دليل السيارات

داسيا داستر اكستريم 2022 الجديدة – الفئة الأفخم من الكروس أوفر المتفوقة من حيث المبيعات

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
داسيا داستر اكستريم 2022 الجديدة – الفئة الأفخم من الكروس أوفر المتفوقة من حيث المبيعات

داسيا داستر اكستريم 2022 الجديدة – الفئة الأفخم من الكروس أوفر المتفوقة من حيث المبيعات

منذ أسابيع كشفت داسيا Dacia النقاب عن الجيل الثاني المحسن من داستر Duster مع تحديثات بصرية وتكنولوجية دقيقة لسيارة B-SUV الشهيرة التي باعت أكثر من 1.9 مليون وحدة منذ عام 2010. وستبدأ مبيعات Duster facelift من سبتمبر / أيلول 2021 ، واليوم كشفت الشركة الرومانية عن الإصدار الجديد من Extreme Limited Edition.

هذه ليست المرة الأولى التي تكشف فيها داسيا عن نسخة خاصة. قبل Extreme ، كان لدينا إصدارات محدودة لمدة 15 عامًا ، مثل Techroad و SE Twenty و Black Collector ، وكلها تستند إلى طراز الجيل الثاني الذي تم تقديمه في عام 2017. من المحتمل أن يكون Extreme هو الأكثر إثارة للاهتمام ، وذلك بفضل سلسلة من التعديلات المرئية و مقصورة مجهزة تجهيزا جيدا.

بدءًا من الخارج ، حصلت Duster على لمسات برتقالية على الشبكة والمرايا وقضبان السقف والباب الخلفي جنبًا إلى جنب مع عجلات من الألومنيوم مقاس 17 بوصة مطلية باللون الأسود. يتوفر الطراز بستة ألوان مختلفة للهيكل ، بما في ذلك الأبيضGlacier White والأسود Pearl Black والرمادي Comet Gray والأزرق Iron Blue واليرتقالي Arizona Orange والرمادي Urban Grey المصور هنا والمتوفر حصريًا في Extreme.

إقرأ أيضا:باتيستا تكشف عن أول نسخة هايبر جي تي التي ستكون ال…

في الداخل ، نجد أيضًا لمسات برتقالية على فتحات التهوية وألواح الأبواب والكونسول المركزي. المقاعد وبطانات الأبواب منجدة من القماش / TEP مع خياطة برتقالية.

وتم تصميم اكستريم هذه استنادًا إلى فئة بريستيج “Prestige” الرائدة ، حيث تشتمل المعدات القياسية على شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات مع نظام Media Nav المعلوماتي الترفيهي والملاحة مع نظامي Apple CarPlay / Android Auto وWiFi  ومكيف هواء تلقائي ، مسند ذراع قابل للسحب ، مثبت السرعة ، ومنفذا USB ، وأربعة نوافذ كهربائية.

تحافظ Duster Extreme على الخلوص الأرضي البالغ 214 مم لفئة الدفع الرباعي Duster AWD وزوايا الطرق الوعرة المحترمة مع زاية اقتراب 30 درجة وكسر 21 درجة ، ومغادرة 33-34 درجة. لم تكشف Dacia عن المحركات التي سيتم استعمالها مع الإصدار المحدود Extreme ولكننا نعتقد أنها ستكون أقوى المتغيرات في النطاق نظرًا لطابعها المتميز.

وتأتي سيارة العرض المصورة هنا مع شارات دفع رباعي على الرفارف الأمامية مما يعني أنها مزودة إما بمحرك ديزل بقوة 1.5 dCi ينتج 115 حصان (85 كيلو واط) أو محرك بنزين 1.3 TCe بقوة 150 حصان (110 كيلو واط ) لأن هذه هي المحركات الوحيدة المتوفرة مع نظام الدفع الرباعي. تكشف النظرة الداخلية عن علبة التروس الأوتوماتيكية ذات الست سرعات والتي لا تتوفر إلا بالاقتران مع البنزين 1.3 TCe.

إقرأ أيضا:أستون مارتن فانتاج بقوة 510 حصان تنضم إلى أسطول سي…

من المقرر إطلاق Duster Extreme في السوق في عام 2022. في النصف الثاني من عام 2022 ، ستكشف Dacia أيضًا عن سيارة C-SUV أكبر تمت معاينتها بواسطة Bigster الاختبارية ، والتي ستكون أيضًا أول طراز يحمل الشعار الجديد لصانع السيارات ، مما يوسع النطاق الحالي بجوار Sandero ، Sandero Stepway ، Logan ، و Spring.

إقرأ أيضا:أكيورا أنتيغرا 2023 الجديدة بالكامل – كوبيه رباعية الأبواب رياضية وفخمة … قريباً



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية




Tagged dacia. Bookmark the permalink.



وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
كورونا يجبر إدارة فورمولا-1 على تغييرات جدول منافسات بطولة ا
التالي
جي أم سي كانيون آي تي4 اوفرلاند الجديدة 2021 – للراغبين بالوصول الى أكثر الأماكن وعورة

اترك تعليقاً