دليل السيارات

جينيسيس تكشف كلياً عن G90 لعام 2022: مساحات واسعة …

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
جينيسيس تكشف كلياً عن G90 لعام 2022: مساحات واسعة …

كشفت جينيسيس النقاب عن طرازها الرائد الجديد G90، والذي سيكون متاحًا في اختيار سيارة سيدان أو إصدار قاعدة عجلات طويلة. تجلب جينيسيس G90 أول تغيير كامل في الطراز بعد عملية تحسينها في عام 2018، مما يمثل التفسير الأكثر أناقة لهوية التصميم الفاخر للعلامة التجارية.

يقدم النموذج اتجاهًا جديدًا جريئًا يجب أن تتبعه السيارات الفاخرة، مع ميزات مساعدة متقدمة تجعل القيادة أسهل، إلى جانب مجموعة متنوعة من التقنيات الجديدة التي تضيف قيمة إلى رحلات الركاب.

 جينيسيس G90

تتكون الواجهة الأمامية للطراز من Crest Grille الجديدة والمصابيح الأنيقة ذات الخطين التي تشبه شعار العلامة التجارية.

تأخذ Crest Grille في المقدمة جينيسيس G90 إلى المستوى التالي بتصميمها المعماري متعدد الطبقات، والذي يتألف من نمطين G-Matrix فوق بعضهما البعض لخلق تأثير ثلاثي الأبعاد.

 جينيسيس G90

المصابيح الأمامية، الموجودة على جانبي الشبكة، هي الأنحف في طراز جينيسيس على الإطلاق. تم تحقيق ذلك من خلال تقاطع عدسة أضواء النهار (DRLs) مع شعاع منخفض مدعوم بتقنية MLA، مما يضمن الخطوط الرفيعة للمصابيح الأمامية.

تم ترسيخ مكانة جينيسيس G90 كأفضل سيارة سيدان في فئتها من خلال غطاء المحرك الصدفي Clamshell، وهو هيكل واحد يجمع بين غطاء المحرك والمصدات من أجل القضاء على فجوات لوحة الهيكل وخلق انطباع أنيق.

إقرأ أيضا:مجموعة السيارات في الفطيم تفتتح أول صالة عرض من نوعها للسيارات التجارية الخفيفة والمستعملة

 جينيسيس G90

بالإضافة إلى ذلك، يضيف شعار Guilloch المزخرف، وهو أرق بنسبة 80٪ تقريبًا من الإصدار السابق، لمسة نهائية من الرقي والتميز إلى صورة السيدان الفاخرة.

تم تحسين هيكل السيارة المصقول والضخم بشكل أكبر من خلال خطوط الطاقة الرياضية على الرفارف حول العجلات، لإبراز القوة والديناميكية.

 جينيسيس G90

تضفي النسب الأنيقة للجزء الخلفي العريض على النموذج صورة قوية ومتوازنة. مجموعة المصابيح الخلفية المكونة من سطرين – العناصر الرئيسية للغة تصميم جينيسيس – ممتدة على طول صندوق السيارة، مع وضع شعار حروف جينيسيس بينهما.

لجذب التركيز إلى عناصر تصميم جينيسيس الأيقونية في الجزء الخلفي العلوي من السيارة، تم وضع العناصر الوظيفية، مثل لوحة الترخيص، وأجهزة الاستشعار المختلفة، والمصابيح العكسية، في اتجاه الجزء السفلي لضمان أن يوفر الجزء الخلفي مظهرًا نظيفًا.

جينيسيس G90

يحتوي الطراز أيضًا على تصميمات حصرية للمصد الأمامي والخلفي تتميز بزخارف من الكروم على جنوطه لتعزيز الأناقة والديناميكية.

يضفي مقعد السائق الحياة على روح التصميم الداخلي، حيث تجمع بشكل متناغم بين الشعور بجهاز عالي التقنية جنبًا إلى جنب مع التفاصيل الفاخرة التي تأتي مع الحساسات التناظرية.

