دليل السيارات

جيب رانغلر 4 أكس إي 2022 الجديدة بالكامل – أقوى وأجمل طرازات الدفع الرباعي الهجينة المتفوقة

[ad_1]

لا توجد قمة أعلى من أن يتم الوصول إليها ولا توجد حدود صعبة للغاية بحيث يتعذر دفعها. لطالما حدد  طراز جيب رانغلر هذا السقف، وهو نموذج قادر حرفياً على التغلب على أي عقبة بفضل ميزات التكنولوجيا المعيارية.

وهذه هي القوة الحقيقية للعلامة التجارية التي تفخر بـ 80 عامًا من الإنجازات والرؤى والابتكارات ، والتي ساهمت جميعها في إنشاء مجموعة سيارات الدفع الرباعي الأكثر تفوقاً على الإطلاق.

واليوم ، يستمر التطور التقني لعلامة جيب التجارية مع طرازات 4 أكس إي 4xe – حيث تم إطلاق طرازي رينيغايد Renegade وكومباس Compass أولاً ، وتنضم إليهما الآن رانغلر. كلها عناصر أساسية لاستكشاف العلامة التجارية لـ “مناطق” جديدة للتنقل في المستقبل.

بطل هذه المغامرة الجديدة هو سيارة رانغلر الهجينة الجديدة ذات المكونات الإضافية 4xe ، وهي أقوى سيارة رانغلر وأكثرها قوة وكفاءة وصديقة للبيئة والمتقدمة تقنيًا التي تم طرحها على الإطلاق.

في عام 1941 ، جلبت سيارة Willys MA / MB الأسطورية ، وهي أول سيارة جيب ، إلى العالم مفهوم الدفع الرباعي وفكرة أنه يمكن التعامل مع أي تضاريس باستخدام السيارة المناسبة. ولاحقاً ورثتها رانغلر ، ورافقت منذ ولادتها تاريخ العلامة التجارية ، وتجسد وتطور قيمها – أولاً وقبل كل شيء ، الحرية.

إقرأ أيضا:’شيفروليه بولت EUV‘ الجديدة كلّياً تظهر للمرّة الأ…

في عام 2021 ، تعزز رانجلر 4xe الجديدة مفهوم الحرية ، مما يسمح للعملاء حقًا بالذهاب إلى أي مكان ، وأيضًا في وسط المدينة. وكوريث طبيعي لأول سيارة جيب، تجمع رانجلر 4xe بين أفضل سيارات الدفع الرباعي وأفضل السيارات الكهربائية ، لتعزيز مكانتها المميزة ضمن مجموعة العلامات التجارية ، بينما تمثل خطوة أخرى نحو مستقبل واعي ومستدام. كل هذا مع إثبات أن الطرق الوعرة يمكن أن تكون صديقة للبيئة ، وأن العاطفة يمكن أن تكون فعالة ، والقيادة الكهربائية يمكن أن تكون ممتعة.

واليوم ، قدم أنطونيلا برونو ، رئيس علامة جيب التجارية في أوروبا ، ماريا غراتسيا ليسبونا ، رئيس مهندسي الدفع العالمي وفابيو كارلي ، مدير العلامة التجارية الأول جيب رانجلر ، جميع أسرار جيب رانجلر الجديدة 4xe ، والتي تمثل علامة فارقة في عالم السيارات. تاريخ العلامة التجارية وخطوة أخرى نحو كهربة مجموعتها بالكامل.

علاوة على ذلك ، تتيح تقنية 4xe للعملاء السفر بالكهرباء بالكامل في تنقلاتهم اليومية في جميع أنحاء المدينة ، والاستمتاع بتجربة قيادة فعالة وممتعة على الطريق ، مع الاستفادة من الأداء المحسن على جميع التضاريس في صمت مطلق تقريبًا.

