دليل السيارات

داسيا تكشف النقاب كلياً عن جوغر 2022 الجديدة كلياً…

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
داسيا تكشف النقاب كلياً عن جوغر 2022 الجديدة كلياً…

كشفت داسيا النقاب عن جوغر Jogger الجديدة كليًا لعام 2022، والتي ستكون أرخص سيارة عائلية ذات سبعة مقاعد في السوق، حيث تواصل تنشيط وتوسيع مجموعة سياراتها التي تركز على القيمة.

داسيا جوغر 2022

بعد إطلاق سانديرو الجديد والمستوحى من مفهوم Bigster SUV ، ترتكز جوغر حول نفس منصة CMF-B مثل شقيقتها الصغيرة ولكن مع قاعدة عجلات ممتدة بمقدار 300 مم لاستيعاب المقاعد الخلفية الإضافية. بشكل حاسم، ستكون متاحة كسيارة هجينة – لأول مرة في داسيا.

تمزج جوغر بين “التطبيق العملي للسيارة والرحابة MPV وتصميم سيارات الدفع الرباعي”، ويمتلك 200 ملم من الخلوص الأرضي ويبلغ طولها 4547 ملم، وهو أكبر طراز داسيا.

داسيا جوغر 2022

على الرغم من مظهر سيارات الدفع الرباعي، وقضبان السقف المعيارية وألواح السقف، فإن جوغر ستكون متاحة فقط مع الدفع بالعجلات الأمامية، حيث ستبقى داستر أس يو في Duster SUV “كالطرقات الوعرة الحقيقية”.

تم تصميم جوغر لتحل محل طرز Dokker وLodgy وLogan MCV، وتحتوي على ثلاثة صفوف من المقاعد المرنة، مع الصف الأوسط يتدحرج إلى الأمام وينقسم بنسبة 60:40.

داسيا جوغر 2022

يبلغ حجم صندوق الأمتعة 160 لترًا المقاعد الخلفية في مكانها (تكفي لرحلة تسوق صغيرة)، وترتفع إلى 708 لترات إذا تمت إزالة المقاعد الخلفية بالكامل.

إقرأ أيضا:صور تويوتا bZ4X كروس أوفر كهربائية

لا يمكن طي أي منها بشكل مسطح في الأرضية أو الانزلاق للخلف وللأمام، ومنطق داسيا أن هذه التعديلات الهندسية تجعل المقاعد أكثر تكلفة وتشغل مساحة أكبر.

تتطابق كل من سانديرو وجوغر من العمود B إلى الأمام، لكن داسيا صممت خطوة 40 مم من العمود B للخلف لإعطاء ارتفاع وعرض إضافيين، مما يسمح للمقصورة الخلفية بالاستفادة من مساحة إضافية للركاب.

داسيا جوغر 2022

يتم تقديم ثلاثة أنظمة لواجهة الوسائط المتعددة: التحكم في الوسائط، والذي يشتمل على قاعدة للهاتف الذكي ومحطة الإرساء، شاشة الوسائط، التي تضيف أربعة مكبرات صوت وشاشة تعمل باللمس مقاس 8.0 بوصة، وMedia Nav ، الذي يوفر نظامي Android Auto وApple CarPlay اللاسلكي ونظام الملاحة عبر الأقمار الصناعية وستة مكبرات صوت

عند إطلاقه، سيتوفر داسيا جوغر بمحركين: محرك البنزين الجديد TCe 110 ومحرك ECO-G 100.

داسيا هي شركة تصنيع السيارات الوحيدة التي تقدم مجموعة كاملة من المركبات في سوق التجزئة بمحركات ECO-G ثنائية الوقود تعمل بالبنزين وغاز البترول المسال.

داسيا جوغر 2022

لم يتم إصدار أي معلومات عن التسارع من 0-62 ميل في الساعة ولا أرقام الاقتصاد في استهلاك الوقود حتى الآن.

سيشهد عام 2023 إضافة محرك هجين إلى النطاق. سيكون الطراز هو أكثر السيارات الهجينة ذات السبعة مقاعد التي يمكن الوصول إليها في السوق!

إقرأ أيضا:تويوتا لاندكروزر برادو.. إصدار الذكرى السبعين بتحد…

داسيا جوغر 2022

إقرأ أيضا:مرسيدس آي أم جي مانهارت إي أر 800 الجديدة – السيدان المعدّلة الرياضية والخارقة

ستأتي جوغر في عام 2022، مع الأسعار والمواصفات الدقيقة للسوق التي سيتم الإعلان عنها في نهاية هذا العام. إذا كان السعر هنا يطابق السعر التقريبي المبدئي في أوروبا وهو 15000 يورو (12900 جنيه إسترليني)، فسيكون أرخص سعر لسبعة مقاعد معروض للبيع.

قد يهمك أيضاً:  رينو ميغان آر أس لعشاق الأداء العالي

 

 

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
تانك 500 تظهر لأول مرة في الصين لمنافسة تويوتا لان…
التالي
إيفيراتي تطلق إصدار خاص من سيارة بورشه جولف سيجنيت…

اترك تعليقاً