دليل السيارات

تويوتا هايلكس جي أر سبورت 2022 الجديدة – الطراز الأجمل

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
تويوتا هايلكس جي أر سبورت 2022 الجديدة – الطراز الأجمل

تويوتا هايلكس جي أر سبورت 2022 الجديدة – الطراز الأجمل

نمت مجموعة تويوتا هايلكس 2022 في اليابان مع تقديم الطراز الجديد هايلكس جي أر سبورت GR Sport، والذي يتبع متغير هايلكس ريفو جي أر سبورت  Hilux Revo GR Sport الذي تم كشف النقاب عنه في تايلاند في أغسطس.

على الرغم من اسمها ، فهي ليست نسخة عالية الأداء من Gazoo Racing مثل Supra أو GR Yaris والترقيات ذات طبيعة مرئية بشكل أساسي وتساعد على التميز من الفئات الأدنى.

تبدأ التعديلات التي تم إجراؤها من خلال أقواس العجلات بلون الهيكل والتي تزيد من عرض الشاحنة بمقدار 45 ملم. وقامت تويوتا أيضًا بتجهيز HiLux GR Sport بواجهة أمامية فريدة وشبكة سوداء مميزة مع حروف تويوتا أكبر.

علاوة على ذلك ، تتميز الشاحنة بعجلات مقاس 18 بوصة مطلية باللون الأسود ، والأسود الصخري ، وفرجار مكابح حمراء في المقدمة ، ومصد خلفي أسود.

تحصل النسخة الرياضية من HiLux أيضًا على بعض اللمسات الداخلية الفريدة. والتي تشمل الجلد الصناعي ، وشعارات GR في مساند الرأس ، وجلد مدبوغ أحمر عبر المساند العلوية للمقاعد الأمامية ، وخياطة متباينة باللون الأحمر ، وعجلة قيادة تحمل علامة GR ، ودواسات رياضية من الألمنيوم ، وأزرار نقل حركة معدنية وزر تشغيل محرك GR.

إقرأ أيضا:شاهدوا فخامة رينج روفر الجديدة وفرادة تفاصيلها في …

تأتي Toyota HiLux GR Sport في اليابان بمحرك ديزل رباعي الأسطوانات سعة 2.4 لتر بقوة 147 حصان (110 كيلو واط) وعزم دوران يبلغ 400 نيوتن متر مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات.

وعلى الرغم من عدم إجراء أي تغييرات في المحرك ، ولكن تأتي HiLux GR Sport مع نظام تعليق فريد مصمم لتحسين استجابة التوجيه والتعامل معه.



موقع الموضة ونمط الحياة من ويلز


Tagged سيارات تويوتا. Bookmark the permalink.



وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

إقرأ أيضا:سيارتا جينيسيس جي70 وجي في70 تحصدان لقب أفضل اختيار للسلامة بلس لعام 2022
السابق
لكزس تحدّث سيارة إل سي 500 وتطرح ألوان جديدة
التالي
حلبة دبي أوتودروم تستضيف سباق الجائزة الكبرى التاريخي في دبي