات بالجملة على الكروس أوفر الصغيرة الناجحة

كشفت شركة صناعة السيارات الرومانية داسيا النقاب عن النسخة المحسنة من السيارة الأكثر مبيعًا لديها، داسيا SUV. بعد أربع سنوات من اطلاقها الى الاسواق، حيث يحصل الجيل الثاني من Dacia Duster على بعض التعديلات المرئية ، والتكنولوجيا الجديدة ، وخيار ناقل الحركة الأوتوماتيكي من أجل البقاء منتعشًا في السوق.

بصريًا ، لا تتوقع أي تغييرات جذرية ، لأن Duster لديها بالفعل تصميم جذاب ينقل طبيعتها الخاصة بالطرق الوعرة بنجاح.وتجلب التحديث رسومات LED على شكل Y لكل من المصابيح الأمامية والخلفية ، وشبكة مختلفة قليلاً ، وجناح خلفي غير ظاهر. وأيضًا هناط إضافات جديدة إلى لوحة الألوان مثل البرتقالي Desert Orange ، جنبًا إلى جنب مع تصميمات عجلات جديدة مقاس 16 بوصة و 17 بوصة محسّنة للهواء وإطارات أكثر كفاءة.

واحتفظ الجيل النمستحدث أيضًا بالخلوص الأرضي 214 – 217 ملم وزوايا الطرق الوعرة المحترمة (الاقتراب  30 درجة ، الكسر 21 درجة ، المغادرة 33-34 درجة مثل النموذج السابق.

وفقًا لـ Dacia ، فإن التغييرات المذكورة أعلاه ليست فقط للأناقة ، لأنها تساهم في تقليل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بنسبة تصل إلى 5.8 جم / كم (على طراز 4 × 4) مع فوائد لاقتصاد الوقود.

إقرأ أيضا:هكذا ظهرت جاكوار XF للمرة الأولى في في فيل…

في الداخل ، تحصل Duster على شاشة معلومات ترفيهية جديدة مقاس 8 بوصات وهي الآن معدات قياسية على جميع الفئات. يوجد أيضًا تنجيد جديد من القماش على المقاعد ، مع احتفاظ بقية المقصورة بالبلاستيك القاسي المعتاد. هناك أيضًا حجرة تخزين جديدة بسعة 1.1 لتر أسفل مسند الذراع القابل للسحب ومآخذ USB للركاب الأمامي والخلفي..

إلى جانب مثبت السرعة الأساسي ومحدد السرعة ، يتم تضمين مساعدات القيادة الجديدة كتجهيزات اختيارية: تحذير النقطة العمياء ، ومساعد الركن ، ومساعد بدء صعود المرتفعات، والتحكم التكيفي في نزول المنحدرات (4 × 4) ، وكاميرا متعددة لتحسين الرؤية في جميع أنحاء السيارة . وتعرض شاشة 4 × 4 مقياس الارتفاع ، ومقياس الميل ، والبوصلة لتسهيل القيادة على الطرق الوعرة.

تشتمل مجموعة محركات Euro 6D المحدثة على خيارات الديزل والبنزين والوقود الثنائي (البنزين – غاز البترول المسال). بحيث لدينا محرك ديزل 1.5 dCi بقوة 115 حصان (85 كيلو واط) ، بنزين 1.0 TCe بقوة 90 حصان (66 كيلو واط ) ، بنزين 1.3 TCe مع 130 حصان (96 كيلو واط ) أو 150 حصان (110 كيلوواط ) و 1.0 TCe Bi-Fuel بقوة 100 حصان (74 كيلو واط ). يحصل الأخير أيضًا على خزان غاز البترول المسال أكبر سعة 50 لترًا بالإضافة إلى خزان الغاز سعة 50 لترًا لنطاق ممتد.

إقرأ أيضا:الاعلان رسمياً عن فريق آي. أم . تي رايسينغ المشارك في رالي لبنان 2021

الإضافة الكبيرة للعائلة هي علبة التروس الأوتوماتيكية ذات القابض المزدوج (EDC) ذات الست سرعات والتي يتم تقديمها مع محركات الديزل والبنزين الأكثر قوة ، إلى جانب ناقل الحركة القياسي بست سرعات. تنتقل الطاقة إلى العجلات الأمامية في جميع إصدارات البنزين والوقود الثنائي ، ولكن الديزل يحصل أيضًا على نظام 4 × 4 اختياريًا لاستغلال الإمكانات الكاملة لهذه الكروس أوفر.

سيتم فتح دفاتر الطلبات الخاصة بـ Dacia Duster المحدثة في أواخر الصيف في أوروبا. سينضم النموذج المحدث إلى Sandero و Sandero Stepway و Logan و Spring في مجموعة Dacia التي تم الكشف عنها مؤخرًا.

في النصف الثاني من عام 2022 ، ستكشف داسيا أيضًا عن سيارة C-SUV أكبر تمت معاينتها بواسطة Bigster الاختبارية ، والتي ستكون أيضًا النموذج الأول الذي يحمل الشعار الجديد لشركة صناعة السيارات.

إقرأ أيضا:شركة كوينيغسيغ للسيارات الخارقة تطوّر مركبات المستقبل لتعمل على وقود البراكين الحيوي



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية






[ad_2]

السابق
5 سيارات “خارقة” طرحتها فورد ضمن فئة RS عالية الأداء
التالي
سيارات “بارزة” لكنها ودعت الأسواق

اترك تعليقاً