دليل السيارات

جولة داخل مصنع هامباخ حيث يتم إنتاج سيارة …

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
جولة داخل مصنع هامباخ حيث يتم إنتاج سيارة …

منذ الاستحواذ على مصنع «هامباخ» في شهر يناير/كانون الثاني عام 2021، ضخت شركة إينيوس INEOS استثمارات تزيد قيمتها على 50 مليون يورو، بالإضافة إلى استثمارات أخرى نفذتها شركة Mercedes Benz في عام 2019 بلغت قيمتها 470 مليون يورو في إنشاء خط إنتاج جديد كليًا.

ولقد تم تخصيص هذا الخط الجديد لإنتاج سيارة جرينادير Grenadier، حيث يشمل ورشة جديدة مؤتمتة بالكامل لتصنيع هياكل السيارات وورشة لطلاء السيارات مؤتمتة جزئيًا، إلى جانب مركز تجميع عام جرى تحديثه مؤخرًا. كما يحظى مصنع «هامباخ» بمركز تقييم لتقييم الجودة يعمل بتقينات متطورة.

إينيوس جريناديير

استغرق إعادة تهيئة خط الإنتاج الجديد لتصنيع سيارة جرينادير مدة تصل إلى 12 شهرًا فقط، والآن توشك شركة إينيوس على الانتهاء من أول مرحلة تجريبية إنتاجية (PTO1). إن تصنيع 130 سيارة جرينادير في مرحلة PTO1 عاملٌ لا غنى عنه في رسم ملامح عملية التجميع، كما يوفر لفريق المهندسين سيارات إنتاجية لإجراء المراحل النهائية من الاختبار والاعتماد.

ويُشار إلى أنه من المقرر أن تبدأ مرحلة PTO2 في مارس/آذار للتحقق من عمليات التجميع وجودة التصنيع قبل إطلاق السيارات الإنتاجية من سلسلة التوريد واللوجستيات ومعدل التصنيع.

إقرأ أيضا:لائحة المشاركين بالسباق الثاني لتسلّق الهضبة اللبناني

وفي الوقت نفسه، تُجرى الاستعدادات على قدم وساق في جميع الأقسام التجارية بالشركة لضمان جاهزية شركة إينيوس لتلبية طلبات عملائها. وفي هذا السياق، تم ترشيح ما يزيد على 100 شريك في مجال المبيعات والخدمة من مختلف أنحاء العالم، كما أُبرِمت التعاقدات مع شركاء توزيع قطع الغيار وتمويل مبيعات التجزئة.

وصرح الرئيس التنفيذي لشركة إينيوس أوتوموتيف “ديرك هيلمان” قائلاً: “تشهد السيارة  إقبالاً كبيرًا من العملاء حول العالم، حيث بلغ عدد الحاجزين ما يقرب من 15 ألف عميل”.

إينيوس جريناديير

وتابع: “من المرتقب إعلان الأسعار والمواصفات الكاملة في شهر أبريل/نيسان 2022، حيث يمكن لعملائنا في أوروبا وأفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادي والشرق الأوسط إجراء حجز نهائي للسيارة مباشرة عبر الموقع الإلكتروني للشركة، أو من خلال وكلائنا المحليين”.

إينيوس جريناديير

إينيوس جريناديير

إينيوس جريناديير

إينيوس جريناديير

إينيوس جريناديير

إينيوس جريناديير

إينيوس جريناديير

إينيوس جريناديير

إقرأ أيضا:تويوتا لاندكروزر 2022 الجديدة بالكامل – الملكة الجديدة وصلت الى أسواق المنطقة + السعر

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
قبل موسم 2022.. هاميلتون الأسرع في اليوم الأخير من تجارب فو
التالي
مراجعة تفصيلية لسيارة أودي آر إس إي ترون جي تي.. ا…