دليل السيارات

تويوتا 4 رانر تي آر دي سبورت 2022 الجديدة – تمزج بين الراحة والعملانية والقيادة الوعرة


تويوتا 4 رانر تي آر دي سبورت 2022 الجديدة – تمزج بين الراحة والعملانية والقيادة الوعرة

أصدرت شركة تويوتا طراز 4رانر تي آر دي سبورت TRD Sport الجديد الذي تم تصميمه لتقديم “مزيج استثنائي من الأسلوب والأداء” ، وهي أقل تطرفاً من طرازي TRD Off-Road و TRD Pro الحاليين.

يعتمد TRD Sport (التي ستطرح للبيع هذا الخريف) على فئة أس أر5 SR5 من 4Runner  ويتميز بعجلات أكبر مقاس 20 بوصة مع تشطيبات خاصة بالإضافة إلى لمسات باللون الرمادي الداكن.

التغييرات لا تتوقف عند هذا الحد ، حيث تأتي السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات مجهزة أيضًا بمغرفة غطاء محرك السيارة TRD ، وقضبان سقف سوداء ، وعدد من مكونات لون الهيكل بما في ذلك الشبكة ، وألواح الروك والقوالب.

يستمر التصميم الراقي في المقصورة حيث تم استبدال فرش القماش SR5 بمقاعد SofTex مع درزات متباينة باللون الرمادي وشعارات TRD مطرزة على مساند الرأس. تشمل المزايا الأخرى المقاعد الأمامية المدفأة ، وحصائر الأرضية الرياضية TRD وناقل الحركة الذي يحمل علامة TRD.

إلى جانب اللمسات الخاصة ، تحتوي السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات على عجلة قيادة مائلة / متداخلة من الجلد ونظام معلومات ترفيهي مقاس 8 بوصات مع توافق Amazon Alexa و Android Auto و Apple CarPlay.

إقرأ أيضا:تسلا تي أم3 700 الجديدة 2021 – الطراز الجميل المعدّل من مانهارت

كما تتميز بمجموعة متنوعة من أنظمة مساعدة السائق مثل المصابيح الأمامية الأوتوماتيكية ذات الشعاع العالي ، ونظام تثبيت السرعة بالرادار الديناميكي عالي السرعة، واكتشاف المشاة ، وتنبيه مغادرة المسار مع نظام تحذير من التأرجح.

نظرًا لأن TRD Sport تركز على الراحة ، فهي تتميز بنظام امتصاص نسبي مثل 4Runner Limited والذي يقوم تلقائيًا بضبط قوة التخميد لامتصاص الصدمات لتحسين المناولة وراحة الركوب.

تأتي القوة من محرك مألوف سداسي الأسطوانات سعة 4.0 لتر ينتج 274 حصانًا (201 كيلو واط ) وعزم دوران يبلغ 377 نيوتن متر. وهو متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من خمس سرعات ، والذي يمكن إقرانه بنظام دفع رباعي اختياري.



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية




Tagged سيارات تويوتا. Bookmark the permalink.



إقرأ أيضا:سوبارو دبليو أر أكس 2022 الجديدة بالكامل – الأداء الرياضي المعهود وطراز فاخر جديد
السابق
نيسان تحتل المركز الأول بقائمة السيارات الأكثر مبيعا في مصر
التالي
في 4 أشهر.. مبيعات السيارات الجديدة بمصر تتخطى 90 ألف سيارة

اترك تعليقاً