دليل السيارات

تويوتا سيينا وودلاند 2022 الجديدة

[ad_1]

تويوتا سيينا وودلاند 2022 الجديدة – المزيج المثالي بين الميني فان وسيارات الدفع الرباعي

تقدم تويوتا الإصدار الجديد من سيينا تحت اسم وودلاند  2022 Sienna Woodland Special Edition لأولئك الذين يرغبون في أن تكون الحافلات الصغيرة أكثر ملاءمة للطرق الوعرة أو أن تكون سيارات الدفع الرباعي أكثر عملية وأكبر قليلاً.

الاختلافات المرئية الوحيدة التي ستجدها بين Sienna العادية و Woodland هي اللون الخارجي الحصري الاسمنتي والشارات الداكنة وتفاصيل الكروم الداكنة ، بالإضافة إلى مجموعة من قضبان السقف العرضية.

أضافت تويوتا أيضًا زيادة على نظام تعليق بلغت 0.6 بوصة لتتوافق مع نظام الدفع الرباعي الهجين القياسي ، وتصل قدرة الجر والسحب الى 3500 رطل ، وهناط مجموعة من العجلات المعدنية مقاس 18 بوصة إلى هذا الإصدار الخاص.

في الداخل ، ستجد مقاعد رياضية سوداء مع درزات فريدة ، ومقاعد مرنة وتصميم خاص للأمتعة ، وأبواب انزلاقية تعمل بالركل ، وما لا يقل عن سبعة منافذ USB عبر الصفوف الثلاثة ، ونظام صوتي JBL مع 12 مكبر للصوت.

تمامًا كما هو الحال في Sienna العادية ، يستخدم نظام Hybrid AWD محركًا كهربائيًا منفصلاً لتشغيل العجلات الخلفية ، مما يثبت قوة جر إضافية فورية في جميع سرعات السيارة.

وتقول تويوتا أن النظام يرسل ما يصل إلى 80 في المائة من الطاقة إلى العجلات الخلفية أثناء بدء التشغيل خارج الخط وعند القيادة على الأسطح الزلقة.

إقرأ أيضا:مشروع سيارة خارقة جديدة بين بوغاتي وريماك برعاية بورش

قياسياً، يأتي طراز 2022 Sienna Woodland أيضًا مع الجيل الثاني من مجموعة Toyota Safety Sense التي تجمع بين أنظمة مساعدة السائق المختلفة ، مثل نظام ما قبل الاصطدام مع اكتشاف المشاة ، وتنبيه مغادرة المسار مع نظام المساعدة في تتبع المسار ، ونظام التحمم التكيفي كامل السرعة والمزيد.

ستتبرع تويوتا بمبلغ 250 دولارًا أمريكيًا لمؤسسة التعليم البيئي الوطنية (NEEF) في الولايات المتحدة مقابل كل طراز يباع من سيينا وودلاند ، مع حد أدنى مضمون للتبرع قدره 250 ألف دولار. ستصل الأمثلة الأولى إلى الوكلاء هذا الخريف.

إقرأ أيضا:فورد أف-150 باوربوست الجديد كلياً 2021 – أكثر إنتاجيةوكفاءة في استهلاك الوقود وقدرة متفوّقة وعزم يضاهي رابتور

[ad_2]

السابق
أسرع 5 سيارات كهربائية في الأسواق
التالي
فورد تخوض تحدي تصنيع بطاريات سياراتها الكهربائية

اترك تعليقاً