وستصبح طرازات جيب رانغلر 4xe متوافرة في أوروبا، والصين، والولايات المتّحدة الأمريكية أوائل عام 2021. وقد بدأ طرازا جيب رينيجيد 4xe وكومباس 4xe، اللذيم تمّ طرحهما العام الماضي في جنيف، بالوصول إلى أوروبا هذا الصيف. يأتي طرح طرازات 4xe الجديدة عقب طرح جيب جراند كوماندر PHEV في الصين العام الماضي.

إقرأ أيضا:تعرف على لكزس آر إكس بنستختي “بلاك تورير” و”إليجان…

ومجموعة نقل الحركة في رانغلر 4xe الهجينة القابلة للشحن الخارجي قادرة على تقديم مدى يبلغ 25 ميلاً (بحسب الدورة المصداق عليها أمريكياً) من الدفع الكهربائي شبه الصامت بدون انبعاثات، مما يجعلها صديقة للمتنقلين اليوميين بصفتها سيارة للاستخدام اليومي كهربائية بالكامل بدون أيّ داعٍ للقلق حيال المدى كما أنّها السيارة الأقوى والأكثر صداقة للبيئة بين السيارات رباعية الدفع من جيب، وذلك بدون المساومة على الشعور بالحرية في الهواء الطلق التي لا منازع لها في طرازات جيب رانغلر.

وستقدّم جيب خيارات كهربائية عبر مختلف طرازاتها خلال السنوات القليلة المقبلة حيث تسعى لتصبح رائدة في التكنولوجيا الممتازة الصديقة للبيئة. وستحمل سيارات الجيب الكهربائية شارة 4xe. وستكون سيارات جيب الكهربائية أكثر سيارات جيب كفاءة ومسؤولية على الإطلاق، حيث سترتقي بالأداء وقدرات الدفع الرباعي وثقة السائق إلى مستويات جديدة.

توفر مجموعة نقل الحركة المتطورة في رانغلر 4xe تجربة فريدة على الطرق المعبّدة كما الوعرة من خلال الجمع بين محركين كهربائيين، ومجموعة بطاريات عالية الجهد، ومحرك تيربو I-4 عالي التقنية سعة 2.0 لتر وناقل حركة أوتوماتيكي قوي من ثماني سرعات من نوع تورك فلايت. وتعمل مجموعة نقل الحركة الأكثر تقدماً على الإطلاق التي تمّ تطويرها لسيارة جيب رانغلر على زيادة الكفاءة إلى أقصى حد بدون أي قلق تجاه المدى، مما يوفر عملية كهربائية كلياً لمعظم التنقلات اليومية. ويصل عزم الدوران من المحركات الكهربائية في مجموعة نقل الحركة الهجينة في رانغلر 4xe بشكل فوري عند طلب السائق. وتوفر مجموعة نقل الحركة أيضاً عملية تشغيل وإطفاء سلسة جداً للمحرك مع كفاءة في استهلاك الوقود.

إقرأ أيضا:بي أم دبليو الفئة الرابعة المكشوفة 2021 – التعديل الأشرس من آي سي شنايتزر

لما يناهز 80 عاماً، أثبتت جيب ريادتها في مجال السيارات رباعية الدفع. وكانت سيارات جيب الأولى التي يتمّ تجهيزها بنظام دفع رباعي أوتوماتيكي بدوام كامل، وأول علبة نقل 4:1 وأول نظام إلكتروني لفصل عمود التوازن الأمامي. ولا شكّ في أنّ اللجوء إلى إدخال الطاقة الكهربائية ودمجها في مجموعة المنتجات يعدّ تطوّراً طبيعياً للعلامة. وسيتم بيع جيب رانغلر 4xe عالمياً مع مقابس شحن كهربائية مصممة خصيصاً لكلّ منطقة. ويتم جمع السيارات في مجمع توليدو التابع لشركة فيات كرايسلر للسيارات في توليدو، أوهايو.

