أخبار السيارات

جينيسيس تكتب فصلاً جديداً في تاريخها بدخولها أوروبا

تخطط جينيسيس بعناية لدخولها إلى سوق السيارات الفاخرة إلى أوروبا منذ بعض الوقت، وقد أعلنوا أخيرًا أنهم سيفعلون ذلك هذا الصيف.

أول السيارات التي ستهبط في القارة العجوز ستكون G80 سيدان وأس يو في GV80 في يونيو.

جينيسيس تدخل أوروبا

سينضم إليها G70 و GV70 بعد فترة قصيرة، ولن يتوقفوا عند هذا الحد، حيث ستتوفر Electrified G80 أيضًا على الجانب الآخر لإشعال المنافسة وإعلان الحرب على العلامات التجارية الفاخرة في أوروبا.

جينيسيس تدخل أوروبا

تنص العلامة التجارية للسيارات الفاخرة لشركة هيونداي على أنه تم “ضبط رحلاتهم على الطرقات الأوروبية” في منشأة التطوير الخاصة بهم في ألمانيا، مع نماذج ما قبل الإنتاج التي تغطي “عشرات الآلاف من الكيلومترات عبر 15 دولة على بعض أصعب الطرقات في أوروبا وتحديها”، مثل مضمار سباق نوربورغرينغ.

جينيسيس تدخل أوروبا

ولتعزيز وجودهم في سوق تهيمن عليه أودي وبي إم دبليو ومرسيدس، سيطلقون سيارتين إضافيتين تعملان بالكهرباء “خلال العام الأول في أوروبا، بما في ذلك واحدة سيتم بناؤها على منصة كهربائية مخصصة”.

إقرأ أيضا:موجز “العين الإخبارية” للسيارات.. أقوى الشاحنات وجديد فضيحة “ديزل جيت”

جينيسيس تدخل أوروبا

في حين أن جينيسيس لم تفصح عن التفاصيل، فإن أفضل تخمين لدينا سيكون هيونداي Ioniq 5  وكيا EV6 كروس أوفر التي يطلق عليها الآن JW.

جينيسيس تدخل أوروبا

قال رئيس جينيسيس العالمي، جايهون (جاي) تشانغ: “على مدى السنوات الخمس الماضية، أدرك عملاؤنا في جميع أنحاء العالم التزامنا بالتصميم الاستثنائي وجودة المنتج وتجربة العلامة التجارية الأصيلة والواعية طوال رحلة الملكية بأكملها”.

وتابع: “نعتقد أن الآن هو الوقت المناسب للفصل التالي في تاريخ علامتنا التجارية. نحن متحمسون لتقديم هوية علامتنا التجارية ومجموعة مميزة من السيارات الفاخرة إلى أوروبا “.

جينيسيس تدخل أوروبا

ستنطلق المبيعات الرسمية لسيارات جينيسيس للعملاء في ألمانيا وسويسرا والمملكة المتحدة من خلال وكلاء في ميونيخ وزيورخ ولندن على التوالي.

جينيسيس تدخل أوروبا

ستبيع الشركة أيضًا المركبات عبر الإنترنت، ولتسهيل عملية شراء السيارات الجديدة وتوفير تجربة خالية من الإجهاد، ستعين “مساعد جينيسيس الشخصي” الذي سيتم تجنيده من قطاعي البيع بالتجزئة والضيافة.

إقرأ أيضا:مراجعة مرسيدس بنز EQC الكهربائية 2021: المواصفات، …

وستكون مهمتهمته إدارة كل جانب من جوانب تجربة الشراء والملكية من أجل احترام أكبر رفاهية على الإطلاق.

جينيسيس تدخل أوروبا

السابق
بوغاتي شيرون أبيي بار هيرمس – التميّز المطلق وذروة الترف
التالي
نيسان تبيع حصتها في دايملر مقابل 1.2 مليار دولار

اترك تعليقاً