دليل السيارات

جينيسيس موتورز تعلن عن الافتتاح الرسمي لمعرضها الإقليمي الأول في البحرين

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
جينيسيس موتورز تعلن عن الافتتاح الرسمي لمعرضها الإقليمي الأول في البحرين

جينيسيس موتورز تعلن عن الافتتاح الرسمي لمعرضها الإقليمي الأول في البحرين

أعلنت مقار شركة جينيسيس في الشرق الأوسط وأفريقيا عن افتتاحها الرسمي لصالة عرض متطورة، في المنامة بمملكة البحرين، وذلك اعتبارا من 15 يوليو.

وتعد الصالة، والتي تبلغ مساحتها 900 متر مربع، أول صالة عرض متخصصة للعلامة التجارية الفاخرة في المنطقة، وتديرها شركة فيرست موتورز الموزع الرسمي لجنيسيس في المملكة.

وصُممت الصالة الجديدة لتقدم تجربة متكاملة لعملاء ومحبي جينيسيس، حيث سيتم فيها عرض مجموعة رائعة من طرازاتها الفاخرة، تصل إلى ست سيارات، بما في ذلك الطرازات الشهيرة مثل G70 الجديدة، G80 سيدان الفارهة من الحجم المتوسط والجديدة كلياً، وG90 سيدان الفارهة، بالإضافة إلى GV70 وGV80، بجميع الألوان الخارجية المتاحة، وكذلك مواصفات الخشب الداخلي والمواد الجلدية، لتوفير صورة واقعية للعملاء حول الخيارات العديدة المتاحة، وتمكينهم من المقارنة.

ويجسد التصميم الخارجي والداخلي لصالة العرض هوية العلامة التجارية الفخمة. وتتضمن الصالة عددًا من الأقسام؛ كقسم الضيافة المخصص لمقابلة العملاء والترحيب بهم، وقسم آخر للعرض سيتمكن العملاء فيه من تجربة السيارات عن قرب والتعرف على التفاصيل الدقيقة لمجموعة جينيسيس.

إقرأ أيضا:نظرة تفصيلية على سيارة فولكس واجن جولف GTI

كما تم تخصيص قسم من الصالة للتعرف على الملامح والخيارات الداخلية والخارجية المتاحة لكل سيارة (configuration space)، حيث بوسع العميل اختبار المواد الداخلية التي صنعت منها مقصورة السيارة بمختلف الألوان والأقمشة والجلود، وكذلك مطالعة الشكل الخارجي. كما يوجد قسم لاختبار القيادة للعملاء يمكنهم فيه تجربة أداء القيادة الديناميكي، وتوجد صالة للعملاء، وقسم الاستشارات الخاصة وأخيراً قسم التسليم. بحيث تعكس كافة الأقسام التي تنقسم إليها الصالة الجديدة أناقة علامة جينيسيس، وتوفر تجربة سلسة للعملاء.

وتحرص جينيسيس على تقديم تجربة شخصية ومباشرة للعملاء عند شرائهم طرزهم المفضل من أسطولها الفاخر، ويمكن للعملاء اكتشاف المزيد حول سيارات الشركة بزيارة: www.genesis.com/middleeast

إقرأ أيضا:فيجن أفاتار.. مفهوم مرسيدس للرفاهية المستقبلية



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية




Tagged سيارات جينيسيس. Bookmark the permalink.



وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
بالصور.. فخامة رهيبة داخل سيارة أودي الكهربائية Grand Sphere
التالي
موستانج الكهربائي يدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية.. لماذا؟

اترك تعليقاً