دليل السيارات

جيب كومباس 2022 بالمواصفات الأميركية – تحديثات خارجية وداخلية على الكروس أوفر الصغيرة

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
جيب كومباس 2022 بالمواصفات الأميركية – تحديثات خارجية وداخلية على الكروس أوفر الصغيرة

جيب كومباس 2022 بالمواصفات الأميركية – تحديثات خارجية وداخلية

تم الكشف للتو عن جيب كومباس 2022 بالمواصفات الأمريكية وذلك في معرض شيكاغو للسيارات ، بعد بضعة أشهر من اطلاقها عالمياً في الأسواق الأخرى.

هناك عدد قليل من التغييرات التي تميز الشكل الخارجي لطراز كومباس 2022 عن طراز 2021. على سبيل المثال ، تم تعديل الواجهة الأمامية والخلفية. ويتضح هذا بشكل خاص في المقدمة ، حيث تم إعادة تصميم الشبكة وتم تركيب مصابيح أمامية LED أصغر حجمًا ، بينما توجد مصابيح معدلة في الخلف.

وهناك تعديلات أكثر أهمية في المقصورة الداخلية التي أصبحت الآن مزودة بلوحة عدادات جديدة بالكامل تشتمل على شاشة تعمل باللمس مقاس 8.4 بوصة بشكل قياسي ، وتتوفر شاشة أكبر مقاس 10.1 بوصة اختيارياً. ويتميز طراز كومباس الجديد أيضًا بنظام المعلومات والترفيه Uconnect 5 ويمكن اختيار الطرازات المتطورة من خلال مجموعة أجهزة رقمية مقاس 10.25 بوصة.

كما تم تزويد جيب كومباس 2022 بعجلة قيادة معدلة متعددة الوظائف ، كما حصلت بعض الطرازات على مقاعد أمامية وخلفية قابلة للتدفئة والتهوية.

إقرأ أيضا:أودي سكايسفير الجديدة بالكامل 2021 – المستقبل الفاخر والزاخر بالتقنية المبهرة

وقام صانع السيارات الأميركي أيضًا بإجراء تحديثات مهمة على أنظمة السلامة ، حيث قام بتجهيز كومباس الجديدة بمساعدة الحفاظ على الممر ، واكتشاف المشاة / راكب الدراجة ، والتحذير من الاصطدام مع الكبح التلقائي ، وإدارة الممرات النشطة ، ومراقبة النقطة العمياء ، وتنبيه حركة المرور الخلفية قياسياً. ويتوفر أيضًا نظام مساعدة السائق شبه المستقل لمساعدة على الطريق السريع اختيارياً.

تتألف مجموعة المحركات من وحدات بنزين جديدة بقوة 130 و 150 حصانًا (96-110 كيلووات) سعة 1.3 لتر ، مقترنة بناقل حركة يدوي وثنائي القابض ، على التوالي.

والمحرك الثاني بقوة 130 حصانًا (96 كيلوواط) بسعة 1.6 لتر ديزل مع علبة تروس يدوية بست سرعات. يتم تقديمها جميعًا مع الدفع بالعجلات الأمامية حصريًا.

في حين أن الطرازات التي تأتي بقوة 190 حصان (140 كيلووات) و 240 حصان ( 177 كيلووات ) الهجينة 4xe ، تحصل على ناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات مع نظام eAWD للدفع الرباعي الكهربائي.

يمكن للمشترين في الولايات المتحدة شراء 2022 Compass في مستويات القطع Sport و Latitude و Limited و Trailhawk و Latitude LUX.

إقرأ أيضا:مواصفات سيارات سيتروين الجديدة في مصر وأسعارها

إقرأ أيضا:فورمولا إي – ميتش إيفانز يحقق تتويجاً لفريق جاغوار للسباقات على أرضه



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية




Tagged سيارات جيب. Bookmark the permalink.



وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
ما هو دينامو السيارة.. وما هي مؤشرات تلفه؟
التالي
بعد طرح أوبل كورسا 2021| تعرف على أقل 4 سيارات “هاتشباك” است

اترك تعليقاً