مجموعة نقل الحركة المتطوّرة في رانغلر 4xe تجمع ما بين المحركات الكهربائية ومحرّك التوربو

تدمج مجموعة نقل الحركة في جيب رانغلر 4xe محركين كهربائيين ومجموعة بطاريات بقوة 400 فلط مع محرك رباعي الأسطوانات بميزة توفير الوقود وشاحن توربيني وناقل حركة أوتوماتيكي ثماني السرعات من نوع تورك فلايت. وتعمل هذه الصيغة على زيادة كفاءة مكونات الدفع الهجين إلى أقصى حد والتي تنضم إلى قوة الدفع التي تشتهر بها سيارات رانغلر عالمياً.

وتتضمّن العناصر الرئيسية لمجموعة نقل الحركة في رانغلر 4xe قوّة تبلغ 375 حصاناً (280 كيلوواط)، و470 رطلاً-قدم (637 نيوتن متر) من عزم الدوران إضافة إلى المكونات التالية:
محرّك توربو I-4 سعة 2 ليتر
وحدة مولّد محرّك مركّبة بالمحرّك
وحدة مولد محرك مدمجة في ناقل حركة أوتوماتيكي ثماني السرعات (ZF 8P75PH)
مجموعة بطاريات تضمّ 96 خلية بالليثيوم أيون، ومصنوعة من منغنيز النيكل والكوبالت

وينتمي محرّك I-4 سعة 2.0 ليتر إلى عائلة محرّكات فيات كرايسلر للسيارات العالمية ذات الحجم المتوسّط. ويستخدم محرّك الحقن المباشر عالي التقنية شاحناً توربينياً مزدوجاً بقصور ذاتي منخفض مثبت مباشرة على رأس الأسطوانة، إضافة إلى دائرة تبريد مخصصة للشاحن التوربيني وهواء السحب، والخانق للحصول على استجابة استثنائية وأداء وكفاءة في استهلاك الوقود.

وتم تركيب مجموعة مولد محرك عالية الجهد ومبرّدة بالسائل في مقدمة المحرك، لتحل محل المولد المنوّب التقليدي. كما ويربط حزام قوي مجموعة المولد المحرك ببكرة الكرنك في المحرك. ويقوم مولد المحرك بتدويره من أجل تشغيل سلس جداً وموفّر للوقود، ويولد الكهرباء لمجموعة البطاريات. ولا تستخدم رانغلر 4xe محرّك تشغيل تقليدي بقوّة 12 فلط. وقد تم تجهيز رانغلر 4xe ببطارية 12 فلط لتشغيل الملحقات.

وتمّ تركيب مولّد المحرّك عالي الجهد الثاني في مقدّمة صندوق التروس ليحل محل محول عزم الدوران التقليدي الذي يُستخدم لناقل الحركة الأوتوماتيكي. ويعمل قابضان للتعشيق على إدارة القوة والعزم من المولّد الكهربائي والمحرّك. وتم تركيب قابض ثنائي (تشغيل / إيقاف) بين المحرك والمولّد. وحين يكون هذا القابض مفتوحاً، يلتغي أيّ رابط ميكانيكي بين المحرّك والمولّد الكهربائي، مما يسمح بدفع رانغلر 4xe بالوضعية الكهربائية فقط.

وحين يكون القابض الثنائي مغلقاً، يجتمع العزم الناتج عن المحرّك سعة 2.0 ليتر وتدفّق الطاقة من المولّد الكهربائي عبر ناقل الحركة الأوتوماتيكي. ويدير قابض متغيّر مثبت خلف المحرك الكهربائي التعشيق مع ناقل الحركة لتعزيز القيادة والكفاءة.

