دليل السيارات

جيب تطلق إصدار “أبلاند” الجديد من رينيجيد وكومباس …

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
جيب تطلق إصدار “أبلاند” الجديد من رينيجيد وكومباس …

التزاما بسياستها نحو الاستدامة وطرح طرازات صديقة للبيئة، أطلقت جيب إصداراً خاصاً يحمل اسم ” أبلاند” Upland لـكل من طرازي رينيجيد وكومباس. وستُدمج المواصفات الجديدة لإصدار أبلاند في جميع الطرازات الهجينة والكهربائية الجديدة للعلامة التجارية.

سيتم التعرف على طرازات أبلاند للوهلة الأولى من خلال لونها الجذاب الخارجي البرونزي الجديد والحصري.

يأتي الهيكل أيضا بسقف أسود من لونين، والذي يحصل على تصميم أكثر وضوحاً إتساعاً في سيارة رينيجيد،

بالإضافة إلى عجلات سوداء لامعة مقاس 17 بوصة (في طراز رينيجيد) وعجلات مقاس 18 بوصة (في طراز كومباس)، مع ما يسمى لمسات ميتاكروم البرونزية على حلقات الشبك الأمامي، إلى جانب ملصق مخصص على غطاء المحرك.

في الداخل استخدمت جيب المواد المعاد تدويرها على نطاق واسع، والتي ستجدها على بطانة السقف، وحصائر الأرضية، ومقاعد سيكوال الحصرية، المصنوعة من البلاستيك المعاد تدويره.

تشمل المزايا الداخلية الأخرى خياطة متباينة مميزة وشعار جيب على مساند الظهر الأمامية وإدراج فينيل بالقرب من منطقة الكتف.

وفي الوقت نفسه يتم “تحويل المواد البلاستيكية التي يتم جمعها من البحر الأبيض المتوسط (بواسطة الصيادين) إلى ألياف بوليستر يمكن استخدامها كنسيج أصلي متميز للمقصورة الداخلية”.

إقرأ أيضا:تويوتا هايلكس جي أر سبورت 2022 الجديدة – الطراز الأجمل

ففي مرحلة النسيج، يتم خلط خيوط سيكوال بألياف أخرى صديقة للبيئة، وكلها طبيعية أو معاد تدويرها.

كما جرى في طراز رينيجيد من إضافة بعض الألواح والمكونات البلاستيكية المستخدمة بالداخل مشتقة أيضا من مواد معاد تدويرها، وتحديداً من المواد البلاستيكية التي كانت تستخدم في المصابيح الأمامية.

يحصل هذا الإصدار أيضا على لمسات مطلية ميتاكروم (تقليم فتحة التهوية، تقليم السماعة). مع تغليف كل من ألواح الأبواب ولوحة القيادة بنفس المواد الخام المتميزة.

كما تستهدف جيب التوسع في تشكيلة سيارات الدفع الرباعي الكهربائية الخاصة بها في أوروبا، من خلال طرح إصدارات هجينة من رينيجيد وكومباس للمشترين في ألمانيا وفرنسا وهولندا والدول الإسكندنافية والبرتغال.

سيتم طرح هذه المتغيرات الإلكترونية الهجينة الجديدة للبيع في مارس المقبل، لتنضم إلى طرازات الدفع الرباعي مثل رانجلر 4xe الهجينة القابلة للتوصيل والناجحة للعلامة التجارية.

يتميز النظام الهجين بوحدة محرك بنزين جديدة ذات أربع أسطوانات سعة 1.5 ليتر بشاحن توربيني، بقوة 130 حصان وعزم دوران يبلغ 240 نيوتن متر، مقترنة بعلبة تروس أوتوماتيكية مزدوجة القابض مزدوجة السرعات جديدة.

كما يوجد أيضا محرك كهربائي مدمج بقدرة 48 فولت بقوة 20 حصان، يضيف عزما إضافيا يبلغ 55 نيوتن متر.

إقرأ أيضا:صور تجسيسية: هذا ما ستبدو عليه تويوتا أيجو 2022

سيتمكن المشترون من الاختيار بين أربعة مستويات من الفئات، فيما يتعلق بهذا النطاق الهجين الجديد هي (أس، وليميتد،ونايت إجل، ولونجيتيود)، بالإضافة إلى إصدار الإطلاق الخاص أبلاند.

شاهد أيضاً: جيب جلادياتور روبيكون 2020

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
أسباب اهتزاز المقود عند الكبح.. وكيف تعالج المشكلة…
التالي
غوردون موراي تعلن بيع جميع سيارات تي. 33 بعد فترة …