جينيسيس G90

تجذب الانتباه في الجزء الأمامي من المقصورة الداخلية للسيارة فتحات تهوية رفيعة، مدمجة مع الأشكال الشبيهة بالأجنحة والجيل التالي من نظام المعلومات والترفيه – قمرة القيادة المتكاملة للسيارة (ccIC) – تدمج الشاشات والعدادات في شاشة بانورامية، مما يعزز نظرة عالية التقنية.

إقرأ أيضا:رالي أبوظبي الصحراوي يجذب مواهب اماراتية جديدة

تستخدم الكونسول الوسطي مواد الزجاج والألومنيوم بعناية للتعبير عن الحساسيات التناظرية الفاخرة. بالإضافة إلى ذلك، يتم التمييز بين مكوّن Shift-By-Wire الإلكتروني (SBW) ولوحة التحكم المركزية (CCP) من نوع الاتصال الهاتفي لتمكين السائقين من التمييز بينهما بشكل حدسي أثناء القيادة. على وجه الخصوص، يمنع SBW سوء التشغيل عن طريق الاهتزاز عندما ينتقل السائق إلى الخلف.

جينيسيس G90

علاوة على ذلك، يمكن التحكم في فتحتي السقف البانوراميتين الموجودتين فوق الصفين الأول والثاني بشكل منفصل.

تتميز المقاعد الخلفية في G90 بأعلى جودة المواد لضمان أن توفر سيارة السيدان الرئيسية الراحة والرفاهية للركاب.

يمكن إمالة المقاعد اليمنى واليسرى في الصف الثاني بشكل منفصل لتوفير الراحة للركاب.

توفر G90 أيضًا تجربة جديدة للعملاء من خلال مساحات تخزين مصممة بعناية مثل درج مستقل للمجلات والكتب في منطقة العمود C في الصف الثاني.

جينيسيس G90

تم تجهيز G90 بمحرك بنزين 3.5 توربو وناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات، والذي يتميز بقوة قصوى تبلغ 380 حصانًا.

يحقق المحرك كفاءة وقود مجمعة تبلغ 9.3 كم / مع نظام حقن الوقود المزدوج الذي يضخ الكمية المثلى من الوقود لتلبية ظروف القيادة، ومبرد داخلي من النوع المبرد بالماء يعمل على تحسين استجابة التسارع عن طريق خفض درجة حرارة تدفق الهواء بسرعة في المحرك (تستند الأرقام إلى طراز 5 مقاعد في الدفع الثنائي مع إطارات مقاس 19 بوصة).

إقرأ أيضا:هيونداي أيونيك 5 أن 2023 الجديدة كلياً – هاتشباك سوبر رياضية كهربائية … قريباً

جينيسيس G90

لدعم قوة المحرك القوية وعزم الدوران مع ضمان التبريد الفعال لأقراص المكابح، تستخدم G90 آليات تبريد متعددة، بما في ذلك فتحة التوجيه المغطاة، وفتحة غطاء الغبار، ودوارات التبريد لواقي العجلات.

تتوفر أيضًا تحديثات برامج Over the Air (OTA) للأنظمة الإلكترونية الرئيسية، مثل نظام الملاحة، والكتلة الرقمية، وشاشة العرض العلوية (HUD)، والمكابح، وعجلة القيادة، وADAS (أنظمة مساعدة السائق متقدم).

يسمح هذا للسائقين بتحديث برامج سيارتهم دون زيارة مركز الخدمة، لذلك ستظل سيارتهم محدثة دائمًا بأحدث الميزات.

جينيسيس G90

جهزت جينيسيس سيارة G90 بتقنية تعليق جديدة توفر قيادة أكثر سلاسة وأداء تحكم أفضل. ويتضمن أيضًا نظام تعليق التحكم الإلكتروني (Preview-ECS) كميزة أساسية، والتي تعمل على تحسين التحكم في التعليق من خلال استخدام الكاميرا الأمامية والبيانات من نظام الملاحة للتعرف على ظروف الطريق وتوفير تجربة قيادة سلسة في أي بيئة قيادة

شاهد أيضاً: 

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
نموذج فريد من رولز-رويس كالينان احتفالاً باليوبيل …
التالي
إنفينيتي تدعم طراز عام 2022 من نموذج Q50 بنظام آبل…