دليل السيارات

جاكوار تحتفل بإطلاق “رودستر” ثالث سيارة ألعاب مبتك…

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
جاكوار تحتفل بإطلاق “رودستر” ثالث سيارة ألعاب مبتك…

كشفت جاكوار عن ثالث سيارتها الرياضية الافتراضية للألعاب التي تعمل بالكهرباء بالكامل رودستر (Jaguar Vision Gran Turismo Roaster). وذلك بعد النجاح الذي حققته السيارة الأصلية فيجن جران (Jaguar Vision Gran Turismo Coupé) وسيارة السباق ذات التحمل الشديد فيجن جران إس في (Vision Gran Turismo SV)، لتنضم أحدث سيارة سباق افتراضية كهربائية بالكامل من جاكوار إلى مجموعتها للانطلاق في سباق ألعاب المحاكاة الحقيقة لعالم القيادة “جران توريزمو 7 “، الإصدار الأحدث والأكثر تفاعلية في عالم السباقات الافتراضية الشهيرة.

تقديراً لثلاثية سيارات جاكوار في سلسلة Vision GT، طور فريق تصميم جاكور كسوة طلاء جديدة مخصصة لكل واحدة. وتؤكد الدهانات المطورة خصيصًا باللونين الأسود والرمادي والرسومات الدقيقة على طابع التصميم المثير والجميل للسيارة – وهي فريدة من نوعها بالنسبة لأشكال السيارات داخل اللعبة *.

والسيارة جاكوار رودستر الجديدة هي طراز كهربائي بالكامل ذات مقعد واحد وتجمع بين مجموعة نقل الحركة التي أثبتت كفاءتها في السباقات من طراز الكوبيه الأول مع الشكل المنحوت المشدود المستوحى من طراز جاكوار D-type الأيقوني الخالد.

جاكوار فيجن رودستر

جاكوار رودستر

صُممت رودستر لتجلب للاعبين تجربة القيادة السلسة والعميقة لسيارة جاكوار الرياضية ذات قمرة القيادة المفتوحة والمزودة بثلاثة محركات كهربائية تولد طاقة إجمالية تزيد عن 1،020 حصانًا (750 كيلوواط) وعزم دوران أقصى فوري يبلغ 1،200 نيوتن متر. والتسارع من 0-60 ميل في الساعة في أقل من ثانيتين وسرعة قصوى تزيد عن 200 ميل في الساعة مع القيادة المتميزة والتعامل والرشاقة ستوفر قيادة لا تُنسى حقًا.

إقرأ أيضا:أستون مارتن تستهل حملة لا وقت للموت قبل شهر من عرض فيلم جيمس بوند الجديد

وتتميز الزعنفة أيضًا بواحدة من التفاصيل الجميلة التي يمكن العثور عليها في جميع أنحاء رودستر، وهي شكل العلم البريطاني محفور – باستخدام نمط جاكوار المتشابك كخط واحد – في الزعنفة نفسها ، ومضاء بمهارة بواسطة مصابيح LED. يستمر المظهر مع الأحزمة الجلدية المصنوعة يدويًا على الرفارف الأمامية والأضواء الدائرية المميزة في الشبكة الأمامية.

ويجمع التصميم الداخلي الدراماتيكي الذي يركز على السائق في رودستر الجديدة بين المواد واللمسات الفاخرة وخفيفة الوزن مع التفاصيل المعقدة بشكل مذهل. بالنظر إلى غطاء المحرك الطويل الرشيق مع الرؤية الشاملة التي لا مثيل لها والمتأصلة للمتسابقين في قمرة القيادة المفتوحة، سينغمس اللاعبون تمامًا في أجواء مذهلة من الإثارة.

ويتم ضخ الطاقة من البطارية إلى ثلاثة محركات خفيفة وقوية ومضغوطة، تم تطويرها باستخدام التعلم من تجربة فورمولا إي ومشاركة فريق جاكوار. مع وجود محرك واحد على المحور الأمامي واثنان في الخلف، يبلغ الناتج الإجمالي 1.020 حصانًا (750 كيلو واط) و 1200 نيوتن متر من عزم الدوران الكهربي الفوري. سيختبر اللاعبون ذلك بأنفسهم عندما يتسارعون بعيدًا عن خط البداية في طريقهم إلى أقصى سرعة تزيد عن 200 ميل في الساعة.

“جاجوار فيجين جران إس في” متاحة الآن في اللعبة

جاكوار رودستر

بالإضافة إلى رودستر الجديدة ، يمكن للاعبين الآن – ولأول مرة – قيادة جاكوار فيجن إس في (GT SV). وكان قد تم عرض هذه السيارة لأول مرة في ديسمبر 2020 ، ومن المقرر إطلاقها دائمًا في سباق جران توريزمو7 ، إنها سيارة سباق تحمل افتراضية كهربائية بالكامل تم تصميمها بواسطة جاكوار وتم هندستها بواسطة جاكوار إس في، لتوفير أقصى درجات الأداء والسحب والاستقرار عالي السرعة. مدعومة بأربعة محركات كهربائية طورتها جاكوار للسباقات لتوليد 1،903 حصان (1400 كيلو وات) ، يمكن لـ GT SV التسارع من 0-60 ميل في الساعة في 1.65 ثانية فقط والوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 255 ميلاً في الساعة.

إقرأ أيضا:لكزس إل سي بلاك إنسبيرايشن.. الإصدار الأكثر جاذبية…

وستتوفر السيارة جاكوار Roadster و السيارة جاكوار كوبية والسيارة جاكوار إس في( GT SV) للاعبين في سباقات ألعاب الفيديو جران توريزمو7 أو( GT 7).

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
تسليم أول سيارة هيسبانو سويزا كهربائية خارقة بقوة …
التالي
فولكس واجن تكشف عن فئتين من آي دي باز الكهربائية ا…