جيب رانغلر 4 أكس إي 2022 الجديدة بالكامل – أقوى وأجمل طرازات الدفع الرباعي الهجينة المتوفقة

مجموعة بطاريات تحافظ على المساحة الداخلية

تستخدم مجموعة البطاريات بالليثيوم أيون بقوة 400 فلط و17 كيلوواط في الساعة ذات 96 خلية في جيب رانغلر 4xe كيمياء الغرافيت من النيكل والمنغنيز والكوبالت (NMC). وتم تثبيت المجموعة وأدوات التحكم أسفل مقعد الصف الثاني، حيث يتم حمايته من العناصر الخارجية. وتمّت إعادة تصميم مقعد الصف الثاني في رانغلر 4xe بشكل يسمح للوسادة السفلية بالطي للأمام للوصول إلى البطارية. وتمّ تجهيز المجموعة الموضوعة في علبة من الألمينيوم بدورة تسخين وتبريد للحفاظ على أفضل حرارة للبطارية بما يضمن أفضل أداء لها. وتتضمّن دائرة التحكم بدرجة الحرارة وحدة تسخين خاصة ومبرّد يستخدم سائل التبريد الخاص بمكيّف رانغلر لتخفيض حرارة سائل التبريد عند الحاجة.

ويتضمّن نظام رانغلر 4xe الهجين وحدة شحن مزدوجة مدمجة (IDCM) تجمع بين شاحن بطارية ومحول DC/DC في وحدة تتميّز بحجمها المدمج وبكونها أكثر إحكاماً من مكونين منفصلين، ومحوّل طاقة من الجيل التالي (PIM) أصبح هنا أصغر حجماً. وقد تمّ وضع هذه المكونات وحمايتها من التلف في هيكل فولاذي مركب أسفل مجموعة البطاريات.

وتجدر الإشارة إلى أنّ جميع الأجهزة الإلكترونية ذات الجهد العالي، بما في ذلك الأسلاك التي تربط بين مجموعة البطاريات والمحركات الكهربائية، محكمة الإغلاق ومقاومة للماء. وعلى غرار جميع سيارات جيب رانغلر تريل ريتد، فإن رانغلر 4xe قادرة على السير في الماء حتى عمق 30 بوصة (76 سم).

ويتميز منفذ الشحن الكهربائي بغطاء يُفتح ويُغلق بالدفع يقع على الجهة اليسرى من مقدّمة غطاء المحرّك لسيارة رانغلر 4xe مما يسمح بركن السيارة بشكل مريح في مواقع الشحن. يتضمن منفذ الشحن مؤشرات LED لمتابعة عملية الشحن. وقد تمّتم تركيب شاشة LED تعرض مستوى شحن البطارية أعلى لوحة العدادات، مما يسهل التحقق من حالة شحن البطارية بلمحة خلال الشحن.

أنماط “إي سيليك” في رانغلر 4xe

يستطيع السائق في سيارة جيب رانغلر 4xe تعديل مجموعة الدفع الهجينة لتتناسب مع كل رحلة على أكمل وجه، سواء أكان ذلك لتلبية حاجات التنقلات اليومية العادية عبر الدفع بالطاقة الكهربائية حصراً أم للخروج للسهر في المدينة أم لاستكشاف الطبيعة على الطرق الوعرة بسكون.

تتميز مجموعة الدفع الهجينة في رانغلر 4xe بثلاثة أنماط تشغيل تعرف باسم “إي سيليك” E Selec. ويستطيع السائق اختيار نمط الدفع المرغوب من خلال أزرار على لوحة العدادات تقع إلى يسار عجلة القيادة. وبغض النظر عن النمط المختار تعمل رانغلر 4xe كسيارة هجينة عندما تقترب البطارية من مستوى شحنها الأدنى.

النمط الهجين: يجمع هذا النمط الافتراضي عزم الدوران من المحرك سعة 2 لتر والمحرك الكهربائي. في هذا النمط تبدأ مجموعة الدفع باستخدام الطاقة الكهربائية أولاً، ثم تضيف طاقة الدفع من محرك I-4 سعة 2 لتر مع توربو عندما تصل البطارية إلى مستوى شحنها الأدنى.

النمط الكهربائي: تعمل مجموعة الدفع على الطاقة الكهربائية الخالية من الانبعاثات حصراً إلى أن تصل البطارية إلى مستوى شحنها الأدنى أو عندما يحتاج السائق إلى المزيد من العزم (مثل عند الضغط على دواسة الوقود لأقصى الحدود) فيبدأ عندئذ المحرك سعة 2 لتر بالعمل.

