دليل السيارات

تويوتا هايلاندر هايبرد برونز 2022 الجديدة -التعبير المثالي عن الأناقة الرقيقة

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
تويوتا هايلاندر هايبرد برونز 2022 الجديدة -التعبير المثالي عن الأناقة الرقيقة

تويوتا هايلاندر هايبرد برونز 2022 الجديدة – الطراز الهجين المتألق من الرباعية المتفوقة

وفقًا لشركة تويوتا و طراز هايلندر المحسن الجديد ، البرونز هو التعبير المثالي عن الأناقة الرقيقة، حيث قدمت الشركة اليابانية طراز هايلاندر هايبرد برونز Highlander Hybrid Bronze Edition الجديد لعام 2022.

استنادًا إلى طراز Highlander من فئة XLE ، فإن الطراز البرونزي الجديد ، الذي يصل مع مجموعة Highlander 2022 المحدثة بشكل معتدل ، يحصل على لمسات برونزية من الداخل والخارج ، بما في ذلك عجلاتها مقاس 18 بوصة وعتبات الأبواب المضاءة وخياطة التنجيد الخاصة.

تبدأ الأسعار (في الولايات المتحدّة) من 43،880 دولارًا لإصدار الدفع الأمامي وتصل إلى 45،480 دولارًا لطراز الدفع الرباعي AWD ، كل منها يكلف حوالي 2000 دولارًا أكثر من XLE العادي.

تشمل الميزات البرونزية الأخرى مقاعد مغطاة بنسيج Softex المبطن، ولا يوجد بديل للجلد العادي. ويمكن الحصول على خيار من ثلاثة ألوان ،  الأسمنتي البرونزي والأبيض Wind Chill Pearl والأسود Midnight Black Metallic.

تشمل المعدات القياسية بابًا خلفيًا يعمل بالكهرباء بدون استخدام اليدين ، ومنافذ طاقة 1500 واط ، ومقاعد كهربائية يمكن ضبطها على 10 اتجاهات.

أما المحرك فيعمل على البنزين ويأتي مؤلفاً من أربع أسطوانات سعة 2.5 لتر واثنين من المحركات الكهربائية. يبلغ إجمالي قوة هذا النظام 243 حصانًا ، بينما تحصل سيارات هايلاندر الأخرى على خيار المحرك القياسي من فئة V6 بقوة 295 حصان.

إقرأ أيضا:إطلاق سيارة بي إم دبليو فئة 2 أكتيف تورير الجديدة …

تقتصر التغييرات على بقية مجموعة Highlander في الغالب على خيارات الألوان ، وإضافة تعديل قوة الارتفاع / الإمالة لمقاعد الركاب في فئات  XLE والفئات الاعلى.

وتبلغ كلفة Highlander L الأساسية الآن 36،420 دولارًا ، بزيادة عن 35،720 دولارًا في عام 2021 ، في حين أن الطراز البلاتيني عالي المواصفات مع المحرك الهجين و الدفع الرباعي يكلف 52،175 دولارًا، هذه الأسعار في الولايات المتحدة.

إقرأ أيضا:مرسيدس بنز سبرينتر أوربن أيديشن 2021 – الفان الفاخرة من كارليكس ديزاين



موقع الموضة ونمط الحياة من ويلز




وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
الفورمولا واحد: المنصة المثالية لإبراز قدرات المملكة في استضافة أهم الأحداث الرياضية العالمية
التالي
النادي اللبناني للسيارات والسياحة ينظّم السباق الثالث لمركبات الدفع الرباعي