دليل السيارات

جينيسيس تعلن رسميّاً انها ستنتج سيارات كهربائية فقط اعتبارًا من عام 2025

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
جينيسيس تعلن رسميّاً انها ستنتج سيارات كهربائية فقط اعتبارًا من عام 2025

جينيسيس ستصبح علامة تجارية للسيارات الكهربائية فقط اعتبارًا من عام 2025 ، محايدة الكربون بحلول عام 2035

أعلنت جينيسيس أنها ستنتقل إلى علامة تجارية للمركبات الكهربائية فقط اعتبارًا من عام 2025 بينما تهدف في الوقت نفسه إلى أن تصبح شركة خالية من الانبعاثات بنسبة 100 في المئة بحلول عام 2030 وخالية من الكربون بحلول عام 2035.

تقول الشركة الكورية المصنعة للسيارات الفاخرة إنها تطور أنظمة خلايا وقود جديدة ذات نواتج طاقة أعلى ستبيعها جنبًا إلى جنب مع مجموعات نقل الحركة الكهربائية المبتكرة التي ستشمل أيضًا بطاريات ليثيوم أيون محسّنة. لتحقيق أهدافها ، ستنشئ Genesis مجموعة تتكون من ما لا يقل عن ثمانية مركبات كهربائية وترغب في بيع 400000 وحدة سنويًا.

يستعرض إعلان تشويقي هذه المركبات الكهربائية الثمانية الجديدة كليًا ، والتي تتميز جميعها بموضوع التصميم Two Lines الخاص بالشركة. يبدو أن السيارة المصورة إلى يسار الوسط هي نسخة إنتاجية لمفهوم Genesis X المذهل بينما تبدو بجانبها سيارتان سيدان وعلى أقصى اليسار يبدو أنها سيارة سيدان فاست باك أو ربما واغن.

وفي الوقت نفسه ، فإن طرازات جينيسيس الكهربائية الأربعة الجديدة الموجودة على اليمين هي سيارات الدفع الرباعي و GV60 التي تم كشف النقاب عنها حديثًا ليست واحدة منها. الأولى تختلف في الحجم والثانية من اليمين مثيرة للاهتمام بشكل خاص حيث تمتد مصابيح LED الأمامية عبر الألواح الربعية وتنتهي خلف أقواس العجلات.

إقرأ أيضا:جيلي بينيو برو 2021 المحدثة تبدو أكثر جرأة وقوة

في عرض حي ، أضافت جينيسيس أن إحدى المركبات ستأتي مع الأبواب العكسية وتفتقر إلى أعمدة B التقليدية. كما تحتوي على مقاعد دوارة وإضاءة متطورة. وقدمت جينيسيس أيضًا نظامًا صوتيًا محسنًا عالي الدقة “يجعل السائقين والركاب يشعرون وكأنهم جالسون على خشبة المسرح مع الأوركسترا”.

للانتقال إلى علامة تجارية خالية من الكربون بحلول عام 2035 ، ستبتكر جينيسيس سلسلة تطويرية بأكملها ، بدءًا من المواد الخام والمركبات والأجزاء ، وتمتد إلى جميع مواقع العمل ومصانع الإنتاج الخاصة بها.

وقال الرئيس العالمي لـ Genesis Jay Chang في بيان: “أنا متحمس للغاية للإعلان عن الرؤية الجديدة لـ Genesis لمستقبل مستدام بينما نفتح فصلًا جديدًا في تاريخنا. بينما نواصل تصميم بُعد جديد لتجربة العملاء وبناء علاقة حقيقية مع عملائنا ، ستتخذ جينيسيس خطوات جريئة لقيادة عصر الكهرباء إلى المستقبل المستدام.”

إقرأ أيضا:لعبة ببجي موبايل الشهيرة تعقد شراكة فريدة مع شركة تسلا لتصنيع السيارات الكهربائية

إقرأ أيضا:النتيجة النهائية لرالي الربيع اللبناني 2021



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية




Tagged سيارات جينيسيس. Bookmark the permalink.



وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
بيريللي ترعى دوري رسمي في البادل تنس بالإمارات
التالي
الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية يدعم خطة مستقبل داكار

اترك تعليقاً