دليل السيارات

’جي إم سي‘ تحتفي بنجاح علامة AT4 في الشرق الأوسط و…

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
’جي إم سي‘ تحتفي بنجاح علامة AT4 في الشرق الأوسط و…

جدّدت ’جي إم سي الشرق الأوسط‘ التزامها بجلب أحدث التقنيات ذات المستوى العالمي وأبرز المركبات الراقية إلى المنطقة، وذلك كي تلبّي احتياجات العملاء الراغبين بعيش أفضل المغامرات على الدروب الوعرة، واضعة بذلك الحاضر والمستقبل معاً على خطين متوازيين.

فخلال مغامرة متميّزة مليئة بالحركة والتشويق فوق التضاريس المتنوّعة في الصحراء العربية، احتفلت ’جي إم سي الشرق الأوسط‘ بالنجاح الاستثنائي الذي تحقّقه علامة ’جي إم سي AT4‘ في الشرق الأوسط، والتي سجّلت نسبة بارزة من كافة مبيعات ’جي إم سي‘ خلال الشهور الـ12 الماضية، معيدة تعريف فئة مركبات المغامرات الشيّقة منذ أن جرى طرحها في السوق لأوّل مرّة.

جي إم سي الشرق الأوسط

وفي ضوء النجاح المبهر لعلامة AT4 في الشرق الأوسط، والذي يُعتبَر بمثابة موطنها الثاني، أكّدت ’جي إم سي‘ أن مجموعة طرازات AT4 ستكتمل خلال الفصل الأول من 2022، مع إطلاق طراز ’تيرين AT4‘ الأول من نوعه على الإطلاق. وقد تم تصميم ’جي إم سي تيرين AT4‘ للعام 2022 ليكون أجرأ ويضم المزيد من الخصائص الرياضية والقدرات الإضافية أكثر من أي وقت مضى، وهو بالتالي سيمنح العملاء خيارات أوسع تتلاءم مع شخصياتهم وأساليب حياتهم.

إقرأ أيضا:تجربة 3

جي إم سي الشرق الأوسط

وارتكازاً على هذا النجاح الكبير، تعلن ’جي إم سي‘ الآن عن بداية فصل جديد من قصّة تألّقها بمجال القيادة على الدروب الوعرة وترسم معالم المستقبل لهذا القطاع، وذلك مع الكشف المفاجئ عن ’جي إم سي هامر EV‘ الثورية للمرّة الأولى في المنطقة قبل وصولها رسمياً إلى الأسواق الإقليمية في أواخر العام 2022 وفقاً لما هو مخطَّط له.

ومن خلال تمتّعها بقدرات هي الأفضل بفئتها مع قوّة تبلغ 1,000 حصان، فإن هذه المركبة الكهربائية الجديدة تضم أيضاً خصائص بارزة مثل نظام التعليق الهوائي المتكيّف، ووضعية Extract Mode لتخطّي العوائق، ووضعية Terrain Mode لعبور التضاريس الصعبة، وميّزة One-Pedal Driving للقيادة باستخدام دوّاسة واحدة، ونظام الدفع الكهربائي بالعجلات الأربع (e4WD) بميّزة توزيع العزم، إلى جانب وضعية Crab Walk الريادية للسير بشكل مائل.

جي إم سي

 تم طرح ’يوكون AT4‘ الجديد كلّياً والأول على الإطلاق، والذي حظي بمستويات هائلة من الاهتمام والإقبال. أما اليوم، فنحن فخورون جداً للقاء والاحتفال سوياً بنجاح وتكملة علامة AT4، وفي الوقت ذاته فتح فصل جديد عبر الكشف الإقليمي عن ’جي إم سي هامر EV‘، الشاحنة الفائقة الأولى من نوعها. وعندما تصل هذه المركبة الثورية إلى طرقات المنطقة في أواخر السنة المقبلة، فإنها ستكون من بين الأكثر قدرة على الطرقات المعبَّدة والوعرة معاً.”

