سيارات معدله

تيسلا موديل 3 تتحول إلى سيارة نقل موتى بعد تعديلات هولندية! – المربع نت

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
تيسلا موديل 3 تتحول إلى سيارة نقل موتى بعد تعديلات هولندية! – المربع نت

المربع نت – لا شك في أن النمو السريع المضطرد للسيارات الكهربائية سيمتد إلى سوق سيارات نقل الموتى قريباً بشكل رسمي، وبالفعل قامت شركة هولندية باسم Derks Uitvaartmobiliteit بتعديل سيارة تيسلا موديل 3 وتحويلها إلى سيارة نقل موتى للأسواق الأوروبية.

وحصلت السيارة على هيكل خارجي أطول، مع مساحة مضيئة فاخرة لنقل النعش، مع مساحات تخزينية عملية مريحة، وتدعم السيارة مدى كهربائي لا بأس به بـ 375 كيلومتر للشحنة الواحدة.

تيسلا, المربع نت

تيسلا, المربع نت

كما هو المعتاد مع تعديلات سيارات نقل الموتى، احتاجت السيارة لتغييرات كبيرة في الهيكل الخارجي عبر إزالة بعض الأجزاء الخلفية وإطالة قاعدة العجلات، ليصل الطول النهائي لموديل 3 إلى 218.9 بوصة، أي أطول بـ 34.1 إنش من الموديل القياسي.

التحول إلى واجن غير تقليدية 

تيسلا, المربع نت

واحتفظت الشركة بالمقدمة والأبواب الأمامية والمرايا الجانبية والمصابيح والمصدات فقط من الموديل الأساسي مع تغيير كل شيء آخر، بما يشمل السقف نفسه لتحويل السيارة لتصميم أقرب للواجن، مع سطوح زجاجية عملاقة وباب خلفي جديد.

كما استلمت الداخلية ستائر كهربائية جديدة للنوافذ الجانبية والخلفية لتوفير المزيد من الخصوصية، ومن الجدير بالذكر أن السيارة المرفقة مبنية على فئة المدى القياسي بلس، والمتوفرة بمحرك كهربائي خلفي بقوة 306 حصان.

إقرأ أيضا:رولزرويس فانتوم نادرة معدلة من مانسوري تعرض للبيع بحوالي مليون دولار – المربع نت

تيسلا, المربع نت تيسلا, المربع نت تيسلا, المربع نت  تيسلا, المربع نت تيسلا, المربع نت تيسلا, المربع نت تيسلا, المربع نت تيسلا, المربع نت تيسلا, المربع نت تيسلا, المربع نت تيسلا, المربع نت تيسلا, المربع نت تيسلا, المربع نت تيسلا, المربع نت  تيسلا, المربع نت

إقرأ أيضا:المربع نت – رولزرويس كولينان تحصل على نسخة مدرعة مقاومة للانفجارات بسعر 3.6 مليون ريال

شاهد أيضاً:

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
ما هي دورة احتراق أتكينسون؟ وما فوائدها؟
التالي
لكزس LX600 تحصل على تعديلات يابانية جريئة للتصميم الخارجي – المربع نت