دليل السيارات

داسيا داستر 2021 – التصميم الرياضي المختلف من برايور ديزاين

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
داسيا داستر 2021 – التصميم الرياضي المختلف من برايور ديزاين

داسيا داستر 2021 – التصميم الرياضي المختلف من برايور ديزاين

تشتهر داسيا / رينو داستر Dacia Duster بسعرها المنخفض والتطبيق العملي وقدرتها على الطرق الوعرة ولكن كان لدى شركة برايور ديزاين Prior Design للتعديل رأي آخر.

حيث قدم الموالف مجموعة هيكل عريضة تضفي مظهر سيارة السباق إلى الجيل الثاني من Duster بتكلفة 2999 يورو اي حوالي 3516 دولارًا، بالإضافة إلى 299 يورو / 350 دولارًا للجناح الخلفي.

تتكون مجموعة أدوات Prior Design من مزيج عالي الجودة من الألياف الزجاجية و Dura-Flex التي يسهل طلائها ورخيصة التصنيع وعملية تمامًا. التعديلات متوافقة مع أي Duster من 2018 فصاعدًا ، بما في ذلك عملية التجميل الأخيرةالتي حصلت عليها حيث بقيا ألواح الهيكل دون تغيير.

تشتمل المجموعة على مصدات أمامية وخلفية أوسع بشكل كبير والتي تمتد إلى المصدات الأمامية والخلفية مما يخلق تصميم شبيه بسيارات السباقات . هناك أيضًا تنورة أمامية ، وعتبات جانبية جديدة ، ومشتت خلفي يضم اثنين من أنابيب العادم الكبيرة ، بالإضافة إلى جناح خلفي اختياري.

في الصور الرسمية من Prior Design ، تم دمج مجموعة bodykit مع نظام تعليق منخفض للغاية ومجموعة جديدة من العجلات ذات القطر الكبير.

إقرأ أيضا:أودي أر أس 3 سيدان الجديدة بالكامل 2022 – الجميلة المتفوقة على جميع منافساتها

يمكننا أيضًا رؤية مكابح أكبر مع ملاقط مطلية باللون الأحمر وداخل قفص دائري ، مما يعزز مظهر سيارة السباق. في هذا التكوين ، من الواضح أن Duster، ستفقد قدرتها على الطرق الوعرة ، لكنها بالتأكيد ستجذب الكثير من الاهتمام.



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية




إقرأ أيضا:النادي اللبناني للسيارات والسياحة ينظّم السباق الثالث في الدريفت الأحد



وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
جيب تحدد الموعد الرسمي لإصدار الجيل الجديد بالكامل من غراند شيروكي بعد أيام قليلة
التالي
بورش 911 كاريرا جي تي أس كابريوليه 2022 الجديدة بالكامل – النخسة المكشوفة الرائعة من الاسطورة المستمرة