دليل السيارات

جيلي بينيو برو 2021 الجديدة – سيارة الدفع الرباعي الصينية بتصميم رياضي جديد

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
جيلي بينيو برو 2021 الجديدة – سيارة الدفع الرباعي الصينية بتصميم رياضي جديد

جيلي بينيو برو 2021 الجديدة – سيارة الدفع الرباعي الصينية بتصميم رياضي جديد

هذه هي جيلي بينيو برو 2021 وعلى الرغم من أنك ربما لم تسمع بها من قبل ، فهي بالتأكيد سيارة دفع رباعي لافتة للنظر. حيث تُباع السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات SUV هذه في الصين وتم إطلاقها لأول مرة في عام 2018.

واليوم، تم تحديثها لعام 2021 ، وقد تلقت واجهة أمامية منقحة تمامًا تضم ​​مآخذ هواء جانبية موسعة وشبكة معدلة ومصابيح أمامية معدلة وقسم رمادي على شكل X بين الشبكتان العلوية والسفلية اللتان تضيفان إلى المظهر الجريء للسيارة الرياضية متعددة الاستخدامات. تلعب المصابيح الأمامية الآن أيضًا دوراً ترحيبًا عند فتح السيارة.

تتميز Binyue Pro الصفراء في هذه الصور بلمسات رمادية وألواح متأرجحة حادة وفرجار مكابح حمراء وعجلات سوداء. يوجد في الخلف جانح واضح يمتد من السقف ، وأنابيب عادم رباعية ، ومصد داكن، وناشر هواء بارز.

ومثل التصميم الخارجي ، فإن التصميم الداخلي لسيارة الدفع الرباعي جيد للغاية. حيث هناك عجلة قيادة مسطحة القاع وشاشة معلومات ترفيهية كبيرة جديدة لعام 2021 بحجم 12.3 بوصة.

إقرأ أيضا:أر أم أل فيراري 250 الجديدة تماماً 2022 – أيقونة كلاسيكية بأداء خارق

ويتميز طراز Binyue Pro أيضًا بمجموعة أدوات رقمية بالكامل. ويحتوي الكونسول الوسطي على ناقل حركة جديد ويتضمن زوايا حادة ويتناسب تمامًا مع باقي تفاصيل السيارة التي تتميز أيضًا بفتحة سقف بانورامية ونظام إضاءة محيطية مع 72 لونًا.

لم يتضح بعد ما هي المحركات التي ستتوفر بها 2021 Binyue Pro ، لكن الطراز السابق كان يأتي بمحرك توربو رباعي الأسطوانات سعة 1.4 لتر بقوة 139 حصان عند 5200 دورة في الدقيقة و 235 نيوتن متر من عزم الدوران بين 1600 و 4000 دورة في الدقيقة أو محرك بسعة 1.5 لتر توربو بثلاث أسطوانات بقوة 177 حصان و 255 نيوتن متر.

إقرأ أيضا:مواصفات سيارات سيتروين الجديدة في مصر وأسعارها



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية




Tagged geely. Bookmark the permalink.



وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
إقبال متزايد على تذاكر سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي لعام 2021
التالي
هيونداي كوستو 2022 الجديدة بالكامل – أجمل مركبات الميني فان العصرية… قريباً

اترك تعليقاً