“إي سايف” eSave: يعطي هذا النمط الأولوية للدفع من المحرك سعة 2 ليتر، فيحافظ بذلك على شحن البطارية لاستخدامه لاحقاً كالقيادة على الطرق الوعرة بالدفع الكهربائي أو في المدينة حيث لا يمكن استخدام الدفع بالاشتعال الداخلي. وبإمكان السائق أيضاً الاختيار بين “توفير البطارية” و”شحن البطارية” في نمط “إي سايف” من خلال “الصفحات الكهربائية الهجينة” في شاشة “يوكونكت”.

وللمساعدة على الاستفادة إلى أقصى حد من أنماط “إي سيليك” تضم شاشة المعلومات المخصصة للسائق في رانغلر 4xe وشاشة “يوكونكت” التي تعمل باللمس صفحات “إيكو كوتشينغ” Eco Coaching التي تسمح للمالك بمراقبة تدفق الطاقة ورؤية تأثير الكبح التجديدي، ووضع مواعيد لأوقات الشحن للاستفادة من تعرفات الطاقة الكهربائية المنخفضة ومشاهدة تاريخ القيادة التي قام بها مع تفاصيل عن استخدام الطاقة المولدة بالكهرباء وتلك المولدة بالوقود.

ويشكل الكبح التجديدي جزءاً أساسياً من مفهوم عدم الإضرار بالبيئة في رانغلر 4xe. فعندما يضغط السائق على المكابح يلجأ جهاز التحكم بمجموعة الدفع إلى أقصى مستوى تتيحه المحركات الكهربائية من الكبح التجديدي (حتى 0.25 ج) لتخفيف سرعة السيارة، وتحسن من أدائها مكابح الاحتكاك التقليدية في رانغلر. وتساعد ميزة الكبح التجديدي على إطالة الفترة اللازمة لتغيير حشوات المكابح.

وعند تشغيل الدفع الرباعي، تؤمن كل العجلات العزم للكبح التجديدي، مما يحسن استعادة الطاقة إلى أقصى حد. أما الكهرباء المولدة من الكبح التجديدي فترسل إلى مجموعة البطاريات للمحافظة على مستوى الشحن أم لزيادته. وتتميز رانغلر 4xe أيضاً بالقدرة على رفع قدرة إنتاج الطاقة التجديدية إلى أقصى حد من خلال خاصية “التجديد الأقصى” Max Regen التي يختارها السائق.

عند تشغيل خاصية “التجديد الأقصى” تلجأ السيارة إلى مستوى أكثر حزماً من الكبح التجديدي عندما لا يضغط السائق على دواسة الوقود. وبإمكان “التجديد الأقصى” أن تخفف من سرعة رانغلر 4xe بشكل أسرع من المكابح التجديدية القياسية وأن تولد الطاقة الكهربائية لمجموعة البطاريات. وعندما اختيار خاصية “التجديد الأقصى”، تبقى هذه الخاصية قيد التشغيل إلى أن يوقفها السائق.

أسطورة الطرقات الوعرة

يشتهر تاريخ جيب رانغلر بقدراته الأسطورية في السير على الطرقات الوعرة. وكل أنماط الطاقة في رانغلر 4xe متاحة عند تغيير التعشيق في مجموعة الدفع إلى 4Lo. ويرفع الاندماج السلس للطاقة الكهربائية في مجموعات الدفع الرباعي قدرات رانغلر 4xe للسير على الطرقات الوعرة إلى مستويات جديدة.

وسيجد محبو العلامة أن توافر العزم الفوري الذي يؤمنه المحرك الكهربائي في رانغلر 4xe يمنح تجربة قيادة أكثر دقة وتحكماً للتسلق والزحف، فما من داع لرفع سرعة دوران المحرك لتسيير العجلات، مما يخفف من التحميل المفاجئ لخط السير ويزيد من السرعة والتحكم. في نمط الدفع الكهربائي، تسير رانغلر 4xe بخفة وصمت، فتحافظ على الوقود وتسمح للركاب بالتركيز حصراً على مناظر الطبيعة وأصواتها.

