دليل السيارات

تويوتا لاندكروزر برادو 2022 – طراز الذكرى السبعين المميز


تويوتا لاندكروزر برادو 2022 – طراز الذكرى السبعين المميز

أجرت تويوتا بعض التحديثات على لاند كروزر برادو في اليابان وأطلقت إصدارًا جديدًا للذكرى السبعين.

في حين أن تفاصيل نموذج الذكرى السبعين لسيارة لاند كروزر برادو ليست كثيرة ، ولكن سيتم تقديمها بخمسة ألوان مختلفة ، بما في ذلك الظل الفريد من اللون الأخضر الداكن.

تم إجراء تحديثات مختلفة خاصة بالقيادة على الطرق الوعرة. على سبيل المثال ، تم تثبيت هذا الطراز على عجلات سوداء فريدة مقاس 18 بوصة وتتميز بمجموعة من تفاصيل الكروم والمرايا وقضبان السقف. كما يتميز الباب الخلفي بشارة الذكرى السبعين.

تكشف نظرة داخل مقصورة طراز الذكرى السبعين لسيارة لاند كروزر برادو أن الجلد البني يزين المقاعد الأمامية والخلفية بالإضافة إلى أجزاء من ألواح الأبواب وجورة ناقل الحركة. وقامت تويوتا أيضًا بتركيب حصائر أرضية جديدة بتطريز الذكرى السبعين.

يمكن للمشترين اليابانيين شراء الطراز إما بمحرك بنزين سعة 2.7 لتر ينتج 160 حصانًا أو محرك ديزل توربو سعة 2.8 لترًا بقوة تصل إلى 201 حصان. يأتي كلا المحركين بشكل قياسي مع ناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات يقود العجلات الأربع.

يأتي إطلاق هذا الإصدار الخاص في الوقت الذي تستعد فيه تويوتا لاصدار سيارة لاندكروزر الجديدة بالكامل J300 Land Cruiser التي طال انتظارها والتي ستحل محل J200 التي تم إنتاجها منذ أكثر من عقد.

إقرأ أيضا:كيا سيراتو 2022 الجديدة – تغييرات أساسية وتحسينات أنيقة ملفة للأنظار



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية




Tagged سيارات تويوتا. Bookmark the permalink.



إقرأ أيضا:أودي الشرق الأوسط تطرح A3 وS3 السيدان وS3 سبورتباك…
السابق
بي أم دبليو أم أتش3 600 الجديدة 2021 – التصميم العدواني والأداء الخارق من مانهارت
التالي
بوتاس يواجه مشاكل في الطيران ويتأخر عن السفر لباكو

اترك تعليقاً