دليل السيارات

جيب تطلق رسومات غرافيك استوديو الحصرية والجديد كلياً لطرازي رانغلر وغلاديتور

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
جيب تطلق رسومات غرافيك استوديو الحصرية والجديد كلياً لطرازي رانغلر وغلاديتور

جيب تطلق رسومات جيب غرافيك استوديو الحصري والجديد كلياً لطرازي رانغلر وغلاديتور

تطلق علامة جيب للمرة الأولى على الإطلاق جيب غرافيك استوديو. إنطلاقاً من اهتمامها بالمستهلك ومتطلبات السوق، أنشأت جيب هذا البرنامج الحصري لتقديم الرسومات التي يطلبها عملاؤها، مما يسمح بتخصيص وإضفاء الطابع الشخصي على مركبات جيب رانغلر وغلاديتور.

هذه الرسومات هي الأولى التي يتم تقديمها مباشرة من علامة جيب، مع الحرص على أن يضمن مقاس كل رسم الملاءمة والتشطيب المناسبين. وللمرّة الأولى على الإطلاق، سوف تقدّم علامة جيب رسومات منقوشة لتسليط الضوء على نقاط لافتة مثل الخطوط الطوبوغرافية بأساليب غير مسبوقة.

وفي هذه المناسبة، صرّح جيم موريسون، نائب رئيس علامة جيب في أمريكا الشمالية، قائلاً: “لقد طالب عملاؤنا بطريقة تسمح لهم بالحصول على رسومات مخصّصة لسياراتهم رباعية الدفع من جيب، مع ضمان أعلى مستويات الجودة والمزايا التي لم يسبق للقطاع أن شهد لها مثيلاً. ونحن ندرك جيداً أنّ طرازي رانغلر وغلاديتور هما من الطرازات التي يسعى مالكوها إلى إضفاء لمساتهم الشخصية عليها أكثر من سواها، وقد بات اليوم بإمكانهم أن يخصّصوا سياراتهم بإضفاء لمسات تعكس شخصيّاتهم وتفضيلاتهم.”

إقرأ أيضا:Zeekr 001 أول سيارة كهربائية لعلامة جيلي

تتراوح أسعار “جيب غرافيك استوديو” ما بين 40 و165 دولاراً أمريكياً. وتشمل التقديمات زينة مقبض ناقل الحركة، رسومات غطاء المحرّك وأقواس العجلات. كلّ الرسومات الغرافيكية مصنوعة باستخدام مواد عالية الجودة تدوم طويلاً.

وخلافاً للملصقات الغرافيكية الأخرى التي تُباع في السوق، تأتي منتجات “جيب غرافيك استوديو” مع ضمان لخمس أو سبع سنوات ضدّ التلف الناتج عن الأشعّة ما فوق البنفسجية أو التقشير. ومع كلّ طلب، سيحصل العملاء على أدوات التثبيت وتسجيلات فيديو تظهر كيفية تثبيت الرسومات بشكل صحيح ومناسب في المنزل.



موقع ويلز لايف ستايل


إقرأ أيضا:نيكي ثيم ينضم إلى بول دالا لانا في سباقات لومان للتحمّل 24 ساعة مع فريق نورث ويست أستون مارتن ريسينغ
Tagged سيارات جيب. Bookmark the permalink.



وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
نموذج أولي لسيارة أكيورا انتيجرا يبشر بعودة جيل جد…
التالي
شيفروليه دبي تقدّم الدعم لحديقة إكس كواري المخصَّصة لمغامرات القيادة على الدروب الوعرة