دليل السيارات

جيلي إمغراند 2022 الجديدة بالكامل – السيدان الأنيقة الصديقة للميزانية

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
جيلي إمغراند 2022 الجديدة بالكامل – السيدان الأنيقة الصديقة للميزانية

جيلي إمغراند 2022 الجديدة بالكامل – السيدان الأنيقة الصديقة للميزانية

كشفت جيلي النقاب عن الجيل الرابع من إمغراند Emgrand السيدان الجديدة كليًا في معرض تشنغدو للسيارات 2021 في الصين ، والمصممة استنادًا إلى منصة B-Segment Modular Architecture (BMA).

إذا لم تكن قد سمعت عن Emgrand ، فعليك أن تعلم أنها كانت أشهر سيارات السيدان الصينية لمدة تسع سنوات متتالية ، مع أكثر من 3.25 مليون وحدة تم بيعها. يبني الجيل الجديد على هذا النجاح كسيارة سيدان صديقة للميزانية تأتي بتصميم حديث وتصميم داخلي مليء بالتكنولوجيا.

كانت Emgrand علامة تجارية قائمة بذاتها من عام 2009 حتى عام 2014 عندما تم إعادة تسمية منتجاتها تحت اسم الشركة الأم Geely. تشير سيارة جيلي إمغراند سيدان الجديدة إلى خروج كبير عن سابقاتها من حيث التصميم والتكنولوجيا وتبدو أكبر وأكثر فخامة من أي من الطرازات السابقة ، حيث يبلغ طولها 4638 مم وعرضها 1820 مم وارتفاعها 1460 مم.

التصميم يبدو متحفظاً إلى حد ما ، مع الشبكة والمصابيح الأمامية التي تبدو جيدة للغاية ، في حين أن المصابيح الخلفية LED عالية التثبيت والجناح الخلفي المدمج حديثان. تنص جيلي على أن Emgrand الجديدة لديها معامل سحب مذهل قدره 0.27 Cd ومركز ثقل منخفض.

إقرأ أيضا:فورد جي تي هيريتيج إديشن 2022.. إصدار تكريمي لنسخة…

في الداخل ، تبدو لوحة القيادة وكأنها مستوحاة من هوندا سيفيك بسبب التصميم والخطوط الأفقية التي تربط فتحات المناخ. من أجل إرضاء العملاء الصينيين ، تحصل Emgrand على مجموعات ألوان زاهية وتأتي محملة بالتكنولوجيا. .

حيث يتم دمج مجموعة العدادات الرقمية مقاس 12.3 بوصة مع شاشة تعمل باللمس مقاس 10.25 بوصة للمعلومات والترفيه المتوافقة مع تحديثات مباشرة OTA وتدعم المساعد الصوتي AI. يوجد أيضًا نظام AC مع تنقية الهواء ، وكاميرا رؤية محيطية 540 درجة، ومسجل قيادة فائق الدقة متاح في مستويات الفئات الأعلى.

جلبت منصة BMA مساحة أكبر للركاب وأمتعتهم ، وأداء أفضل ، وتحسين الثبات والأداء. كما تم تحسين الكبح بفضل نظام التثبيت السريع 9.3 ESP الخاص بشركة Bosch والذي يسمح بالتباطؤ “الأفضل في فئته” بمعدل 100-0 كم / ساعة في أقل من 36 مترًا.

تحت غطاء المحرك ، يوجد محرك من الألومنيوم سعة 1.5 لتر رباعي الأسطوانات ينتج 114 حصانأي 84 كيلو واط وعزم دوران يبلغ 147 نيوتن متر. يتم إرسال القوة إلى العجلات الأربع إما من خلال ناقل حركة يدوي بخمس سرعات أو علبة تروس CVT ب 8 سرعات أوتوماتيكية.

يتم إنتاج Geely Emgrand في Changxing في الصين للسوق المحلي، ,تتراوح قيمة Emgrand td في السوق المحلية من 87000 يوان أي 13454 دولارًا أمريكيًا إلى 92000 يوان اي 14227 دولارًا أمريكيًا.

إقرأ أيضا:بولستار 2 اكسبيريمانتال 2021 الجديدة – فاستباك كهربائية رياضية الى أقصى الحدود

إقرأ أيضا:نيسان تؤكد أن كل نسخات جي تي آر نيسمو قد بيعت كلها



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية






وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
الماجد للسيارات تعلن عن وصول سيارة السيدان الفاخرة…
التالي
جي إم سي تكشف عن كانيون AT4 أوفرلاندكس الاختبارية …

اترك تعليقاً