دليل السيارات

تويوتا فينزا الجديدة 2021 تتحوّل الى لامبورغيني أوروس مع شركة ألبيرمو اليابانية للتعديل

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
تويوتا فينزا الجديدة 2021 تتحوّل الى لامبورغيني أوروس مع شركة ألبيرمو اليابانية للتعديل

تويوتا فينزا الجديدة 2021 تتحوّل الى لامبورغيني أوروس مع شركة ألبيرمو اليابانية للتعديل

أطلق موالف ياباني يحمل اسم ألبيرمو Albermo تعديلاً شاملاً على هيكل الكروس أوفر الجديدة تويوتا فينزا Toyota Venza ليحولها نوعاً ما إلى سيارة لامبورغيني أوروس.

 وقامت شركة التعديل المذكورة أعلاه باطلاق تعديلاً مستوحى من Urus لسيارة تويوتا RAV4. ولكن المجموعة الجديدة الخاصة بفينزا تبدو أكثر دقة وتحاكي التصميم الخارجي لسيارة الدفع الرباعي من لامبورغيني.

يشتمل الجزء الأمامي من طقم “ألبيرمو” على واجهة تم تغييرها مع مآخذ هواء ضخمة ولمسات سوداء. وتشتمل مقدمة مجموعة Urus الخاصة ب Venza على مصابيح ضباب مستديرة ووحدة رادار مزيفة.

تستمر هذه التعديلات المثيرة على طول جوانب تويوتا وتشمل امتدادات أقواس العجلات الواسعة باللون الأسود. كما تم تجهيز سيارة الدفع الرباعي بمجموعة من عجلات خاصة.

وتشمل التغييرات الأخرى التي تم إجراؤها تركيب جانح على السقف ، وجانح صغير على غطاء صندوق السيارة ، وناشر خلفي كبير. ويمكن للعملاء أيضًا طلب زوج من أنابيب العادم.

لم يذكر Albermo مقدار تكلفة المجموعة الكاملة ولكنه أكد أنه يمكن طلب كل جزء على حدة ويأتي غير مطلي، مما يعني أنه يمكن للعملاء انتقاء واختيار القطع المفضلة لديهم من أجل Venza.

إقرأ أيضا:إطلاق سيارة لكزس إل إكس LX الجديدة كلياً و…

ميكانيكياً، يأتي الجيل الجديد من فينزا بنظام هجين جديد يتميز بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر وثلاثة محركات كهربائية وبطارية ليثيوم أيون موجودة أسفل المقاعد الخلفية. يمكن هذا النظام الكروس أوفر من الحصول على ناتج مجمّع يبلغ 222 حصان (163 كيلووات ) وتصنيفًا للاقتصاد في استهلاك الوقود يبلغ حوالي 40 ميلا في الغالون.

تأتي هذه الكروس أوفر مع نظام الدفع الرباعي الكهربائي عند الطلب من تويوتا. يتميز بمحرك كهربائي مثبت في الخلف يمكنه توفير قدرة جر إضافية عند الحاجة.

الصور في الأسفل 👇 تعود لطراز فينزا القياسي من تويوتا...



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية




إقرأ أيضا:تويوتا هايلكس ريفو جي أر سبورت 2022 الجديدة – البيك أب الرياضية ذات القدرات المتفوقة



وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
في يوليو.. قائمة بأسعار جميع سيارات “إم جي” الصينية المتاحة
التالي
كارلوس غصن عن فضيحة “ديزل جيت”: لست رجل سيارات

اترك تعليقاً