دليل السيارات

جيب تضيف لون طلاء توسكاديرو الجريء والجذاب لطرازات…

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
جيب تضيف لون طلاء توسكاديرو الجريء والجذاب لطرازات…

مع إيماءة الحنين إلى الماضي، تضيف علامة جيب Jeep لون الطلاء الخارجي توسكاديرو Tuscadero الجريء والجذاب إلى طرازات جيب رانجلر Wrangler 2021.

وتنضم توسكاديرو إلى لوحة طلاء الألوان الخارجية لسيارة جيب رانجلر لأول مرة، ويجرى حجز الطلبات حاليا لا سيما على اللون الأحدث مباشرة من المصنع لفترة محدودة والمخصصة لفئات رانجلر سبورت و صحاري و روبيكون 392.

جيب توسكاديرو

ينضم اللون الأرجواني الجديد الصاخب وهو لون عميق ومكثف، إلى مجموعة طويلة من الطلاءات الزاهية التي تضيف التخصيص والجاذبية إلى سيارة جيب رانجلر بلوحة ألوان خاصة مباشرة من المصنع، كما تعد هذه هي المرة الأولى التي يتوفر فيها طلاء توسكاديرو في جيب رانجلر الآن.

قال جيم موريسون، نائب رئيس شركة جيب بأمريكا الشمالية: مع احتفال علامة جيب التجارية بالذكرى السنوية الثمانين لتأسيسها، يتم إطلاق طلاء موثوق ومخصص لسيارة جيب الأكثر شهرة، وهو لون غير تقليدي وجذاب يطرح للمرة الأولى، كما تتميز هذه الألوان بالقدرة عاى جذب عملاء ومتابعين متحمسين للغاية لأنها مثيرة وأصلية ومميزة مثل مجتمع جيب.

يتوفر خيار الطلاء الخارجي توسكاديرو لفترة محدودة في وكلاء جيب® الشرق الأوسط.

جدير بالذكر أنه تم طرح علامة جيب على مدار نحو 80عاما من طرازات التراث الأسطوري، وهي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات أصلية تتمتع بالقدرة والحرفية والتنوع للأشخاص الذين يبحثون عن رحلات غير عادية.

إقرأ أيضا:جاغوار لاند روڤر وغوغل يقيسان جودة هواء دبلن باستخدام سيارة أي بايس الكهربائية

تقدم علامة جيب التجارية دعوة مفتوحة لعيش الحياة على أكمل وجه من خلال تقديم مجموعة كاملة من المركبات التي تستمر في تزويد أصحابها بشعور من الأمان للتعامل مع أي رحلة بثقة.

كما أنها من خلال برنامج جيب ويف Jeep Wave المخصص للملاك وخدمة العملاء المتاحة لمجموعة سيارات جيب بأكملها، تتيح العديد من المزايا الحصرية لتزويد مالكي سيارات الجيب بأقصى درجات الرعاية والدعم المخصص على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

تتكون تشكيلة سيارات جيب من شيروكي، كومباس، جلاديتور، جراند شيروكي، رينيجيد، ورانجلر.

لتلبية طلبات المستهلكين في جميع أنحاء العالم، تتوفر جميع طرازات جيب المباعة خارج أمريكا الشمالية في تكوينات محرك يمين ويسار مع خيارات توليد القوة بالبنزين والديزل.

وتعد جيب هي جزء من مجموعة العلامات التجارية التي تقدمها شركة ستيلانتيس العالمية الرائدة في مجال صناعة السيارات والتنقل.

إقرأ أيضا:تورينج سوبر ليجيرا أريسي آر إتش 95.. إصدا الذكرى ا…

قد يهمك أيضاً:  جيب جلاديتور” الجديدة كلياً 

 

 

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
مرسيدس بنز فيجن أي في تي أر المستقبلية الرائدة – تقرأ دماغك وتتفاعل مع أفكارك
التالي
الكشف عن فولكس واجن مالتيفان تي 7 لعام 2022.. جيل …

اترك تعليقاً