دليل السيارات

تويوتا ز راف4 أدفنتشر 2022 الجديدة – رياضية أنيقة متميزة وعصرية

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
تويوتا ز راف4 أدفنتشر 2022 الجديدة – رياضية أنيقة متميزة وعصرية

تويوتا ز راف4 أدفنتشر 2022 الجديدة – رياضية أنيقة متميزة وعصرية

كشفت تويوتا للتو عن طراز راف4 أدفنتشر RAV4 Adventure في أوروبا ، والتي لا تتميز فقط بمظهر أكثر قوة ولكن أيضًا بسلسلة من التحديثات الصغيرة التي ستؤثر على بقية مجموعة RAV4 لعام 2022. هذه أيضًا هي المرة الأولى التي يكون فيها البديل القوي لسيارة الدفع الرباعي الشهيرة متوفر في أوروبا ، لتوسيع التشكيلة الرياضية الى جوار ياريس كروس أدفنتشر Yaris Cross.

تتمتع 2022 RAV4 Adventure بنفس التصميم مع الواقي من الصدمات مثل طراز Adventure المطابق للمواصفات الأمريكية ، مما يميزها عن بقية مجموعة مواصفات الاتحاد الأوروبي بفضل الشبكة المختلفة والمآخذ وألواح الانزلاق الفضية الأمامية والخلفية. للتذكير ، تم استخدام تصميم مشابه في 2017 Toyota FT-AC Concept الذي استعرض الجيل الرابع من RAV4.

الجديد في 2022 RAV4 في أوروبا هو تصميم المصابيح الأمامية LED الجديد مع مصابيح الضباب LED. وحصل هذا الطراز أيضًا على طلاء أوربان كاكي / رمادي ديناميكي ثنائي اللون يذكرنا بطراز FJ40 Land Cruiser ، وأقواس عجلات أعرض ، ومجموعة من العجلات المعدنية ذات اللون الرمادي غير اللامع مقاس 19 بوصة.

بالنسبة إلى المتغيرات الهجينة والبنزين العادية ، صممت تويوتا مجموعة جديدة من 10 عجلات تسمح بتشطيبها باللون الفضي اللامع بالدرجة المتوسطة أو الأسود اللامع للدرجة الأنيقة.

إقرأ أيضا:فريق جاغوار للسباقات يعود إلى بروكلين ساعياً لتصدّر ترتيب الفرق في بطولة الفورمولا إي

في الداخل ، تتميز RAV4 Adventure الجديدة بتنجيد من الجلد الصناعي الأسود مع أسطح مقاعد مبطنة وخياطة برتقالية ، بالإضافة إلى مجموعة من ألواح الحماية الخاصة.

بالإضافة إلى ذلك ، ستستفيد مجموعة RAV4 بأكملها من إضافة مقعد الراكب الأمامي القياسي القابل للتعديل كهربائياً ، ومفاتيح التحكم بالنافذة المضيئة ، ومنافذ USB-C الجديدة لشحن أجهزتك.

كما هو متوقع ، لا توجد مفاجآت تحت غطاء محرك 2022 RAV4 Adventure: ستجد هناك الجيل الرابع من التكنولوجيا الكهربائية الهجينة من تويوتا ونظام AWD-i الرباعي القياسي.

تجمع مجموعة نقل الحركة بين محرك بنزين رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر ومحركين كهربائيين ، بقوة 222 حصان (163 كيلو واط) وعزم دوران 221 نيوتن متر. كما أعلنت تويوتا عن قدرة سحب تبلغ 1،650 كجم لسيارة RAV4 Hybrid AWD-i.

من المتوقع أن يتم التسليم الأول لسيارة تويوتا RAV4 Adventure الجديدة 2022 وبقية مجموعة طرازات RAV4 المحدثة في الربع الأول من عام 2022 في أوروبا على أن تصل لاحقاً الى الأسواق الاخرى.

إقرأ أيضا:جيب كومباس 2022 بالمواصفات الأميركية – تحديثات خارجية وداخلية على الكروس أوفر الصغيرة

إقرأ أيضا:بنتلي تقدّم ستة طرازات بينتايغا سبيد خاصة للاحتفال بالباليه الروسي



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية






وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
مازدا سي أكس5 الجديدة 2022 – تحديثات كبيرة ومتانة اضافية
التالي
لينكون نافيجيتور بلاك ليبل 2022.. فخامة بلا حدود -…