تُعرض سيارة جيب رانغلر 4xe الجديدة بأربعة طرازات: 4xe وصحارى 4xe وروبيكون 4xe. ويجهز طرازا 4xe وصحارى 4xe بأنظمة دفع رباعي دائم ومحاور “دانا 44” أمامية وخلفية من الجيل التالي وعلبة نقل “سيليك تراك” بسرعتين مع نسبة تعشيق للمجال المنخفض تبلغ 2.72:1. ويسمح هذا النظام السهل للسائق بإعداده ونسيان أمره في أي بيئة من البيئات. ويمكن اختيار ترس تفاضلي خلفي بانزلاق محدود “تراك لوك” لنيل المزيد من التشبث والقدرات في الحالات التي ينخفض فيها مستوى الجر، مثل الطرقات التي تغطيها الرمال أو الأتربة أو الثلج أو الجليد.

أما طراز رانغلر روبيكون 4xe فيضم نظام “روك تراك 4×4” الذي يستعين بعلبة بسرعتين مع نسبة تعشيق للمجال المنخفض تبلغ 4:1 وبدفع رباعي دائم ومحاور “دانا 44” أمامية وخلفية من الجيل التالي ونظام “ترو لوك” الكهربائي لإغلاق المحورين الأمامي والخلفي. ويتحلى روبيكون 4xe بنسبة زحف مذهلة تبلغ 77.2:1، مما يجعل تخطي أي عائق مسألة سهلة. وتقدم طرازات رانغلر روبيكون حركة مفصلية وحركة عمودية محسنتين لنظام التعليق بفضل قدرة فصل إلكترونية لعمود مقاومة الميلان الأمامي. وتساهم هذه المكونات مجتمعة في إبراز القدرات الباهرة على الطرقات الوعرة التي يشتهر بها رانغلر روبيكون.

ويضم رانغلر 4xe نظام التحكم “سيليك سبيد” ونظام التحكم بالصعود والهبوط، مما يسمح للسائق بالتحكم بسرعة السيارة عند نزول منحدرات قاسية وعرة أو صعودها باستخدام مقبض تعشيق نقل الحركة.

وعلى غرار أي جيب رانغلر، تحمل طرازات جيب رانغلر 4xe شعار “تريل رايتد” الذي يشير إلى قدرات أسطورية على الطرقات الوعرة مع تجهيزات تشمل:
صفائح انزلاقية مع خطافي سحب أمامي وخلفي
تبلغ زاوية الاقتراب في رانغلر روبيكون 4xe 44 درجة وزاوية العبور 22.5 درجة وزاوية المغادرة 35.6 درجة مع خلوص أرضي قدره 27.4 سنتيمتر (وفقاً للمواصفات الأمريكية)
خيار عجلات للطرق الوعرة قياس 17 بوصة وإطارات قياس 33 بوصة بشكل قياسي في روبيكون 4xe وعجلات قياس 20 بوصة كتجهيز قياسي في رانغلر 4xe و صحارى 4xe
قدرة السير في المياه تصل إلى عمق 76 سنتيمتراً

وتحافظ كل طرازات 4xe على سهولة التخصيص التي تشتهر بها رانغلر مع تجهيزات “جيب برفورمانس بارتس” ومن موبار التي ستصبح متاحة عند وصول السيارة إلى صالات العرض.

تفاصيل تصميمية باللون الأزرق “إلكتريك بلو” في رانغلر 4xe

تتميّز جيب رانغلر 4xe إصدار 2021 بتصميم منحوت جريء وعملي، مع إطلالة عريضة وأقواس عجلات بارزة شبه منحرفة. وتجعل المكونات الحصرية من جيب رانغلر 4xe الطراز الأكثر تقدماً على الإطلاق في التكنولوجيا.  فيبرز لون “إلكتريك بلو” الجديد على خطافي روبيكون للسحب في الأمام والخلف أمام مصدات باللون الأسود. ويبرز هذا اللون الأزرق الفريد حول اسم روبيكون على غطاء المحرك في وشعار جيب وشعار “تريل رايتد”. وتنال بعض التفاصيل التصميمية المختارة لون “إلكتريك بلو” أيضاً. ويحيط بالرسوم على غطاء المحرك خط باللون ذاته مع شعار 4xe يسمح ببروز لون السيارة من خلاله.

