أخبار السيارات

جيب تكشف عن طراز جراند شيروكي هجين 4xe للعام 2022 …

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
جيب تكشف عن طراز جراند شيروكي هجين 4xe للعام 2022 …

كشفت جيب النقاب عن سيارة جراند شيروكي الهجين الجديدة المكونة من صفين من المقاعد، بالتزامن مع إعلانها عن خطة لطرح نماذج خالية من الانبعاثات في كل فئات سيارات الدفع الرباعي، وذلك بحلول عام 2025.

حيث تعد جيب بطرح طراز 4xe عديم الانبعاثات في كل فئة سيارات الدفع الرباعي في غضون الأربع سنوات القادمة.

من المقرر أن تظهر جيب جراند شيروكي 2022 الهجينة القابلة للشحن لأول مرة رسميا قريباً، وإلى جانب جراند شيروكي وجيب رانجلر المعاد تصميمهما، ستحصل فئات جيب واجونير وجراند واجونير الجديدتان أيضا على نماذج كهربائية 4xe.

جراند شيروكي

وتستهدف استراتيجية جيب توسيع تشكيلة السيارات الكهربائية التي لا تنتج أي انبعاثات، وتخطط الشركة لبيع الموديلات في كل قطاع سيارات الدفع الرباعي التي تفي بهذا التفويض بحلول عام 2025.

 فيما كشفت جيب بالتزامن مع الإعلان عن خططها لمستقبل كهربائي وشيك، عن أول صور رسمية لسيارة جيب جراند شيروكي الجديدة للعام 2022.

إقرأ أيضا:السباق اللبناني الأول للسرعة هذا الأحد ومشاركة قياسية لـ 68 سائق وسائقة

جراند شيروكي

حيث تعد سيارة جراند شيروكي، ليست من طراز إل L، والتي تتميز بقاعدة عجلات أقصر وتحتوي على صفين فقط من المقاعد مقارنةً بسيارة جراند شيروكي إل  2021، التي تحتوي ثلاث صفوف من المقاعد. ومع ذلك فإن الإصدار الجديد المعروض هو طراز إكس إي 4xe هجين إضافي.

جراند شيروكي

يتبع جراند شيروكي إكس إي 4xe، مسارات الإطارات لسيارة جيب رانجلر 2021المكهربة المعروضة للبيع حالياً.

فيما يجمع رانجلر والهجين الإضافي بين قدرات لوحة القيادة المميزة على الطرقات الوعرة مع مجموعة نقل الحركة صديقة البيئة التي تولد قوة مجمعة تبلغ 375حصانً و470 رطلاً من عزم الدوران.

بينما تقدر وكالة حماية البيئة أن رانجلر إكس إيxe4  لديها نطاق كهربائي بالكامل يبلغ 22ميلاً، وتصنيف إم بي جي إي MPGe مشترك يبلغ 49 ميلا.

 فيما أكد كريستيان مونييه، الرئيس التنفيذي لعلامة جيب التجارية، أن الشركة لا تعد بتشكيلة موسعة من الطرز المكهربة بحلول عام 2025 فحسب، بل أيضاً تستهدف الشركة تركيب محطات شحن تعمل بالطاقة الشمسية لدعم سائقي الطرقات الوعرة على الطريق.

إقرأ أيضا:أوكتافيا سبورت لاين سكودا تمنح أيقونتها إطلالة فريدة

 بالإضافة إلى ذلك، كشف مونييه أن واجونير وجراند واجونير المرتقبين سيحصلان في النهاية على فئات هجينة أيضا إكس إي 4xe .

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
أوبل الألمانية تعتزم التوقف عن إنتاج سيارات الوقود في أوروبا
التالي
بولستار 2 اكسبيريمانتال 2021 الجديدة – فاستباك كهربائية رياضية الى أقصى الحدود

اترك تعليقاً