دليل السيارات

جينيسيس جي في 70 إليكتريفايد 2022 الجديدة – النسخة الكهربائية بالكامل من الكروس أوفر الكورية الفاخرة

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
جينيسيس جي في 70 إليكتريفايد 2022 الجديدة – النسخة الكهربائية بالكامل من الكروس أوفر الكورية الفاخرة

جينيسيس جي في 70 إليكتريفايد 2022 الجديدة – النسخة الكهربائية بالكامل من الكروس أوفر الكورية الفاخرة

حقوق النشر محفوظة لموقع ويلز https://wheelz.me

كشفت جينيسيس الغطاء عن طراز جي في 70 إليكتريفايد 2022 Electrified GV70 في معرض قوانغتشو للسيارات في الصين.

تسير النسخة الكهربائية بالكامل من GV70 SUV على خطى سيارة السيدان Electrified G80 التي تم طرحها في وقت سابق من هذا العام. وسيتم إطلاقها في أسواق محددة اعتبارًا من العام المقبل ، وبينما لم يتم تأكيد تفاصيل الأسعار ، من المتوقع أن تحمل ويادة على طرازات البنزين والديزل الحالية.

يتم تشغيل Genesis Electrified GV70 بزوج من المحركات الكهربائية التي تتحد لتوليد 482 حصان (360 كيلو واط) و700 نيوتن متر من عزم الدوران في وضع التعزيز. وهذا يكفي لدفع الـ SUV إلى سرعة 100 كم / ساعة في 4.5 ثوان. (حقوق النشر محفوظة لموقع ويلز https://wheelz.me)

لم تكشف Genesis عن سعة حزمة بطارية SUV لكنها أكدت أنها تستخدم نفس تقنية الشحن السريع 400V / 800V مثل GV60 الأصغر و Hyundai Ioniq 5. (حقوق النشر محفوظة لموقع ويلز https://wheelz.me)

وتحتاج فقط إلى 18 دقيقة فقط لشحن البطارية من 10٪ إلى 80٪ عند توصيلها بشاحن سريع 350 كيلو واط. يمكن لـ GV70 المكهربة السير لمسافة 400 كيلومتر لكل شحنة في دورة الاختبار الكورية.

إقرأ أيضا:الظهور الأول لسيارة أكيورا آر دي إكس 2022 بتصميم م…

مثل طرازات Hyundai و Genesis الكهربائية الأخرى ، يتميز Electrified GV70 أيضًا بميزة شحن 3.6 كيلو واط ، الأمر يسمح للمالكين بتوصيل العديد من الأجهزة الكهربائية.

قامت جينيسيس أيضًا بتجهيز الطراز بنظام مشغل Disconnector Actuator (DAS) الذي يمكنه توصيل أو فصل المحرك وعمود الإدارة تلقائيًا حسب ظروف القيادة لتوفير الطاقة. كما تم تطوير وضع e-Terrain المخصص ، وكذلك نظام التحكم النشط في الضوضاء على الطريق (نظام ANC-R).

من ناحية التصميم، لا يختلف طراز Electrified GV70 عن النموذج القياسي الا قليلاً. التغيير الأكثر أهمية هو تركيب شبكة G-Matrix المعدلة التي تضم منفذ شحن EV مخفي. يساعد عدم وجود أنابيب العادم أيضًا على تمييز الجزء الخلفي من سيارة الدفع الرباعي الكهربائية.

كما تم إجراء بعض التغييرات الطفيفة في الداخل ، بما في ذلك تركيب مبدلات التروس لضبط الكبح المتجدد ، وزر Boost في عجلة القيادة ، ونفق مركزي أصغر ، واستخدام المزيد من المواد الصديقة للبيئة.

إقرأ أيضا:بورش ماكان الكهربائية الجديدة بالكامل 2023



موقع ويلز لايف ستايل




وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
ويلز موتورسبورت – Wheelz Motorsport
التالي
افاتر 11 الجديدة الكامل – كروس أوفر صينية كهربائية من تصنيع شانغان وشركة هواوي للاتصالات