دليل السيارات

جيب جراند شيروكي 2022 .. الأكثر تقنية وقوة دفع ربا…

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
جيب جراند شيروكي 2022 .. الأكثر تقنية وقوة دفع ربا…

تزامنا مع احتفالها بالذكرى الثمانين لتأسيسها، وباعتبار علامة جيب ® jeep التجارية جراند شيروكي أكس إي 4xe كهربائية، وفئة شيروكي جراند شيروكي الجديدة للطرقات الوعرة، والأكثر تقدما من الناحية التكنولوجية، والفخامة، وقدرة الدفع الرباعي على الإطلاق.

المحرك جراند شيروكي إكس إي 4xe الجديدة كليا 2022 هي أول جراند شيروكي تقدم نوع السيارة الهجينة، مع أداء بقوة 375 حصان و637 نيوتن متر من عزم الدوران، وما يقدر بـ (40 كم) من المدى الكهربائي بالكامل.

يجمع نظام الدفع في إكس إي 4xe بين محركين كهربائيين، وبطارية قدرة 400 فولت و17 كيلو واط في الساعة، ومحرك توربو رباعي الأسطوانات سعة 2.0 ليتر، وناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات يحقق أقصى قدر من الجزء الأول.

مع مقاومة للماء وتصريفها حتى عمق 24 بوصة (61 سم).

يمكن لسائق جراند شيروكي إكس إي 4، تخصيص مجموعة نقل الحركة الهجينة للمناسبات، سواء كانت التنقل بالمدينة أو على الطرقات ، الوعرة أو السفر لمسافات طويلة، وذلك من خلال الأزرار المثبتة على لوحة العدادات، يسار القيادة ، ما بين:

إقرأ أيضا:بي أم دبليو أم4 كونفرتيبل 2022 الجديدة كلياً – الصاروخ البافاري المكشوف

هجين: يمزج عزم المحرك المحرك الكهربائي ومحرك الغاز ، وهنا ستعمل مجموعة الحركة تحسين الطاقة والبطرك لتقديم أفضل طاقة استهلاك الطاقة

والأداء الكهربائي: يعمل بالطاقة الكهربائية المحرك: عزم الدوران: المحرك الدافع للهبوط.

إي سييف: يعطي لونًا للمحرك ، مما يوفر شحن البطارية لأستخدامه لاحقًا ، كما تعمل أيضًا على أنظمة شحن البطارية أوشحنها عبر شاشة النظام الكهربائي والهجين بإستخدام نظام 5

بغض النظر عن النظام المحدد، جراند شيروكي إي 4 ، تعمل كسيارة تدور مع اقتراب البطارية من الحد الأدنى من حالة الشحن.

يعد الكبح المتجدد جزء من نظام الدفع الرباعي. كما توفر بيئة مثالية للوحدات المتحولة للرؤية هي (تلقائي، رياضي، صخري، ثلجي، طين / رمال)، اجازة معايرات محسّنة لأي سيناريو قيادة محتمل.

بينما يأتي الطراز الجديد 2022 بإطارات 18 بوصة للتضاريس، وكاميرا مدمجة للطرقات، تعليق تعليق هوائي كوادرا ليفت Quadra-Lift مع ارتفاع يصل إلى 11.3 بوصة من الخلوص الأرضي، وزوايا اقتراب محسّنة، وعلبة نقل كوادرا درايف كوادرا -Drive II مع نظام إي إل سي دي eLSD الخلفي و سيليك- تيراين Selec-Terrain.

إقرأ أيضا:نيسان تكشف عن سيارة أريا اختبارية عالية الأداء مصم…

هذه هي الحالة التي يمكن أن تجدها في حالة جيدة، وهي قادرة على التحكم في سرعة الطرز، وعربة، أو على المنحدرات، أو عند الجزر، يطبق النظام الحصري. دوران المحرك آو عزم ضغط الفرامل للحفاظ على سرعة ثابتة وآمنة على الطرقات الوعرة دون مطالبة السائق بالتحكم في دواسة الوقود آو الفرامل

تضم تشكيلة جراند شيروكي الجديدة طرازات أوفر لاند و ليمتد و لاريدو و آلتيتيود وتريل هوك وساميت وساميت ريزيرف

يأتي محرك بينتاستار V-6 سعة 3.6 ليتر قياسيا في جميع الطرازات وهو المصنوع بالكامل من الألمنيوم. يتوفر محرك V8 سعة 5.7 ليتر الحائز على جائزة في فئة أوفرلاند وتريل هوك وساميت وساميت ريزيرف.