أما في الداخل، فتضم رانغلر روبيكون 4xe درزات باللون الأزرق “إلكتريك بلو” على المقاعد والزينة. وتتوافر جيب رانغلر 4xe إصدار 2021 بعشرة ألوان خارجية: أسود، وأبيض (Bright White) وأحمر (Firecracker Red) و(Granite Crystal Metallic) وأصفر (Hella Yella) وأزرق (Hydro Blue) (سيتاح بوقت متأخر) ورمادي (StingGray) و Snazzberry، وSarge وفضي (Billet Silver Metallic). وتقدم جيب خيارين للمقصورة (أسود مع قماش بني Heritage Tan أو أسود مع جلد أسمر Dark Saddle) لطراز 4xe.

موبار وقسم “جيب برفورمانس بارتس” تدعم طرح جيب رانغلر الأعلى قدرة والأكثر تقدماً والأقل ضرراً بالبيئة

عندما سينضم جيب رانغلر 4xe إصدار 2021 الجديد بالدفع الهجين المشحون بالقابس إلى مجموعة طرازات السيارات الكهربائية العالمية من جيب، ستقدم موبار وقسم “جيب برفرمانس بارتس” مجموعة متنوعة من قطع الأداء والأكسسوارات التي تصممها العلامة والتي يتم اختبار جودتها لسيارة رانغلر الأعلى قدرة والأكثر تقدماً والأكثر صداقة للبيئة التي تمّ إنتاجها على الإطلاق. وستضم مجموعة القطع الشاملة أكثر من 300 منتج لجيب رانغلر وستشمل عروضات حصرية لقطع “جيب برفورمانس بارتس”، مما يسمح للعملاء بإضافة المزيد من المتعة على تجربة قيادة رانغلر الممتعة أصلاً على الطرقات المعبدة والوعرة.

وللمرة الأولى في قطاع صناعة السيارات، صمّم المصنع تجهيزات “جيب برفورمانس بارتس” لرفع السيارة بقدر بوصتين خصيصاً لسيارة جيب رانغلر 4xe الهجينة. وستضم مجموعة المنتجات الأخرى عجلات مع قدرة استيعاب مثبت للإطارات، ومصدات للطرقات الوعرة ومصابيح LED للطرقات الوعرة وسكك سفلية للحماية من الصخور والكثير غيرها. وسيصبح المزيد من المعلومات متاحاً عند الاقتراب من موعد طرح السيارة.

وقد تختلف عروض الملحقات من منطقة إلى أخرى اختلاف بسبب قوانين المصادقة المحلية. وعلى عكس العروضات التي تطرح ما بعد البيع، تحظى قطع وأكسسوارات “جيب برفرمانس بارتس” بكفالة كاملة من المصنع. فتصنع هذه المنتجات بتعاون وثيق مع علامة جيب ومع مهندسيها وفرق تصميم المنتجات لديها من أجل التطوير والاختبار والمصادقة.

ويتم اللجوء إلى معايير صارمة وبيانات حصرية لا يملكها سوى المصنع (غير متاحة ما بعد البيع) لدمج القطع والأكسسوارات بسلاسة للحصول على نوعية وتركيب ولمسات نهائية من الطراز الأول، وصولاً إلى لون كل منتج ونقشته ومظهره.



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية






[ad_2]

السابق
فورد برونكو الجديد كلياً يحصد جائزة أي أف الذهبية للتصميم لعام 2021
التالي
بعد طرح أول مازيراتي هايبرد.. تعرف على السيارات الهجينة وأسع

اترك تعليقاً