دليل السيارات

جي إم سي تيرين المحدّث لعام 2022 يصل الشرق الأوسط …

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
جي إم سي تيرين المحدّث لعام 2022 يصل الشرق الأوسط …

أعلنت ’جي إم سي الشرق الأوسط‘ اليوم أن ’جي إم سي تيرين‘ للعام 2022 قد أصبح متوفراً الآن في كافة صالات العرض بالشرق الأوسط، وهو يتمتّع بتصميم محدَّث ويتقدّمه طراز ’تيرين AT4‘ الأول من نوعه على الإطلاق، والذي تم تصميمه ليكون أجرأ ويضم مزايا رياضية أكثر من أي وقت مضى، بحيث يلبّي متطلّبات عملاء المنطقة الشغوفين بخوض المغامرات الشيّقة.

’تيرين‘ يلفت الأنظار من كافة النواحي

جي إم سي تيرين 2022

تم تصميم ’تيرين‘ للعام 2022 فعلياً للاستفادة القصوى من كل ما يحويه من مزايا وتجهيزات، وبالتالي يوجد ’تيرين‘ ملائم لكل شخص مهما كان طلبه.

فقد جرى تصميم نسخة العام 2022 من هذه المركبة الرياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV) الصغيرة لتكون أكثر جرأة عن السابق من الداخل والخارج، وهي تتألّق بمظهر أمامي جديد مع تصاميم حديثة للواجهة والشبك ضمن كامل مجموعة الطرازات، وكذلك إنارة ’جي إم سي‘ الحصرية على شكل حرف C التي أعيد تصميمها من جديد وتعزيزها أكثر مع أضواء LED أمامية وخلفية معاد تصميمها، وهي بالتالي تفرض حضورها الأنيق. كما سيوفر الطراز الجديد فئات تجهيزات وكسوات داخلية جديدة بالكامل للارتقاء بمستويات المتعة خلال الرحلات.

إقرأ أيضا:فورد تستعرض مفهوم إف 100 …

جي إم سي تيرين 2022

وإلى جانب المظهر، فإن الشكل المحدَّث يُضفي المزيد من الراحة لصالح السائق والركّاب على حد سواء خلال الرحلة، وتدعم هذا الأمر ميّزة الطي الكامل بشكل مسطَّح للمقعد الأمامي الجانبي والمقاعد الخلفية.

يتمتّع بالطاقة العالية

جي إم سي تيرين 2022

يأتي ’تيرين‘ الجديد مزوَّداً قياسياً بميّزة الدفع بجميع العجلات (AWD) ضمن كافة فئات التجهيزات، وهو يوفر مكابح قرصية مانعة للانغلاق مع دوّارات بحجم 11.8 بوصة في الأمام و11.3 بوصة في الخلف، مما يساعد في تقليل إمكانية انغلاق العجلات ويدعم خاصّية الحفاظ على التحكّم بالتوجيه خلال الكبح القوي فوق الأسطح الزلقة جداً.

أما بالنسبة للمحرّك، فإن هذا الطراز خماسي المقاعد يضم محرّكاً سعة 1.5 ليتر بميّزة الضخ المباشر للوقود والتوقيت المتفاوت للصمّامات (VVT)، وهو يقترن مع نظام نقل حركة أوتوماتيكية من 9 سرعات.

ويولّد المحرّك قوّة تبلغ 170 حصاناً و275 نيوتن-متر/203 رطل-قدم من العزم، ويتميّز بتصميم رباعي الأسطوانات مع عمود كامات عُلوي مزدوج.

توفير سبل الاتصال والحفاظ على سلامة الركّاب

جي إم سي تيرين 2022

منذ البداية، تم صنع هذه الـSUV المدمَجة لتلبية المتطلّبات المختلفة على الطرقات. بناءً عليه، يأتي ’تيرين‘ مزوَّداً بخصائص راقية مثل نظام المعلومات والترفيه المتصل الأكثر حداثة، والوظيفة المشابهة لعمل الهاتف الذكي والملاحة التوقّعية في الوقت الفعلي. وبالتالي، فإنه يضمن تمتّع العملاء بمزيد من سبل الاتصال أكثر من أي وقت سبق.

إقرأ أيضا:بدء العد التنازلي: جاغوار للسباقات يعود إلى برلين للمشاركة في آخر جولات الفورمولا إي

ولأجل إضفاء المزيد من المرح والعملانية إلى الرحلة على الطريق، يتوفر ’تيرين‘ اختيارياً للمرّة الأولى مع شاشة معلومات السائق بحجم 8 بوصات، وشاشة جديدة بالكامل للمعلومات المنعكِسة على الزجاج الأمامي، ونظام الرؤية المحيطية عالية الوضوح (HD)، وتقنيتَي 1Apple CarPlay® و 2Android Auto™ اللاسلكيتين. علاوة على هذا، هناك مزايا المساعَدة في الركن الأمامي والخلفي، والفرملة التلقائية في الحالات الطارئة لمنح المزيد من راحة البال.

وهذا ليس كل شيء، إذ إنه بهدف الارتقاء أكثر بمعايير السلامة وتجربة المُلكية، يأتي ’تيرين‘ للعام 2022 مزوَّداً بتقنية ’أونستار‘ الرائدة في مجال السلامة والأمن داخل المركبة من ’جنرال موتورز‘. وتتميّز ’أونستار‘ بحصولها على الدعم البشري بحيث تجعل كل رحلة على متن ’تيرين‘ الجديد أكثر اتصالاً وأماناً بمجرّد وضع العميل قدمه داخل هذه المركبة الرياضية متعدّدة الاستعمالات المتميّزة.

براعة في الأداء على الدروب الوعرة

جي إم سي تيرين 2022

تلازماً مع ما يعكسه الاسم، فإن جميع طرازات AT4 من ’جي إم سي‘ مصنوعة أساساً مع قدرات عالية وتقنيات متطوّرة تشكّل جزءً حيوياً منها. ولقد تمت هندسة فئة تجهيزات AT4 مع قاعدة ’جي إم سي‘ الراقية، ويجري تعزيزها أكثر عبر تصميم رياضي جريء يتيح المضي بالقيادة على الدروب الوعرة مع قدرات حقيقية. ويُعدّ ’تيرين AT4‘ للعام2022  دليلاً واضحاً على هذا.ولأجل الارتقاء بقدرات ’تيرين AT4‘ على الدروب الوعرة، يجري تزويد هذه الـمركبة الرياضية متعدّدة الاستعمالات بألواح حماية سفلية أمامية، مما يمكّن السائق من عبور التضاريس المختلفة متمتّعاً بالثقة.

إقرأ أيضا:رينج روفر سبورت 2023 الجديدة بالكامل – النسخة الرياضية من العراقة الأصلية… قريباً

جي إم سي تيرين 2022

وإضافة إلى هذه الألواح، تأتي هذه الـSUV مزوَّدة بإطارات مناسِبة لكل التضاريس وعجلات AT4 حصرية بحجم 17 بوصة للتعامل مع الأسطح الأرضية المختلفة، مثل الرمال والصخور والحصى، وذلك مع مستويات إضافية من الجر والقدرة العالية.

شاهد أيضاً: تجربة جمس يوكون وسييرا ايه تي 4.. هل هي فعلاً الرفيق المثالي فوق كل التضاريس؟

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
الولايات المتحدة تعلن استمرار استضافة فورمولا-1 حتى عام 2026
التالي
بورشه تقدم أول ماكان تي بمواصفات قيادة خاصة ومعززة…