يتوفر نظام الدفع الرباعي الجديد كليا، بشاحن توربيني آي I-4 سعة 2.0 ليتر، ومحركين كهربائيين وناقل بثماني سرعات أوتوماتيكيا، في فئات ليمتد وتريل هوك وأوفرلاند وساميت وساميت ريزيرف.

تتمتع بالجيب جراند شيروكي الحديثة السرعة مع الفرملة النشطة وأكتشاف المشاة / راكب الدراجة، كشف المسار الخلفي، ونظام تثبيت السرعة التكيفي مع نظام التوقف والأنطلاق، و إدارة المسار النشط، المساعدة في الحفاظ على المسار ، مساعد المكابح ، الموقف الخلفي ، سهم النقطة العمياء ، وكاميرا بارك فيو للرؤية الخلفية الخلفية ، تأجير السيارات على الركن الخلفي ، التوقف ، وفرامل ركن السيارة الكهربائية

إقرأ أيضا:تويوتا سيينا وودلاند 2022 الجديدة

كما تظهر في الصورة المجاورة، و للرؤية، و الرؤية الخلفية، و كشف للمشاة والحيوانات، و المساعدة الاصطدام الجديد في التقاطع، و المساعدة على الركن الموازي والعمودي التعرف على لافتات المرور الجديدة، كاميرا جديدة برؤية محيطية بزاوية 360 درجة مع غسالات أمامية وخلفية.

ويتوفر أيضا مساعد القيادة النشط الجديد إل ٢ والقيادة الأوتوماتيكية عجلة القيادة والقيادة على الطريق.

بنظام الجيل الخامس الجديد من جراند شيروكي ، يوكونيكت 5 الأكثر تقدمًا يصل إلى ثلاث شاشات مقاس 10.1 بوصة وشاشتين رقميتين مقاس 10.25 بوصة في المقصورة ، توفر شاشة الراكب الأمامية في هذا القطاع المساعدة عرض الكاميرا والترفيه المرئي ، وعرض الكاميرا وعرض المرئي ، وعرض مرآة الرؤية الخلفية الرقمية ، وشاشة العرض ، وعرض المرئي ، وعرض مرآة الرؤية الخلفية الرقمية.

وشاشة العرض ، ولوحة شاشة لاسلكية جديدة في الكونسول الوسطي ، ومحطات منطقية ، ومحطات بديلة ، وترحيب ، وخطوات السفر والخرائط عن بعد ، ونقطة أتصال جي. تي إي واي فاي  4 لتبيت ما يصل إلى أجهزة

تعد علامة جيب التجارية المصنعة للسيارات الوحيدة في العالم التي زودت بنظام صوت ماكنتوش ، يضم 19 مكبر صوت مصمم خصيصًا بمضخم صوت 10 بوصة و950 واط من الطاقة ومكبر صوت 17 قناة.

ستصل جيب جراند شيروكي 2022 إلى وكلاء جيب بأمريكا الشمالية خلال الربع الرابع من عام 2021. بينما ستصل جيب جراند شيروكي أكس إي 4xe الكهربائية في وقت مبكر من عام 2022 وفي الأسواق العالمية في وقت لاحقا.

قد يهمك: جيب غراند شيروكي ترايل هوك

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
جاغوار أكس أف تظهر للمرة الأولى في أفلام جيمس بوند في فيلم: لا وقت للموت [أجمل مشاهد التشويق والإثارة]
التالي
اختبار سيارة مرسيدس ايه إم جي- جي إل بي 35 فورماتي…