دليل السيارات

جينيسيس جي في 60 الجديدة بالكامل – كروس أوفر فاتنة كهربائية بالكامل

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
جينيسيس جي في 60 الجديدة بالكامل – كروس أوفر فاتنة كهربائية بالكامل

جينيسيس جي في 60 الجديدة بالكامل – كروس أوفر فاتنة كهربائية بالكامل

نقدم لكم أول سيارة كهربائية مخصصة من جينيسيس Genesis ، والتي أطلق عليها اسم جي في 60 GV60 والتي أصدرت الشركة الكورية صورها الرسمية لأول مرة اليوم.

يعتمد طراز Genesis GV60 على نفس منصة E-GMP الخاصة بالنظام الكهربائي العالمي المعياري الذي تستخدمه أيضًا هيونداي ايونيك 5 Hyundai Ioniq 5 وكيا إي في6 Kia EV6.

ويمكن اعتبار هذا الراز هو البديل الأكثر فخامة والمتميز لهذين الطرازين المذكورية أعلاه، وتتناسب لغة التصميم مع طرازات جينيسيس الحالية الأخرى. يمثل الحرف “G” في الاسم كلمة Genesis ، ويمثل الحرف “V” تنوع استخدامات.

يمكن التعرف على الجزء الأمامي من GV60 على الفور بفضل المصابيح الأمامية الرباعية ، كما أنها مزودة بشبكة Crest Grille الخاصة بالعلامة التجارية ، على الرغم من إعادة تصميمها وصغر حجمها مقارنة بطرازات جينيسيس الأخرى. كما تم تصميم غطاء محرك على شكل صدفة.

إذا نظرنا إليها من الجانب ، فمن المستحيل عدم ملاحظة أن GV60 تأتي مع كاميرات تحل مكان المرايا الجانبية التقليدية. كما تتميز بمقابض أبواب كهربائية تبرز عند اقتراب الركاب من سيارات الدفع الرباعي. يحتوي المثال المصور أيضًا على عجلات مدهشة .

إقرأ أيضا:لاند روفر ديسكفري متروبوليتان إديشن.. الإصدار الأك…

ويوجد في الجزء الخلفي من GV60 مصابيح خلفية LED ثنائية الخط ، وجناح خلفي ثابت ، وخط سقف على شكل طرازات الكروس أوفر كوبيه التي أصبحت موضة العصر.

يتميز الجزء الداخلي من Genesis GV60 أيضًا ببعض اللمسات الفريدة جدًا ، وأبرزها الكرة البلورية. عندما تكون السيارة مطفأة ، تشكل Crystal Sphere جزءًا من إضاءة الحالة المزاجية للمركبة وعندما تكون مستعدًا للقيادة ، تدور ويظهر ناقل الحركة بسلك.

تشمل المزايا الرئيسية الأخرى لمقصورة GV60 وحدة تحكم عائمة وشاشات لكاميرات الجناح الخلفي ومجموعة أدوات رقمية كبيرة ونظام معلومات ترفيهي بشاشة تعمل باللمس.

من الناحية التقنية، لم تعلن جينيسيس عن المواصفات الفنية لـ GV60 ولكن من المتوقع أن تقوم بذلك في الأشهر القليلة المقبلة.



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية




إقرأ أيضا:أودي أر 8 أل أم أس جي تي 3 أيفو 2 الجديدة 2022 – سيارة السباقات الخارقة بجيلها الجديد



وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
هوندا سي آر في CR-V.. تصميم الجيل الجديد في صور تج…
التالي
رولز رويس تُنقذ فراخ من البط في غودوود

اترك تعليقاً