سيارات معدله

تيسلا موديل 3 تحصل على إصدار ألماني من مانهارت بتحديثات جمالية واسعة – المربع نت

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
تيسلا موديل 3 تحصل على إصدار ألماني من مانهارت بتحديثات جمالية واسعة – المربع نت

المربع نت – مانهارت هي شركة ألمانية متخصصة في التعديلات الجريئة المتطرفة لبعض أشهر الموديلات في الساحة، ولكن هذه المرة قررت الشركة اتخاذ توجه هادئ نسبيًا في تعديلها لتيسلا موديل 3.

لنبدأ بالتحديثات الميكانيكية، والتي تشمل نظام تعليق جديد منخفض نسبياً لتحسين أداء السيارة في السرعات المرتفعة، مع جنوط 21 جريئة جديدة من تصميم مانهارت بطلاء رمادي.

تيسلا موديل 3, المربع نت

وأضافت مانهارت مكونات خارجية متعددة من ألياف الكربون، مع لمسات حمراء على سيقان المرايا الجانبية، وخطوط حمراء متعددة أنيقة في غطاء المحرك وجوانب السيارة.

محركات كهربائية قياسية بقوة تتعدى 500 حصان لإصدار تيسلا موديل 3 المعدل

وبينما قررت مانهارت تجاهل داخلية السيارة الكهربائية، إلا أنها عرضت تعديلها في حالة طلب العميل.. وتم بناء الإصدار المعدل على نسخة بيرفورمانس المزودة بمحركين كهربائيين بقوة 513 حصان وعزم دوران 660 نيوتن متر، مع بطارية ليثيوم ايون 82 كيلوواطس.

تيسلا موديل 3, المربع نت

عادة تقوم مانهارت بتحسين محركات سياراتها المعدلة ورفع معدلات القوة والعزم بشكل مدهش مقارنة بالموديلات القياسية ولكن الأمر ليس بهذه السهولة في السيارات الكهربائية لصعوبة التعامل مع البرمجيات المغلقة للمحرك الكهربائي، والتي تحميها الشركات من الاختراق الإلكتروني والتلاعب.

إقرأ أيضا:قلعة السيارات – رولزرويس جوست 2021 تحصل على تعديلات مانسوري

تيسلا موديل 3, المربع نت تيسلا موديل 3, المربع نت تيسلا موديل 3, المربع نت  تيسلا موديل 3, المربع نت  تيسلا موديل 3, المربع نت تيسلا موديل 3, المربع نت تيسلا موديل 3, المربع نت تيسلا موديل 3, المربع نت تيسلا موديل 3, المربع نت تيسلا موديل 3, المربع نت تيسلا موديل 3, المربع نت تيسلا موديل 3, المربع نت تيسلا موديل 3, المربع نت

إقرأ أيضا:قلعة السيارات – وضع مقدمة كاديلاك اسكاليد 2021 على شيفروليه سيلفرادو

شاهد أيضاً:

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
علامات اختلاط البنزين بالماء وكيفية التخلص من هذه …
التالي
تحقق من هذه الخطوات لإعداد سيارتك جيداً للشتاء