دليل السيارات

تويوتا لاندكروز الجديدة 2022 – الحزمة الرياضية المميزة من ليبرتي واك وسفير لايت

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
تويوتا لاندكروز الجديدة 2022 – الحزمة الرياضية المميزة من ليبرتي واك وسفير لايت

تويوتا لاندكروز الجديدة 2022 – الحزمة الرياضية المميزة من ليبرتي واك وسفير لايت

تشتهر ليبرتي واك Liberty Walk بأطقم الجسم المجنونة المخصصة لسيارات السوبر كار مثل لامبورغيني ونيسان جي تي أر وغيرها من السيارات الرياضية والسيارات الخارقة.

ولكن اليوم، تحول شركة التعديل اليابانية اهتمامخا الى سيارات الدفع الرباعي. حيث أعلنت عن مجموعة ضبط لسلسلة تويوتا لاندركروزر 300 Toyota Land Cruiser 300 الجديدة كلياً، وقد تم تصميم هذه الحزمة بالتعاون مع سفير لايت Sphere Light ، والتي ستكون متاحة اعتبارًا من عام 2022.

حيث أضافت شركتي Liberty Walk / Sphere Light امتدادًا للمصد مع مصابيح LED إضافية قد تحد من زاوية الاقتراب على الطرق الوعرة في Land Cruiser ولكن يُقال إنها تعمل على تحسين الديناميكا الهوائية.

تم استبدال شارة Toyota بحروف Liberty Walk على الشبكة ، وبات أسفل غطاء المحرك الجديد يظهر بمظهر من ألياف الكربون. ويتميز المظهر الجانبي برفارف عريضة مع مداخل مدمجة ومجموعة جديدة من العجلات التي لا تبدو ضخمة فحسب ، بل هي أيضًا أوسع بشكل ملحوظ.

في الخلف ، نجد جانجين مزدوجين فوق وتحت الزجاج الخلفي ، وامتدادات ديناميكية هوائية على المصد ، وناشر هواء جديد مع أنابيب عادم مزدوجة.

إقرأ أيضا:جيب تطلق مفاهيم رانجلر المذهلة بمعرض ضبط ما بعد ال…

من المتوقع أن يتم التسليم لأول مرة في عام 2022 ، ومع ذلك فقد أعلنت Liberty Walk عن الأسعار. إذا كنت تمتلك بالفعل Land Cruiser 300 Series أو لديك حجز لواحدةوكنت مهتمًا بمجموعة الجسم ، فسيتعين عليك دفع 1،958،000 ين ياباني أي 17،871 دولارًا أو 19،580 دولارًا في الأسواق الأخرى للحزمة الكاملة.



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية




إقرأ أيضا:بورشه باناميرا بلاتينيوم: إصدار حصري وأنيق



وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
أستون مارتن تطلق إصدار لا وقت للموت الخاص من سيارة دي بي 5 جونيور لعشاق جمع المقتنيات الفريدة
التالي
فورد اكسبيديشن الجديدة تماماً – العائلية العصرية الواسعة ترفع السقف مجدداً