دليل السيارات

جينيسيس جي70 – شوتينغ برايك 2022 الجديدة بالكامل

جينيسيس جي70- شوتينغ برايك 2022 الجديدة بالكامل – الواغن الرياضية الأنيقة … قريباً

أصدرت شركة جينيسيس الصور التشويقية الأولى لسيارة جي70- شوتينغ برايك G70 Shooting Brake. وتُظهر الصور ، التي تم إصدارها على مجموعة متنوعة من منصات التواصل الاجتماعي ، نموذجًا أوليًا مموهًا بشكل خفيف يسير على خطى سيارة السيدان المحسّنة.

بالطبع ، يعتبر الطرف الخلفي للواغن الرياضية الفاخرة فريدًا من نوعه في النموذج ويتميز بسقف مائل بالإضافة إلى باب خلفي مع زوايا ظاهرة. يمكننا أيضًا أن نرى جناحًا طويلًا ، ومصابيح خلفية منقسمة وضوء مكابح ثالث مميز على شكل حرف V.

لم تذكر Genesis الكثير عن النموذج ، لكنها أكدت أن G70 Shooting Brake “ستصدر قريبًا”. واستطردت الشركة قائلة إنه يجب على المعجبين الاستعداد “للترحيب بعضو جديد لافت للنظر في عائلتنا من Athletic Elegance.”

بينما تبقى جينيسيس حذرة بخصوص المواصفات الميكانيكية، تتوفر G70 القياسي بثلاثة محركات مختلفة في كوريا الجنوبية. من ناحية محركات البنزين ، يوجد محرك توربو 2.0 لتر رباعي الأسطوانات بقوة 252 حصان (185 كيلوواط) وعزم دوران يبلغ 353 نيوتن متر.

بالإضافة إلى محرك V6 مزدوج التوربو سعة 3.3 لتر يولد 370 حصانًا. (272 كيلوواط) و 510 نيوتن متر. يمكن للعملاء أيضًا الحصول على محرك توربو سعة 2.2 لتر يضخ 202 حصانًا (149 كيلو واط) وعزم دوران يبلغ 441 نيوتن متر.

إقرأ أيضا:رادفورد تايب 2-62 جون بلاير سبيشال.. نسخة مميزة بق…

إلى جانب مجموعة المحركات التنافسية ، يمكن تجهيز G70 بمقاعد من جلد نابا مُدفأة / مهواة ، وبطانة أمامية من الجلد المدبوغ من الألياف الدقيقة ونظام معلومات ترفيهي مقاس 10.25 بوصة مع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS). يمكن للمشترين أيضًا الحصول على عجلة قيادة جلدية مُدفأة ونظام صوتي ممتاز من Lexicon مكوّن من 15 مكبرًا للصوت.

علاوة على ذلك ، تقدم السيارة السيدان مجموعة من ميزات الأداء بما في ذلك أنظمة التعليق الرياضية المتكيفة. يمكن تجهيز النموذج أيضًا مع ترس تفاضلي محدود الانزلاق ونظام مكابح بريمبو.

 من المفترض أن تظهر Genesis G70 Shooting Brake لأول مرة في الأسابيع المقبلة.

Rendering via:  Kolesa

Spyshots via: Carscoops.com

إقرأ أيضا:فورد أف 150 لايتنينغ الكهربائية 2022 الجديدة بالكامل

إقرأ أيضا:يوم N من هيونداي- Hyundai N Day

السابق
بعد 7 أيام فيراري تغلق الباب لبيع طرازين جديدين
التالي
هيونداي تكشف عن جيل جديد من السيارات الكهربائية

اترك تعليقاً