دليل السيارات

تويوتا 4 رانر تي أر دي سبورت 2022 الجديدة – سيارة الدفع الرباعي الرياضية المتخصصة

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
تويوتا 4 رانر تي أر دي سبورت 2022 الجديدة – سيارة الدفع الرباعي الرياضية المتخصصة

تويوتا 4 رانر تي أر دي سبورت 2022 الجديدة – سيارة الدفع الرباعي الرياضية المخصصة

نمت عائلة تويوتا 4رانر Toyota 4Runner 2022 مع تقديم طراز تي أر دي سبورت TRD Sport الجديدة. حيث تنضم 4Runner TRD Sport إلى طرازي TRD Off-Road و TRD Pro ولكن في حين أن هذين النموذجين يأتيان بشكل قياسي مع مجموعة من الميزات الجاهزة للدروب الوعرة، فإن TRD Sport تركز بشكل أكبر على الأداء على الطريق العادية.

قامت تويوتا بتجهيز 4Runner TRD Sport بنظام تعليق نظام الامتصاص النسبي المتشابك (X-REAS) لتحسين قدرتها على القيادة على الطريق.

يقوم هذا النظام تلقائيًا بضبط قوة التخميد لامتصاص الصدمات عند القيادة فوق الأسطح الوعرة أو عند الانعطاف ويستخدم أيضًا بواسطة 4Runner Limited. سيتمكن العملاء من الاختيار بين الدفع الثنائي أو الدفع الرباعي الجزئي مع علبة نقل ذات سرعتين ، حيث يوفر طراز الدفع الثنائي 9.0 بوصات (228.6 ملم) من الخلوص الأرضي والدفع الرباعي 9.6 بوصات (243.8 ملم).

يميز عدد من تعديلات التصميم أيضًا 4Runner TRD Sport عن المتغيرات الأخرى. على سبيل المثال ، تتميز بلمسات ذات مفاتيح ملونة على الشبكة ، وألواح الروك ، وصب الهيكل. هناك أيضًا مغرفة غطاء محرك السيارة على غرار طراز TRD ، وقضبان سقف سوداء ، ولوحة انزلاقية أمامية.

إقرأ أيضا:عروض المقايضة و تبديل السيارات من تويوتا الإمارات

توجد في المقصورة مقاعد سوداء مزينة بـ SofTex مع خاصية التسخين في الأمام وخياطة متباينة باللون الرمادي ، بينما تحتوي مساند الرأس على شعارات TRD مخيطة باللون الرمادي. هناك أيضًا حصائر أرضية TRD Sport ، ومقبض تبديل TRD ، ومقعد سائق كهربائي بثمانية اتجاهات ، وشاشة معلومات ترفيهية مقاس 8 بوصات مع توافق Apple CarPlay و Android Auto و Amazon Alexa.

قامت تويوتا بإجراء بعض التحديثات الأخرى عبر عائلة 4Runner لعام 2022. على سبيل المثال ، يتوفر TRD Pro الآن بلون ساطع يُدعى Lime Rush بالإضافة إلى Super White و Magnetic Grey Metallic و Midnight Black Metallic. تضيف جميع موديلات 2022 أيضًا ميزة تنبيه الإشغال الخلفي.

يتم تشغيل جميع موديلات تويوتا 4 رانر 2022 بمحرك V6 بسعة 4.0 ليتر يعمل بسحب الهواء الطبيعي بقوة 270 حصان وعزم دوران يبلغ 278 رطل-قدم.

إقرأ أيضا:تويوتا تاندرا 2022 الجديدة بالكامل – تفاصيل رسمية اضافية عن البيك أب العصرية القادمة



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية




Tagged سيارات تويوتا. Bookmark the permalink.



وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
إصدار خاص احتفالاً بدور …
التالي
تعرفوا إلى شاحنة أرتيك دي-ماكس ايه تي35 الجديدة من…

اترك تعليقاً