سيارات معدله

تويوتا كراون 2023 تحصل على 4 إصدارات معدلة جذابة في صالون سيارات طوكيو – المربع نت

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
تويوتا كراون 2023 تحصل على 4 إصدارات معدلة جذابة في صالون سيارات طوكيو – المربع نت

المربع نت – أطلقت تويوتا مؤخراً الجيل الجديد كلياً من موديل كراون بهيئات مختلفة تشمل السيدان والكروس أوفر ومحركات قوية جديدة ولغة تصميم عصرية، والآن حصلت السيارة على عدة إصدارات معدلة جذابة مع استعراضها في صالون سيارات طوكيو 2023.

تويوتا كراون, المربع نت

تويوتا كراون, المربع نت

الإصدار الأول الذي أرفقنا صورته بالأعلى مبني على كراون سيدان من شركة Tom’s Racing، وهي تعديلات هادئة للسيدان البيضاء، تشمل جنوط سوداء مصقولة جديدة وجناح خلفي مثبت ومشتت هواء جديد وأنابيب عادم رباعية.

تويوتا كراون, المربع نت

كما نرى نسخة تويوتا كراون كروس اوفر معدلة من شركة Blitz بمقدمة خاصة محدثة وجنوط جديدة سوداء وفضية، وبعض الألواح الجديدة للهيكل الخارجي، مع تحديث الخلفية بشكل هادئ.

تويوتا كراون, المربع نت

ونرى إصداراً آخر معدلاً من شركة M’z Speed بناءً على نسخة الكروس أوفر كذلك لموديل كراون، بمصد أمامي جديد وعناصر جمالية وعرة أسفل الشبك الأمامي وجنوط سوداء جديدة داخل إطارات Nitto بحروف بيضاء بارزة على كل إطار، ومشتت هواء خلفي بارز وأنابيب عادم رباعية.

تويوتا كراون, المربع نت

وأخيراً نرى نسخة كراون أخرى معدلة من شركة Aimgain، والتي تتميز بانخفاض نظام التعليق فيها والعجلات الجديدة، والعتبات الجانبية الأعرض، والمشتت الخلفي الجديد وأنابيب العادم الثنائية المطلية بالكروم، ويمكن اعتباره الإصدار الأفخم والأكثر جاذبية لكراون بين الإصدارات المعروضة في الصالون الياباني.

إقرأ أيضا:سيارة تيسلا مغطاة بالذهب سعرها يتجاوز مليون ريال!

المواصفات التقنية لتويوتا كراون الجديدة 

ويُذكر أن تويوتا كراون 2023 تتوفر بمحرك 2.5 لتر 4 سلندر هايبرد متصل بمحركين كهربائيين للفئات الأساسية، بقوة إجمالية 239 حصان،، كما ستتوفر بمحرك 2.4 لتر 4 سلندر تيربو هايبرد متصل بمحرك كهربائي أمامي بقوة إجمالية 345 حصان، مع نظام دفع كلي إلكتروني، وتشارك السيارة نفس المنصة مع موديلات افالون وكامري وهايلاندر وراف فور وفينزا.

تويوتا كراون, المربع نت  تويوتا كراون, المربع نت تويوتا كراون, المربع نت تويوتا كراون, المربع نت  تويوتا كراون, المربع نت تويوتا كراون, المربع نت تويوتا كراون, المربع نت

إقرأ أيضا:قلعة السيارات – مرسيدس كلاسيكية تحصل على محرك AMG عصري بقوة 514 حصان

شاهد أيضاً:

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
نيسان Z تحصل على تعديلات رياضية استعداداً لمشاركتها في أفلام Fast & Furious – المربع نت
التالي
مانهارت الألمانية تكشف عن إصدار معدل جذاب لرنج روفر سبورت بقوة 650 حصان – المربع نت