سيارات معدله

جي ام سي سييرا جاهزة لمنافسة F-150 رابتر ورام TRX بعد تعديلات رفعت قوتها إلى 650 حصان

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
جي ام سي سييرا جاهزة لمنافسة F-150 رابتر ورام TRX بعد تعديلات رفعت قوتها إلى 650 حصان

المربع نت – المنافسة مشتعلة حالياً في فئة شاحنات البيك أب العضلية عالية الأداء، وعلى رأسها شاحنات F-150 رابتر ورام 1500 TRX، وهذا قبل الأخذ في الاعتبار الشاحنات الكهربائية التي بدأت تدخل في الساحة بمعدلات أداء مذهلة مثل جي ام سي همر.

جي ام سي سييرا هي شاحنة لا تنافس عادة في هذه الفئة الرياضية أمام رابتر وTRX، ولكن خضعت الشاحنة مؤخراً لمجموعة تعديلات بالغة الجراءة من شركة PaxPower لتحويلها إلى وحش حقيقي للتضاريس الوعرة.

سييرا, المربع نت

سييرا, المربع نت

أهم التعديلات التي طرأت على الشاحنة

وبدأت الشركة بوضع حزمة تعديلات مخصصة للدروب الوعرة، وهي تعديلات جمالية وميكانيكية للمحرك، ولنبدأ أولاً بالتحديثات الخارجية التي تشمل ازدياد عرض الشاحنة بـ 8 إنش مقارنة بالموديل القياسي، مع استلامها لمصدات جديدة وغطاء محرك جديد أكثر شراسة.

سييرا, المربع نت

سوبرتشارجر جديد 

ونرى أن سييرا الآن توضع في نفس مستوى F-150 رابتر من الناحية الجمالية الشرسة بعد هذه التعديلات.. ولم تكتف الشركة بذلك إذ قامت بتحديث محرك الشاحنة ورفع قوته إلى 650 حصان وعزم الدوران إلى 881 نيوتن متر، ما يجعلها أقوى بكثير من سييرا ATX الرائدة في المجال حالياً.

إقرأ أيضا:مرسيدس X-Class تحصل على تعديلات الدفع السداسي!

هذا التحسن الكبير في القوة ممكن بفضل إضافة سوبرتشارجر 3.0 لتر جديد لمحرك 6.2 لتر 8 سلندر الحالي، ما أدى لرفع قوته بـ 55% ، مع تحسين أنظمة التبريد وتدفق الهواء، والنتيجة رائعة.

كما حصلت الشاحنة على تعديلات ميكانيكية لنظام التعليق لتعزيز ثباته وزيادة ارتفاع بـ 3 إنش لتحسين الخلوص الأرضي، كما حصلت على إطارات BFGoodrich الجديدة بحجم 35 أو 37 إنش.

كل هذه التعديلات تكلف حوالي 26 ألف دولار – 98 ألف ريال، فما رأيكم بها؟

سييرا, المربع نت سييرا, المربع نت سييرا, المربع نت سييرا, المربع نت سييرا, المربع نت   سييرا, المربع نت سييرا, المربع نت

المصدر: JaxPower

إقرأ أيضا:لكزس LX600 تحصل على تعديلات يابانية جريئة للتصميم الخارجي – المربع نت

شاهد أيضاً:

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
الأسرع بالفورمولا-1 يخطف قلب شاكيرا.. ما القصة ؟!
التالي
كاديلاك CT5-V بلاكوينج تحصل على تعديلات هينيسي وترتفع قوتها إلى 1000 حصان! – المربع نت