دليل السيارات

جيلي فيجين ستارباست 2021 الجديدة بالكامل – الفكرة الأوضح عن مستقبل السيارات الصينية


جيلي فيجين ستارباست 2021 الجديدة بالكامل – الفكرة الأوضح عن مستقبل السيارات الصينية

كشفت شركة جيلي الصينية عن سيارة فيجين ستارباست الاختبارية Vision Starburst المذهلة في مدينة شنغهاي. والتي تقول عنها انها مستوحاة من “الظواهر النجمية حيث تتجمع السدم ووالعناصر الفلكية الرائعة معًا، وتندمج مجدداً في النجوم الجديدة”، وتتميز هذه السيارة “بتعبير جديد وبديل لفلسفة تصميم الكون الموسعة “.

وبالعودة الى الأرض، تعتبر Vision Starburst خروجاً جذرياً عن النماذج الحالية للشركة، حيث أن هذه السيارة الفكرة تأتي مع شبكة جريئة بنمط متداخل مغاير، ويحيط بها مآخذ هواء مزواة ومصابيح LED عمودية نهارية. ولكن الحق يقال انها تشبه سيارات كاديلاك خصوصاً من الناحية الأمامية.

وتأتي Vision Starburst مع زجاج أمامي فخم وكبير ، وأعمدة بسيطة ومقصورة ديناميكية. كما قام المصممون بتصميم هيكل لامع وأقواس عجلات مضاءة تحتوي على مجموعة متنوعة من تأثيرات الإضاءة التي تنقل ما تفعله السيارة. ولم تدخل جيلي في العديد من التفاصيل ، لكنها أشارت إلى أن السيارة يمكن أن تظهر ألوانًا معينة أثناء الشحن أو ركن السيارة أو أثناء الحركة.

ويتميز الجزء الخلفي بتصميم مع زوايا واضحة ومصابيح خلفية على شكل ذراع متصلة بواسطة شريط ضوئي رفيع.  وهناك مشتت هواء مميز وفي وسطه ضوء ثالث عمودي للمكابح.

إقرأ أيضا:تويوتا 4 رانر 2022 تحصل على تحديثات قياسية ومتغيّر…

عند فتح الأبواب العكسية التي تقتح باتجاه السقف، سترى تصميماً داخلياً مستقبلياً مع أضواء “Cosmic Ray” التي يبدو وكأنها تتدفق إلى مجموعة العدادات الرقمية. ويحتوي هذا الطراز أيضًا على عجلة قيادة ثنائية الأضلع ونظام معلومات وترفيه يشبه الكمبيوتر اللوحي.

وتشمل المزايا الأخرى أربعة مقاعد فردية مفصولة بوحدة تحكم مركزية عائمة والتي تتميز بمحول هندسي بأربعة خطوط مختلفة تضيء لإظهار الترس المحدد. كما يتغير نظام الإضاءة المحيطة اعتمادًا على حالة السيارة لنقل المعلومات إلى السائقين بطريقة جديدة تمامًا.

للأسف، ستبقى سيارة Vision Starburst اختبارية ولن تدخل الانتاج أبداً، لكن صانع السيارات الصيني أكد أنه سيتم أخذ الكثير من لغة التصميم الجديدة وتطبيقها على طرازاته المستقبلية.”



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية




إقرأ أيضا:فولكس واجن سيارة آي دي. لايف: مفهوم العلامة للتنقل…

Tagged geely. Bookmark the permalink.



السابق
بالصور.. بوجاتي تطلق سيارتها فائقة القوة Chiron Super Sport
التالي
بورشه تتخطى المألوف وتصل إلى أقصى الحدود لبدء إطلا…

اترك تعليقاً