دليل السيارات

خدمات أمازون المنزلية تطلق خدمة تأجير السيارات رقمياً السهلة

[ad_1]

خدمات أمازون المنزلية تطلق خدمة تأجير السيارات رقمياً السهلة

أعلنت أمازون اليوم عن إضافة خدمة جديدة تتيح لعملاء خدمات أمازون المنزلية في دبي وأبوظبي والشارقة وعجمان ورأس الخيمة استئجار السيارات رقمياً عبر متجر أمازون الإمارات. كما سيحظى العملاء بخيارات مريحة ومبسطة لتسهيل عملية حجز السيارات من مختلف العلامات والطرازات، بما فيها السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات والهاتشباك والسيدان، من مجموعة واسعة من مزودي هذه الخدمة في الإمارات.

وتتراوح مدة استئجار السيارات بين يوم واحد وشهر، كما ستقوم شركات التأجير المختارة بتوصيل جميع السيارات التي يتم حجزها عبر خدمات أمازون المنزلية إلى العنوان المحدد خلال فترة زمنية لا تتجاوز الثلاث ساعات.

وفي إطار سعي أمازون لتوفير تجارب عملاء مريحة، ستغطي تكاليف التأجير، التي تبدأ من 44 درهم إماراتي يومياً، كامل مدة الاستفادة من الخدمة، إلى جانب رسوم التوصيل والتحصيل وتأمين السيارة من قبل طرف ثالث.

وللاستفادة من هذه الخدمة، يمكن للعملاء التوجه إلى صفحة خدمات أمازون المنزلية عبر الرابط (www.amazon.ae/services) والضغط على خيار خدمات السيارات؛ أو من خلال البحث عن “تأجير سيارة” عبر متجر أمازون الإمارات.

كما سيتم الالتزام بإجراءات هيئة الطرق والمواصلات والتوجيهات الحكومية في الإمارات، حيث سيتواصل مزود الخدمة المختار عن طريق خدمات أمازون المنزلية، مع العميل مباشرةً لطلب نسخة عن كل من الهوية الإماراتية ورخصة القيادة وصفحة التأشيرة على جواز السفر وبطاقة الائتمان لتأمين الحجوزات.

إقرأ أيضا:كاديلاك تنشر صوراً لطراز إسكاليد-في سيريز 2023

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال أمين مملوك، المسؤول التنفيذي لدى أمازون في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “جاء إطلاق خدمات أمازون المنزلية العام الماضي سعياً منا لتمكين عملائنا من حجز كل ما يحتاجونه من مزودي الخدمات المحليين، والمختارين بعناية، بسهولة تضاهي شراء المنتجات من متجر أمازون الإمارات.

ولأننا مستمرون بالابتكار لتقديم أفضل الخدمات لعملائنا، أضفنا خدمة تأجير السيارات رقمياً إلى خدمات أمازون المنزلية ليتمكنوا من استلام السيارة التي يختارونها من منزلهم وخلال مدة قصيرة لا تتجاوز ثلاث ساعات، وبذلك نوفر خيارات بديلة تغني عن أسلوب التأجير التقليدي والحاجة للانتظار في الطوابير أو حتى السفر لاستلام السيارة أو دفع وديعة تأمين كبيرة”.

وتوفر خدمات أمازون المنزلية، السوق الأشهر لأكثر من 95 خدمة تخصصية مطلوبة، بما فيها خدمة تأجير السيارات الجديدة، لعملائها ما يلي:
أفضل مزودي الخدمات تعمل أمازون على تقديم موقع متاح للمدعوين حصرياً من مزودي الخدمات المحترفين. ويتم اختيار وتقييم مزودي الخدمة المدعوين بعناية، ويشترط عليهم حمل وثائق التأمين والتراخيص المعمول بها والعمل وفقاً لأعلى المعايير.
سعادة مضمونة: تحرص أمازون على ضمان ثقة العملاء. ولهذا السبب فإن جميع مشتريات الخدمة مغطاة بضمان السعادة الذي يكفل رضا العملاء.
التسعير المسبق: تأتي كل خدمة بنطاق عمل محدد وتسعير مسبق، ما يضمن تلافي وقوع مفاجآت أو فرض رسوم أخرى بعد إتمام الخدمة.
جدولة مواعيد سهلة:  يمكن للعملاء، من خلال النقر على بضع أزرار فقط، إضافة خدمات مباشرة إلى سلة التسوق الخاصة بهم واختيار التاريخ والوقت الذي يناسب مواعيدهم.

إقرأ أيضا:مانهارت ألفاروميو جوليا كيو في 600 الجديدة 2021 – التعديل الأقوى على السيدان الأيطالية الرياضية

وتضم خدمات امازون المنزلية قائمةً متناميةً من مزودي الخدمات المحليين والمعتمَدين، وتسهم في تواصلهم مع ملايين عملاء الشركة عبر موقع أمازون الإمارات لتوفير خدمات منوعة بما فيها تأجير سيارة وتنظيف المنزل وإجراء التصليحات العامة وتنظيف أجهزة التكييف وتصليح الأجهزة المحمولة والعناية بالحيوانات الأليفة وغسيل السيارات وتجميع أثاث المنزل، والتعقيم المنزلي ومكافحة الحشرات، فضلاً عن خدمات النقل المريح من أو إلى منزل آخر.

للاطلاع على خدمات امازون المنزلية أو حجز خدمة أو الاشتراك كمزوِّد خدمة، يمكن تحميل تطبيق أمازون أو زيارة الموقع الإلكتروني www.amazon.ae/services 

إقرأ أيضا:لينكون نافيجيتور بلاك ليبل 2022.. فخامة بلا حدود -…

 



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية






[ad_2]

السابق
رحلة إلى عالم الهايبر كار.. سرعات خارقة لنسخ محدودة وأسعار فلكية
التالي
سكودا تطلق نسخة رياضية من سيارتها “Enyaq” الكهربائية (صور وم

اترك تعليقاً