دليل السيارات

جينيسيس جي في60 2022 الجديدة كلياً – صفحة جديدة في تاريخ السيارات الكهربائية الفاخرة

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
جينيسيس جي في60 2022 الجديدة كلياً – صفحة جديدة في تاريخ السيارات الكهربائية الفاخرة

ترتفع التوقعات في صناعة السيارات بخصوص سيارات المستقبل، خاصة مع ظهور السيارات الكهربائية على الطرق التي تتطلع الى عصر جديد وجريء في مجال التنقل. وبطرحها طراز GV60؛ تعيد علامة السيارات الفاخرة جينيسيس تعريف تجربة السيارات الكهربائية الفاخرة، حيث تجمع السيارة الجديدة ما بين الخصائص الرياضية الشبابية وأفضل التكنولوجيا المستدامة التي ستشكل ملامح مستقبل السيارات.

ولا يوفر تصميم GV60 قيادة فاخرة لمركبة كهربائية متميزة فحسب، بل أيضا يقدم الأناقة والقوة والاستدامة، حيث تعمل تفاصيل التصميم على خلق تجارب تنقل لا حدود لها، فقد صممت خصيصًا لأنماط حياتنا المعاصرة.

وإليكم بعض مزايا تصميم GV60 التي تدمج بين خصائص القيادة التفاعلية والتفاصيل الخارجية الاستثنائية التي تتجاوز الحدود.

مصابيح رباعية

صممت المصابيح الرباعية الأمامية المميزة بخطين موضوعة بالجزء السفلي والعلوي الممتد الى الجانب، وهو الشكل الذي تتفرد به جينيسيس ويعد توقيعا تصميميا حصريا لها، وفي طراز GV60يتعزز هذا التوقيع بخطوط أضوية خلفية مزدوجة بملمح رياضي وديناميكي يؤكدا على أن GV60 هي أكثر سيارات جينيسيس رياضية على الإطلاق، فعندما تلمح خطين سريعين يتحركان على الطريق بصمت، تأكد أنك تشاهد سيارة GV60 .

إقرأ أيضا:العُماني الفيصل الزُبير يُنهي سباق مونزا الأول خامسًا في الجولة السادسة من سلسلة سباقات جي تي المفتوحة الدولية

التصميم الجانبي للسيارة

يأتي سطح GV60 سلس وبسيط بدون تقطيعات أو خطوط، بانتفاخات عضلية تحت السطح تدفع إلى الخارج الوقفة العريضة للسيارة تشي بمزيد من القوة وتؤكد على الحضور العالي لها. وتبدو السيارة صامتة لكنها قوية واثقة، تبتعد عن جماليات الأداء الصاخبة التي عرفت في الماضي وتنحاز لمظهر أكثر صمتا وثقة.

ويتفرد المظهر الجانبي لـ GV60 عن باقي المركبات الكهربائية، يساعده على ذلك صورة الكوبيه الأنيقة التي تنتهي بالجناح الخلفي الواضح وقاعدة العجلات الطويلة ذات الأجزاء المتدلية القصيرة، هي جميعها مفردات تخلق مظهرًا جماليًا فريدًا ومختلفًا بشكل جريء وغير متوقع يعكس روح وأداء السيارة.

خط الكروم

تلتف حلية الكروم المميزة لخط الزجاج الأمامي- DLO بنعومة في GV60الجديدة، وتتدفق نحو الجناح الخلفي الذي يدعم السقف العائم ويربطه بعمود C من خلال “Volt DLO”. ويؤكد هذا الكروم المميز والفريد من نوعه لخط الزجاج على GV60 ذات الشخصية الرياضية الأكثر شبابًا في فئتها، كما يشير بانسيابيته إلى عدم وجود قواعد أو حدود في عصر السيارات الكهربائية.

ناقل الحركة الكروي الكريستالي “Crystal Sphere”

يعتبر ناقل الحركة الكروي الكريستالي- Crystal Sphere أهم ما يميز التصميم التفاعلي لطراز GV60. فبداية هو يعتبر عنصرا للأمان يشير بوضوح إلى ما إذا كانت السيارة قيد التشغيل أم لا، وهذه الخاصية بالغة الأهمية لمركبة كهربائية صامتة مثل GV60 تظهر فيها مؤشرات حالة القيادة كرموز صغيرة على الشاشة. وعند الشحن، لا يدور الناقل الكروي إلى وضعية القيادة، كنوع من التذكير اللطيف بالوضع الحالي للسيارة.

إقرأ أيضا:سيارات SUV ممنوعة من دخول أمريكا

وتهتم جينيسيس بأدق التفاصيل، وبالانعكاسات النفسية والعاطفية للسيارة بقدر عنايتها بتصميمها وأدائها، لذا ابتكرنا الجمال الذي تلاحظه في الكرة الكريستالية الجميلة بفضل النقش بالليزرعليها والإضاءة القابلة للتهيئة من قبل المستخدم فيها. فيمكن القول إن عوامل الأمان والأداء الوظيفي لناقل الحركة الكروي مغلفان بالجمال العاطفي.

وتلتقي خصائص التصميم الجريئة مع القيادة الذكية في طراز GV60، مما يمثل بداية حقبة جديدة في السيارات الكهربائية الفاخرة. سائقو الغد يتوقعون حلولًا مستدامة وتأخذهم سيارة GV60 عبر التصميم أو الأداء إلى الأمام وتفتح معهم بتصميمها المطور صفحة جديدة لعصر جديد للتنقل.

إقرأ أيضا:أستون مارتن فالكيري سبايدر 2022 الجديدة تماماً – تجربة استثنائية تحاكي أداء سيارات الفورمولا 1



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية






وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
هوندا انتيغرا 2022 الجديدة كلياً تظهر في الصين
التالي
تويوتا كورولا كروس جي آر سبورت 2022.. النسخة الأكث…