دليل السيارات

جيب تحدد الموعد الرسمي لإصدار الجيل الجديد بالكامل من غراند شيروكي بعد أيام قليلة

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
جيب تحدد الموعد الرسمي لإصدار الجيل الجديد بالكامل من غراند شيروكي بعد أيام قليلة

جيب تحدد الموعد الرسمي لإصدار الجيل الجديد بالكامل من غراند شيروكي بعد أيام قليلة

أكدت ستيلانتيس Stellantis رسميًا أنه سيتم الكشف عن الجيل الخامس من جيب غراند شيروكي 2022 في 29 سبتمبر / أيلول الحالي ، بما في ذلك طراز 4xe الهجين الإضافي. تم التخطيط للكشف في البداية عن معرض نيويورك للسيارات 2021 في أغسطس ، لكن إلغاء المعرض أدى إلى تأجيله.

كما رأينا من الإعلان التشويقي الرسمي ، من المتوقع أن تشارك Grand Cherokee معظم تصميمها مع Grand Cherokee L لكنها ستتميز بقاعدة عجلات أقصر وتصميم مختلف قليلاً للطرف الخلفي. وبشكل أكثر تحديدًا ، تعمل الدعامة D المعاد تصميمها جنبًا إلى جنب مع خط النوافذ الجديد المطلي بالكروم على إنشاء تأثير “السقف العائم”.

من المرجح أن يشترك النموذجان في نفس تصميم لوحة العدادات ، بما في ذلك لوحة العدادات الرقمية مقاس 10.3 بوصة وشاشة عرض المعلومات والترفيه مقاس 10.1 بوصة. الاختلاف بين المقصورتين سيكون فقط عدد المقاعد ، حيث من المتوقع أن تحصل جراند شيروكي على تصميم من صفين ، على عكس غراند شيروكي إل.

إقرأ أيضا:مجموعة ستيلانتيس تؤكد رسمياً على عودة المصنّع الايطالي العريق لانسيا

فيما يتعلق بالمحركات ، إلى جانب البديل الهجين الإضافي الجديد ،من المتوقع أن يحصل طراز قاعدة العجلات القصيرة على نفس محرك بنتاستار V6 سعة 3.6 لتر بقوة 290 حصان.

ومحرك ثان بسعة 5.7 لتر من فئة Hemi V8 بقوة تصل الى 357 حصان تماما مثل طراز قاعدة العجلات طويلة. وسيتم وصل كلا المحركين بعلبة تروس أوتوماتيكية من ثماني سرعات مع نظام AWD اختياري. ويمكن أن تشمل الميزات الأخرى نظام التعليق الهوائي المتكيف Quadra-Lift.

سنعلم المزيد عن جيب غراند شيروكي 2022 في أول ظهور رسمي لها في العالم المقرر في الساعة 9 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة / 3 مساءً CET في 29 سبتمبر.



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية




إقرأ أيضا:بورش تايكان 2021 – اللمسات الرياضية البحتة من مانصوري
Tagged سيارات جيب. Bookmark the permalink.



وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية يكشف النقاب عن أكبر مجسّم لسيارة الفورمولا 1 المبنية من قطع الليغو في العالم
التالي
داسيا داستر 2021 – التصميم الرياضي المختلف من برايور ديزاين