دليل السيارات

جيب كوماندر 2022 الجديدة بالكامل – طرازٌ يجمع مميزات كافة أشقائه

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
جيب كوماندر 2022 الجديدة بالكامل – طرازٌ يجمع مميزات كافة أشقائه

جيب كوماندر 2022 الجديدة بالكامل – طرازٌ يجمع مميزات أشقائه

قدمت لنا جيب نظرة أولى لطراز كوماندر الجديد المخصص لأسواق أمريكا الجنوبية. السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات المدمجة الجديدة لا علاقة لها بسيارة غراند كوماندر التي تباع في الصين بل تتشارك في تصميمها وهيكلها مع طراز كومباس، لكنها تتمتع بهيكل أطول وتفاصيل تصميم فريدة ومقصورة من ثلاثة صفوف تتسع لسبعة ركاب.

سيقام الظهور الرسمي لسيارة جيب كوماندر الجديدة في البرازيل في 26 أغسطس. النموذج المعروض في الفيديو الرسمي هو Jeep Commander Overland. يشبه التصميم كومياس التي تم تعديلها مؤخرًا ، لكن كوماندر يأتي بواجهة جديدة تتميز بامتدادات المصباح الأمامي ، وشبكة مختلفة قليلاً ، ومصد جديد مع مآخذ هواء منخفضة ومصابيح DRL.

ونرى نفس أقواس العجلات المربعة ، والكسوة بلون الهيكل ، وخطوط الأحرف مثل كومباس. ومع ذلك ، فإن قاعدة العجلات الممتدة ، وخط النافذة الأفقي ، والطلاء ثنائي اللون يشبه غراند شيروكي 2022.

في الخلف ، تبدو المصابيح الخلفية النحيفة مشابهة لتلك الموجودة في غراند شيروكي L 2021 ، لكنها في وضع أعلى ، وتندمج مع قضيب من الكروم. الجزء الخلفي أطول بكثير مما هو عليه في كومباس، مما يتيح مساحة داخلية أكبر.

إقرأ أيضا:أستون مارتن فانتاج تنضم إلى أسطول سيارات شرطة دبي

في الداخل ، تتم مشاركة لوحة القيادة مع كومباس، بما في ذلك مجموعة العدادات الرقمية مقاس 10.25 بوصة وشاشة المعلومات والترفيه التي تعمل باللمس مقاس 10.1 بوصة. ولكن من المحتمل أن تحصل Commander على خيارات تقليم مختلفة بما في ذلك الجلد المدبوغ البني مع خياطة وتفاصيل برونزية. ما سيكون مختلفًا هو تكوين ثلاثة صفوف من 7 مقاعد ، مع مساحة أكبر للركاب ومنطقة تخزين أكبر عند طي الصف الثالث.

لم تصدر جيب المواصفات الميكانيكية بعد ، ولكن من المتوقع أن تشارك السيارة نطاق محركاتها مع كومباس. وهذا يعني أنه يمكن تقديمها مع محرك بنزين TurboFlex سعة 1.3 لتر مقترن بعلبة تروس أوتوماتيكية بست سرعات ومحرك توربوديزل متعدد النفاثات سعة 2.0 لتر مع علبة تروس أوتوماتيكية 9 سرعات. سيتم نقل الطاقة إما إلى الأمام أو إلى جميع العجلات الأربع.

سيتم إنتاج جيب كوماندر 2022 في مصنع ستيلانتيس بيرنامبوكو في البرازيل. ومن المقرر ظهورها الرسمي لأول مرة في 26 أغسطس في البرازيل ، تليها أسواق أخرى في أمريكا الجنوبية.

إقرأ أيضا:فولكس واغن أي دي باز ذاتية القيادة 2025 – المستقبل المستدام بأيدي الالمان

إقرأ أيضا:استعداداً لانطلاق رالي أبوظبي الصحراوي – جهود مكثفة لتجهيز مخيم الرالي قبل الاختبار الحقيقي في الظفرة



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية




Tagged سيارات جيب. Bookmark the permalink.



وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
نيسان نوت أورا نيسمو 2022 الجديدة كلياً – هاتشباك يابانية رياضية مستوحاة من عالم السباقات
التالي
رولز-رويس موتور كارز تقدّم سلسلة “جوهر رولز-رويس”

اترك تعليقاً