دليل السيارات

تويوتا لاندكروزر 2022 الجديدة بالكامل – الصور المسربة وكل ما نعرفه الى اليوم

[ad_1]

تويوتا لاندكروزر 2022 الجديدة بالكامل – الصور المسربة وكل ما نعرفه الى اليوم

Photos Source: Landcruiserupdates & shomegranbill

يبلغ عمر سيارة تويوتا لاند كروزر (J200) أكثر من عقد من الزمان ، لكن الشركة تعمل على طراز جديد تمامًا. بينما سمعنا أجزاءً وقطعًا حول هذا الموضوع ، ظهرت سلسلة من الصور على وسائل التواصل الاجتماعي يُزعم أنها تُظهر سيارة الدفع الرباعي بطريقة واضحة وغير مموهة.

ويتميز النموذج الجديد بتصميم تطوري مع واجهة أمامية جديدة بالكامل لا بد أن تكون مثيرة للجدل لأن الشبكة محاطة بمدخل على شكل حرف U. وهناك مصابيح أمامية أقل حجماً ومصد أمامي أكثر قوة.

باقي التصميم مألوف جدًا ، ولكن تم استبدال المنحنيات الناعمة بخطوط أكثر حدة. يمكننا أيضًا رؤية أقواس عجلات أكثر وضوحًا ومرايا مثبتة على الأبواب ودفيئة منقحة تشبه تلك الموجودة في لكزس جي أكس و لاند كروزر برادو.

ظهرت أيضًا حفنة من الصور الداخلية وتُظهر مقاييس تناظرية مفصولة بشاشة رقمية كبيرة. يمكننا أيضًا رؤية عجلة قيادة جديدة وحزمة مركزية حديثة.

ويظهر نظام معلومات ترفيهي قائم بذاته ، والذي يتواجد فوق مجموعة متنوعة من ضوابط الحرارة والمعلومات الترفيهية. وهناك مزيج من الأزرار والمفاتيح ، وهي تتحكم في كل شيء من المقاعد الأمامية المسخنة والمهواة إلى سرعة المروحة.

إقرأ أيضا:إطلاق طرازين محدودين من نيسان جي تي آر تي- سبيك 20…

علاوة على ذلك ، يوجد أدناه محدد وضع القيادة وأزرار مخصصة لميزات الطرق الوعرة. يمكننا أيضًا رؤية محدد حالة النقل مع 4 أوضاع عالية و 4 أوضاع منخفضة.

ميكانيكياً، تشير التكهنات إلى أنه سيكون هناك محرك V6 مزدوج التوربو سعة 3.5 لتر بالإضافة إلى نسخة هجينة من هذا المحرك. ويمكن أن يكون هناك محرك بسعة 3.3 لتر ديزل V6 أيضًا.

Source: carscoops.com

إقرأ أيضا:لوتس إميرا 2022 الجديدة بالكامل – السيارة الرياضية المميزة بخيارين: محرك آي أم جي أو محرك تويوتا

[ad_2]

السابق
فورد تخوض تحدي تصنيع بطاريات سياراتها الكهربائية
التالي
Tipo Cross فيات تُطلق أحدث موديلاتها

اترك تعليقاً