دليل السيارات

جي أم سي كانيون آي تي4 اوفرلاند الجديدة 2021 – للراغبين بالوصول الى أكثر الأماكن وعورة

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
جي أم سي كانيون آي تي4 اوفرلاند الجديدة 2021 – للراغبين بالوصول الى أكثر الأماكن وعورة

جي أم سي كانيون آي تي4 اوفرلاند الجديدة 2021 – للراغبين بالوصول الى أكثر الأماكن وعورة

كشفت جي إم سي النقاب عن سيارة نموذجية جديدة تعتمد على جي إم سي كانيون تحت اسم أوفرلاند إكسبو ماونتن ويست 2021. يتميز النموذج هذا كانيون AT4 OVRLANDX بقدرات قوية على الطرق الوعرة للمغامرين.

تم تصميم الشاحنة على هيكل عريض للطرق الوعرة ، وتتميز بواقيات ألواح هزازة للطرق الوعرة ، وأذرع تحكم من الحديد الزهري ، ومصد أمامي للخدمة الشاقة مع ونش ، ونقاط استرداد متكاملة ، ومشاعل للعجلات ، وخطوط تثبيت لحماية الزجاج الأمامي .

كما أنها تتميز بأقفال إلكترونية أمامية وخلفية ومخمدات DSSV متعددة الأغراض لجعلها قادرة قدر الإمكان على الخروج من المسارات الوعرة. إلى جانب إطارات BFGoodrich KM3 Mud-Terrain مقاس 33 بوصة على عجلات AEV Crestone مقاس 17 بوصة ، تحصل Canyon AT4 OVRLANDX على إجمالي 10 بوصات من الأرض وزاوية اقتراب تبلغ 27.7 درجة.

وقال جون أوينز ، المصمم الإبداعي الرئيسي للشاحنة النموذجية: “تم تصميم الشاحنة النموذجية Canyon AT4 OVRLANDX لتحقيق التوازن بين الوظائف والجمال”. “عندما تفرط في القيادة ، تعد القدرة عاملاً مهمًا ، ولكن القيام بذلك بأسلوب متميز وراحة يرفع من مستوى التجربة إلى أبعد من ذلك للعملاء الذين لا يريدون حقًا أي تنازلات.”

إقرأ أيضا:صور تجسسية جديدة لسيارة فورد جي تي 2022 الخارقة

تعمل الشاحنة بمحرك V6 سعة 3.6 لتر ومزود بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات ، وهي قادرة على إنتاج 308 حصانًا وعزم دوران يبلغ 369 رطل-قدم.

ويستكل المصد الخلفي التصميم الخاص بالطرق الوعرة، وغطاء حوض الشاحنة المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ ، وخيمة مثبتة على السقف عندما تضطر إلى التوقف ليلاً ، ومظلة بزاوية 270 درجة ، وعلب جر للغاز والماء ، وألواح جر ، ومقبس للطرق الوعرة ، ومبرد ، وحتى مطبخ صغير ولوحة شمسية.

وقال دنكان ألدريد ، نائب رئيس جي إم سي العالمي: “أردنا أن نظهر جي إم سي كانيون بهذا المفهوم وأن نؤكد التزام جي إم سي بالمركبات المتميزة والقادرة على السير على الطرق الوعرة. سيساعدنا رد فعل المستهلك على تصميم هذا النموذج في خدمة السوق المتنامي للمشترين الذين يقودون أنماط الحياة الخارجية الأصيلة.”

إقرأ أيضا:بورش تايكان 2021 – اللمسات الرياضية البحتة من مانصوري

إقرأ أيضا:لكزس الامارات تفتتح أقسام جديدة مخصصة لسياراتها المستعملة



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية




Tagged سيارات جي ام سي. Bookmark the permalink.



وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
داسيا داستر اكستريم 2022 الجديدة – الفئة الأفخم من الكروس أوفر المتفوقة من حيث المبيعات
التالي
بي أم دبليو الفئة الرابعة المكشوفة 2021 – التعديل الأشرس من آي سي شنايتزر

اترك تعليقاً