إقرأ أيضا:بي أم دبليو أكس3 2022 الجديدة – الأكثر رياضيةً وحداثةً والأجمل الى اليوم

وتتضمّن الخصائص الرئيسية في المركبة نظام التعليق الهوائي المتكيّف الأفضل بفئته من ’جي إم سي‘، وإطارات بمستويات تماسك عالية لكل التضاريس حجم 20 بوصة من ’غوديير‘، وعتبات جانبية تعمل كهربائياً، وألواحاً حصرية لعتبات الأبواب تحمل شعار AT4، ونظام الدفع بالعجلات الأربع 4WD™ الجديد بالكامل مع ميّزة الاستجابة الفعّالة.

وبالتوازي مع هذا، هناك النظام المعلوماتي الترفيهي الفاخر والتفاصيل الداخلية الراقية مثل النظام الإعلامي الجديد بالكامل للمقاعد الخلفية والذي يضم شاشات مائلة مزدوجة حجم 12.6 بوصة رائدة بفئتها تعمل باللمس وتشمل وظيفة مشارَكة الشاشات. كما هناك التجهيزات الداخلية الراقية بنمط Kalahari الحصري بفئة AT4، والتفاصيل المصقولة من الألومنيوم، والسجّادات الراقية للأرضية والخاصّة بطرازات AT4، والمقاعد المهوّاة للسائق والراكب الأمامي الجانبي لتوفير المزيد من الراحة، عدا عن فتحة السقف البانورامية وغيرها الكثير من المزايا الأخرى.

جي إم سي

أما بالنسبة إلى ’جي إم سي سييرا AT4‘، فإنها تعيد تعريف مفهوم القدرات في مجال مغامرات الدروب الوعرة خصوصاً وإن هذه الشاحنة تقدّم توليفة فريدة تجمع القدرات الحقيقية على الدروب الوعرة والتقنيات المبتكَرة المتناغمة مع مستويات عالية من الرقي، بالإضافة إلى المظهر الجريء.

جي إم سي

وقد جرى ابتكار ’جي إم سي سييرا AT4‘ بشكل دقيق جداً، بحيث تتألّق بلمسات تصميمية نهائية غامضة في الخارج وكذلك تفاصيل عصرية لأجل الارتقاء بمظهر المركبة، وهو ما يشكّل مزيجاً ملفتاً من البراعة الهندسية يجذب الأنظار إليها من باقي مستخدمي الطرق.

إقرأ أيضا:لكزس تحقق مبيعات عالمية تراكمية بلغت 2 مليون مركبة كهربائية

وتأتي الشاحنة مزوَّدة قياسياً من المصنع مباشرة بنظام رفع التعليق حتى 2 بوصة، ونظام قياسي للدفع بالعجلات الأربع مع علبة تبديل من سرعتين، وترس تفاضلي خلفي قابل للغلق، وممتصّات صدمات أحادية الأنبوب معدَّلة للدروب الوعرة من نوع  ’رانشو‘، وغيرها الكثير من الخصائص البارزة الأخرى. وتكريماً لعشّاق ’جي إم سي‘ في الشرق الأوسط، قامت العلامة التجارية بجلب طراز ’سييرا AT4‘ بالمقصورة العادية حصرياً إلى المنطقة سنة 2019.

جي إم سي

إلى جانب طرازَي ’جي إم سي سييرا‘ و’جي إم سي يوكون‘ البارزَين والطرح المنتظَر لطراز ’جي إم سي تيرين‘، هناك أيضاً ’جي إم سي أكاديا‘ العملي ضمن مجموعة AT4. ويأتي ’أكاديا AT4‘ متألّقاً بتصميم متميّز مع نفحات خارجية جريئة ولمسات نهائية داكنة وتفاصيل حصرية تولّد كلّها شخصية قوية مع مظهر رياضي أكثر وحضور مهيب يوحي بقدرة المغامرة خارج الطرقات المعبَّدة.

 

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
تجربة تسارع مخيف بسيارتي بوجاتي شيرون بيور سبورت و…
التالي
نموذج فريد من رولز-رويس كالينان للاحتفال باليوبيل …