دليل السيارات

حنان البادي تفوز ببطولة كأس الفراشة للكارتينغ وسط أجواء تنافسية ودية

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
حنان البادي تفوز ببطولة كأس الفراشة للكارتينغ وسط أجواء تنافسية ودية

حنان البادي تفوز ببطولة كأس الفراشة للكارتينغ وسط أجواء تنافسية ودية

احتفاءً بيوم المرأة الإماراتية، استضافت حلبة مرسى ياس 15 سيدة إماراتية من هاويات رياضة السباقات للمشاركة في فعاليات الدورة الافتتاحية من كأس الفراشة للكارتينغ.

وشهدت البطولة سباقين مشوقين أقيما على مسار ياس كارت زون المدعوم من أدنوك، بطوله البالغ كيلومترًا واحدًا، حيث اشتدت خلالهما المنافسة ضمن أجواء ودية، لتحصد حنان البادي الفوز، ويختتم الحدث العائلي المميز بمراسم التتويج وتقديم الكؤوس والجوائز للمتسابقات صاحبات المراكز الثلاثة الأولى.

وقالت حنان البادي بعد الإعلان عن فوزها بالبطولة: “سعدت كثيرًا بالمشاركة في هذا الحدث المميز برفقة أخواتي الإماراتيات الرائدات، وفخورة جدًا بهذا الفوز. ولكن جميع المتسابقات فائزات اليوم بمشاركتهن في النسخة الافتتاحية من هذا الحدث المميز، وأتطلع قدمًا لنموه وتطوره في الدورات القادمة ودوره في تعريف النساء برياضة سباقات السيارات وأجوائها الممتعة”.

وأقيمت احتفالات يوم المرأة الإماراتية في هذا العام تحت شعار “المرأة طموح وإشراقة للخمسين”، مسلطة الضوء على طموحات المرأة الإماراتية وحضورها اللافت في مختلف المجالات،  ودورها الريادي في مسيرة النمو والازدهار في الدولة نحو الأعوام الخمسين المقبلة. وضمن هذا السياق، تعمل حلبة مرسى ياس على دعم عملية اكتشاف الجيل القادم من نجوم رياضة سباقا السيارات وصقل مواهبها عن طريق برامجها التدريبية وأكاديمياتها، ومن ضمنها أكاديمية الكارتينغ التي تم إطلاقها حديثًا، بالإضافة إلى أكاديمية فريق ياس هيت الرائد للسباقات الرقمية.

إقرأ أيضا:لينكون تستعرض مفهوم “الذكرى السنوية” بتصميم توقعي …

وبدوره علق سيف النعيمي، الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات: “سعداء جدًا بإضافة هذا الحدث المميز إلى قائمة فعالياتنا، والعمل على دعم السائقات الإماراتيات صاحبات المواهب واللواتي ينافسن في رياضة سباق السيارات.إن تشجيع المشاركين الجدد وتعريف المشجعين بهذه الرياضة المشوقة، وتطوير الأجيال القادمة من السائقين  من الأمور الهامة جدًا لنا، ونأمل أن يواصل هذا الحدث تطوره في السنوات القادمة احتفاءً وتقديرًا للمرأة الإماراتية وإنجازاتها الرائدة في مختلف المجالات”.

وتواصل حلبة مرسى ياس استعداداتها لاستضافة سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى في أبوظبي لعام 2021، والذي تقام فعالياته من 9 إلى 12 ديسمبر.



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية




إقرأ أيضا:هكذا تتحول مرسيدس بنز إي كلاس الى طراز مايباخ بأقل من 2000 دولار كتكلفة



وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
هيونداي موتور تكشف عن رؤيتها المستقبلية لمركبات الهيدروجين
التالي
عصر تقنيات الهيدروجين في وسائل النقل

اترك تعليقاً