دليل السيارات

جينيسيس جي 70 شوتينغ برايك 2022 الجديدة بالكامل

جينيسيس جي 70 شوتينغ برايك 2022 الجديدة بالكامل – واغن رياضية كورية فاخرة للمنافسة في السوق الأوروبية

كشفت جينيسيس موتور أوروبا عن سيارة جي70 شوتينغ برايك G70 Shooting Brake ، وهي سيارة مصممة خصيصًا للعملاء الأوروبيين.

تعتمد سيارة جينيسيس G70 Shooting Brake الجديدة على سيارة G70 سيدان التي تم الكشف عنها في عام 2020 ، وتجمع بين التطبيق العملي المعزز وتصميم العلامة التجارية الحائز على الجائز من ناحية الفخامة.

يشير اسم Shooting Brake إلى نمط جسم متجذر بقوة في تاريخ السيارات الأوروبي ويفضل من قبل العملاء في قطاع الرفاهية الفاخرة. ستوفر سيارة Genesis G70 مزيدًا من التطبيق العملي ، وستقوم بتوسيع مجموعة Genesis لتلبية احتياجات العملاء.

سيارة Genesis G70 Shooting Brake تأتي بنفس حجم G70 الجديدة ، حيث يبلغ طولها 4685 مم وعرضها 1850 مم وارتفاعها 1400 مم ، مع قاعدة عجلات تبلغ 2835 مم.

ولكن في الوقت نفسه ، تأتي مساحة الأمتعة أكبر بنسبة 40 في المائة من G70 سيدان ويمكن طي مقاعدها الخلفية بتنسيق 4: 2: 4 بطريقة متعدد الاستخدامات.

سيارة الواغن الجديدة هذه مستوحاة من تصميمها من سيارة G70 سيدان الجديدة ، ولكن تم ضبط شبكة Crest Grille المميزة لسيارة Genesis G70 Shooting Brake على مستوى أدنى من المصابيح الرباعية ، والتي تظهر بوضعية العداء قبل السباق وتسليط الضوء على التصميم الرياضي للطراز.

إقرأ أيضا:مرسيدس آي أم جي أس أل 2022 الجديدة بالكامل – رمز الأناقة الرياضية الخارقة وبديلة جي تي رودستر، أصبحت جاهزة

عند النظر إليها من الجوانب ، فإن الجمع بين الفتحة الزجاجية المكونة من قطعة واحدة الممتدة إلى الخلف ، مع الجناح المتكامل العائم ، يظهر النية الرياضية لسيارة G70 Shooting Brake.

في الخلف ، يتم تكبير مساحة الأمتعة عن طريق تحريك مفصلات الباب الخلفي للأمام. في حين أن المصابيح الرباعية بخطين تظهر تصميماً مميزاً للخلفيةوتعمل على خلق انطباع فريد.

لم تعلن جينيسيس بعد عن فئات السيارة والمحركات في G70 Shooting Brake ، ومع ذلك يجب أن تأتي مشابهة لسيارة الصالون مع محرك بقوة 249 حصان بسعة 2.0 لتر توربو رباعي الاسطوانات أو محرك بقوة 365 حصان مزدوج التوربو بسعة 3.3 لتر V6 ، بالإضافة إلى 2.2 لتر ديزل بقوة 199 حصان.

مع G70 Shooting Brake ، النموذج الخامس من جينيسيس الذي يصل إلى أوروبا ، ستعزز العلامة التجارية مكانتها من خلال إطلاق نموذج يوضح التزامها بالسوق الأوروبية.

إقرأ أيضا:فولكس واغن أي دي.5 2022 الجديدة بالكامل – حيث يجتمع الأداء الرياضي الأنيق مع الكفاءة

السابق
بورشه تزيح الستار عن سيارتها الكهربائية الجديدة المقرر ظهوره
التالي
أسباب صدور أصوات فرامل السيارة وكيفية معالجتها

اترك تعليقاً